باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل..إيطاليا ترسل محققين للكونغو بعد مقتل السفير..أمريكا تمنح رئيس مؤسسة ليبية وسام مكافحة الفساد..دول الجامعة العربية تواصل تأييد ترشيح أبو الغيط لفترة ثانية

الأربعاء، 24 فبراير 2021 12:02 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل..إيطاليا ترسل محققين للكونغو بعد مقتل السفير..أمريكا تمنح رئيس مؤسسة ليبية وسام مكافحة الفساد..دول الجامعة العربية تواصل تأييد ترشيح أبو الغيط لفترة ثانية أهم الأخبار العالمية والعربية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
مقتل 81 من عناصر "بوكوحرام" فى هجوم للجيش النيجيرى

لقى ما لا يقل عن 81 عنصرا من مقاتلى جماعة "بوكوحرام" مصرعهم فى هجوم للجيش النيجيرى ضد المتمردين فى منطقة سامبيسا، فيما لقى جندى وأحد مصرعه وأصيب أربعة آخرون بجروح متفأوتة

إيطاليا ترسل محققين للكونغو الديمقراطية على خلفية حادث مقتل السفير

أعلنت مصادر قضائية إيطالية، إرسال محققين لجمهورية الكونغو الديمقراطية، على خلفية مقتل السفير الإيطالي، لوكا أتاناسيو، وعنصر الدرك (كارابينييري)، فيتوريو ياكوفاتشي وسائقهما، أمس، على أيدي مسلحين مجهولين.

عائلات ضحايا الطائرة الأوكرانية تقاضى الحرس الثورى ومرشد إيران أمام محكمة كندية

قال مستشار عائلات ضحايا الطائرة الأوكرانية: نقاضي الحرس الثوري ومرشد إيران أمام محكمة كندية، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية.

ولاية ألمانية تدرج مادة للتعريف بالإسلام فى 350 مدرسة

اعتمدت حكومة ولاية بافاريا جنوب ألمانيا، إدراج مادة مخصصة للدين الإسلامي، يمكن للتلاميذ اختيارها ضمن المواد الإلزامية التي تحتسب نقاطها، لتنضم بذلك إلى ولايات أخرى.

المحكمة العليا فى نيبال تأمر بإعادة انعقاد البرلمان المنحل

قررت المحكمة العليا في نيبال إعادة البرلمان للانعقاد بعدما قرر رئيس وزراء البلاد حله في ديسمبر الماضي.

البنتاجون يطالب تركيا بعدم استكمال صفقة S400

قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون جون كيربي،: لم يتغير موقفنا بشأن بيع مقاتلات F35 لتركيا ونطالبها بعدم استكمال صفقة S400، وفقا لمصادر إعلامية.

نتنياهو يوجه بفرض حظر تجول ليلي خلال عيد الـ"بوريم"

أعرب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، عن نيته في فرض حظر تجول ليلي خلال عطلة نهاية الأسبوع، التي تصادف الاحتفال بعيد "بوريم"، إحدى الشعائر اليهودية المقدسة، كما يعتبر العيد اليهودي الأكثر شعبية.

ميركل: ألمانيا تمر بموجة ثالثة من جائحة كورونا

قالت المستشارة أنجيلا ميركل، لنواب من حزبها المحافظ، إن ألمانيا تمر بالموجة الثالثة من جائحة كورونا، حسبما قال مصدران حضرا الاجتماع لرويترز اليوم الثلاثاء.

جمهوريون فى الكونجرس يوقعون على بيان يرفض رفع العقوبات عن إيران

وقع نواب جمهوريون في الكونجرس الأمريكى على بيان يرفض رفع العقوبات الأمريكية عن إيران.

رئيس النيجر محمد بازوم يفوز بالجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية

فاز محمد بازوم المرشح للانتخابات الرئاسية في النيجر في انتخابات الإعادة الرئاسية، وفقًا للنتائج الأولية للمفوضية الانتخابية الوطنية المستقلة.

قافلة عسكرية أمريكية تدخل سوريا من كردستان العراق

أكد المرصد السوري، أن قافلة عسكرية أمريكية تدخل سوريا من كردستان العراق، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية

الولايات المتحدة تمنح رئيس المؤسسة الوطنية الليبية وسام بطل مكافحة الفساد

منح السفير الأمريكي لدى ليبيا ريتشارد نورلاند رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله ، وسام بطل مكافحة الفساد الذي أعلن عنه وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكين.

إصابة العشرات من المتظاهرين والقوات الأمنية خلال مواجهات فى ذى قار بالعراق

نقلت قناة سكاى نيوز الإخبارية في خبر عاجل لها عن مصدر أمني عراقي تأكيده إصابة العشرات من المتظاهرين والقوات الأمنية خلال مواجهات في محافظة ذي قار.

مصدر دبلوماسى: الدول الأعضاء بالجامعة العربية مستمرة بإرسال الموافقة على ترشيح أبو الغيط

قال مصدر دبلوماسى عربى، إن الدول العربية الأعضاء بجامعة الدول العربية، بدأت فى إرسال موافقاتها على طلب جمهورية مصر العربية، بإعادة ترشيح أحمد أبو الغيط، أمينا عاما للجامعة العربية لفترة ثانية.

الشرطة الصومالية تحبط عملية إنتحارية في العاصمة مقديشو

أحبطت قوات الشرطة الصومالية اليوم الثلاثاء، عملية انتحارية في العاصمة مقديشو .

مجلس الوزراء السعودى يؤكد أهمية التعاون الدولى لمواجهة تحديات كورونا

أدان مجلس الوزراء السعودى استمرار ميليشيا الحوثي في الاعتداء على المدنيين في اليمن والمملكة العربية السعودية، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة