باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. ولى العهد السعودى خضع لعملية جراحية ناجحة.. ارتفاع عدد قتلى أعمال الشغب بسجون الإكوادور لـ79.. وانهيار سور مقبرة بإيطاليا وسقوط مئات التوابيت بالبحر

الخميس، 25 فبراير 2021 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. ولى العهد السعودى خضع لعملية جراحية ناجحة.. ارتفاع عدد قتلى أعمال الشغب بسجون الإكوادور لـ79.. وانهيار سور مقبرة بإيطاليا وسقوط مئات التوابيت بالبحر
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
واس: ولى العهد السعودى خضع لعملية جراحية ناجحة.. فيديو

أعلن الديوان الملكي السعودى خضوع ولي العهد السعودى محمد بن سلمان لعملية جراحية تكللت ولله الحمد بالنجاح، بحسب وكالة الأنباء السعودية.

محمد بن سلمان

الأردن يعيد حظر تجول شامل يوم الجمعة من كلّ أسبوع مع السماح بأداء الصلاة

قررت الحكومة الأردنية، إعادة فرض الحظر الشامل، ليوم الجمعة يحظر تنقل الأشخاص وتجاولهم فى جميع مناطق المملكة بدء من الساعة العاشرة ليلا من يوم الخميس وحتى الساعة السادسة صباحا .

صانعو القهوة يجذبون الأنظار فى بطولة فنون اللاتيه ضمن معرض "جلفود 2021" بالإمارات

جذب صانعو القهوة الأضواء خلال بطولة (فنون اللاتيه)، التى انطلقت على هامش فعاليات معرض (جلفود 2021)، منصة التوريد العالمية الرائدة وأول فعالية مباشرة تُقام فى قطاع الأغذية والمشروبات منذ قرابة 12 شهرا .

ارتفاع عدد قتلى أعمال الشغب فى سجون الإكوادور لـ 79

رفعت الإكوادور اليوم الأربعاء، عدد قتلى أعمال الشغب فى أربعة سجون إلى 79 وقالت إن السلطات استعادت السيطرة بعد واحدة من أكثر حوادث العنف فى السجون دموية فى تاريخها.

لحظة انهيار سور مقبرة بمدينة إيطالية وسقوط مئات التوابيت بالبحر.. فيديو وصور

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي للحظة انهيار جزء من مقبرة كاموجلي من مدينة جنوة الإيطالية إلى البحر..

أول سفينة بحرية أمريكية تصل السودان منذ عقود

وصلت سفينة نقل سريع أمريكية، اليوم الأربعاء، إلى ميناء بورتسودان شمال شرقي البلاد، وذكرت السفارة الأمريكية في السودان .

الرئيس الجزائرى تبون يتعهد ببناء جمهورية جديدة قوية بلا فساد ولا كراهية

تعهد الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، اليوم الأربعاء، ببناء جمهورية جديدة قوية بلا فساد ولا كراهية، مؤكدا أن الجزائر قادرة بإرادة الوطنيين المخلصين والشرفاء من بناتها وأبنائها على تخطي الصعوبات، وتبوء مكانتها التي تستحقها.

تبون

 
البرازيل تخطط لإنشاء مركز للهيدروجين الأخضر باستثمارات تفوق 5 مليارات دولار

أعلنت البرازيل، اليوم الأربعاء اعتزامها إنشاء مركز لإنتاج وقود الهيدروجين الأخضر باستثمارات تصل إلى 5.4 مليار دولار أمريكى فى ولاية سيارا شمال شرقى البلاد .

الصحة البولندية: فرض قيود جديدة شمال شرق البلاد بسبب زيادة إصابات كورونا

أعلن وزير الصحة البولندى آدم نيدزيلسكى، أن بلاده ستعيد فرض قيود فى منطقة بشمال شرق بولندا، حيث تم الإبلاغ عن عدد كبير نسبيا من الإصابات بفيروس كورونا المستجد مقارنة ببقية أنحاء البلاد.

السودان يشرع فى صرف مساعدة شهرية لتخفيف المصاعب الاقتصادية

أطلق السودان برنامجا، اليوم الأربعاء، لتخفيف تداعيات أزمة اقتصادية حادة عن طريق صرف مساعدة شهرية تبلغ خمسة دولارات من المقرر أن تصل فى نهاية المطاف إلى 80 % من السكان.

انتخاب فلسطين نائبا لرئيس مركز العلوم والتكنولوجيا لدول عدم الانحياز

انتخبت دولة فلسطين، نائبا لرئيس مركز العلوم والتكنولوجيا لدول عدم الانحياز والدول النامية الأخرى "Nam S&T Center"، ممثلة بنائب رئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز، حسين الأعرج، إلى جانب نائبين آخرين من مصر وموريشيوس.

صور.. استعدادات رسمية وشعبية ضخمة لاستقبال بابا الفاتيكان فى العراق

يكثف العراقيون استعداداتهم الرسمية والشعبية فى عموم المدن العراقية احتفاء بزيارة التاريخية للبابا فرانسيس والتى تجسد تلاقى الأديان على المحبة والتسامح ونبذ العنف والتطرف.

جانب من التجهيزات
جانب من التجهيزات

الكرملين: لا خطط لإلغاء الخدمة العسكرية الإلزامية فى روسيا

نفى المتحدث الصحفى باسم الرئاسة الروسية(الكرملين) دميترى بيسكوف، أن تكون القيادة الروسية تخطط لإلغاء التجنيد الإلزامى فى البلاد.

شرطى روسى ينقذ رجلا من الغرق تحت بركة مياه متجمدة بمدينة كراسنودار.. فيديو

أظهرت لقطات فيديو قيام شرطي روسي بإنقاذ رجلا كان يغرق تحت بركة مياه متجمدة في حي آبينسك بإقليم كراسنودار الروسي.

الشرطة الألمانية تضبط أكبر شحنة كوكايين فى أوروبا.. بلغت 16 طنا

قال ممثلو الادعاء الهولنديون اليوم الأربعاء، إن سلطات الجمارك في هامبورج بألمانيا وأنتويرب في بلجيكا صادرت كمية قياسية من الكوكايين تزيد عن 23 طنا كانت في طريقها إلى هولندا في مداهمتين هذا الشهر.

متظاهرون يحرقون صورة ضخمة لـ خامنئى فى مدينة زاهدان الإيرانية.. فيديو

أظهرت لقطات مصورة، إقدام متظاهرون لإشعال النيران في صورة ضخمة للمرشد الإيراني على خامنئي بمدينة زاهدان خلال احتجاجات معارضة للنظام الإيراني.

مسلحون يقتلون 12 شخصا فى هجمات بشرق الكونغو

قال الجيش وشاهد عيان وجماعة حقوقية محلية اليوم الأربعاء إن مهاجمين قتلوا 12 شخصا في هجومين الليلة الماضية بشرق جمهورية الكونغو الديمقراطية، وحملوا مسلحين المسؤولية.

الأمم المتحدة: غرق 41 مهاجرا خلال محاولتهم عبور المتوسط نحو أوروبا

أعلنت الأمم المتحدة اليوم الأربعاء، غرق 41 مهاجرا خلال محاولتهم عبور البحر المتوسط نحو أوروبا، بحسب قناة العربية الإخبارية.

لحظة حصول رئيس وزراء ماليزيا على أول جرعة من لقاح كورونا.. فيديو وصور

حصل رئيس الوزراء الماليزي، محيي الدين ياسين، على لقاح "فايزر" خلال تدشين ماليزيا اليوم الأربعاء، حملة تطعيم للوقاية من كورونا، ويعد رئيس الوزراء الماليزى محى الدين ياسين.

الكونغو تلزم الدبلوماسيين الأجانب بالإبلاغ عن تحركاتهم بعد مقتل سفير إيطاليا

ألزمت حكومة جمهورية الكونغو الديمقراطية الدبلوماسيين الأجانب بإبلاغها بتحركاتهم خارج العاصمة كينشاسا في أعقاب مقتل السفير الإيطالي.

مقتل وإصابة 50 مسلحًا من طالبان خلال عملية أمنية فى قندهار جنوب أفغانستان

أعلنت وزارة الدفاع الأفغانية اليوم الأربعاء مقتل وإصابة 50 مسلحًا من حركة طالبان في ثلاث مناطق بإقليم قندهار جنوب أفغانستان.

الجيش الأمريكى يسلم معدات قتالية جديدة للجيش الأفغانى

أعلنت وزارة الدفاع الأفغانية أن الجيش الأمريكي قام بتسليم معدات قتالية جديدة إلى الجيش الأفغاني، خلال مراسم خاصة أجريت اليوم /الأربعاء/.

زلزال بقوة 4.5 درجة يضرب جنوب غرب إيران

ضرب زلزال بقوة 4.5 درجة على مقياس ريختر ظهر اليوم الأربعاء، ضواحى مدينتى (سى سخت - جيتاب) على حدود محافظتى.

الهند تطلق اسم رئيس الوزراء مودى على أكبر استاد للكريكت فى العالم

أعادت الهند تسمية أكبر استاد للكريكت في العالم على اسم رئيس الوزراء ناريندرا مودي اليوم الأربعاء، في خطوة قوبلت بالإشادة والانتقاد على حد سواء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة