باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. جون بولتون : ترامب غير مؤهل للرئاسة.. الأمم المتحدة: 10 آلاف محتجز لدى مجموعات مسلحة بليبيا.. ومساجد مكة تفتح أبوابها للمصلين بعد إغلاق 3 أشهر

الجمعة، 19 يونيو 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. جون بولتون : ترامب غير مؤهل للرئاسة.. الأمم المتحدة: 10 آلاف محتجز لدى مجموعات مسلحة بليبيا.. ومساجد مكة تفتح أبوابها للمصلين بعد إغلاق 3 أشهر
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
مصرع 13 فى انهيار أرضى بساحل العاج

أعلن حامد باكايوكو وزير الدفاع في ساحل العاج، أن انهيارا أرضيا وقع فى ضواحي مدينة أبيدجان الرئيسية بسبب الأمطار الغزيرة، أودى بحياة ما لا يقل عن 13 شخصا.

كمال كليجدار

زعيم المعارضة التركية: الحزب الحاكم سيشهد انشقاقات بصورة جماعية

أكد زعيم المعارضة في تركيا رئيس حزب (الشعب الجمهوري) كمال كليجدار أوغلو أن حزب العدالة والتنمية (الحاكم) سيشهد موجة انشقاقات بصورة جماعية.

الأمم المتحدة: 10 آلاف محتجز لدى مجموعات مسلحة بليبيا

أفادت بعثة الأمم المتحدة في ليبيا، الخميس، بوجود 10 آلاف محتجز في مراكز خاضعة لمجموعات مسلحة، ودعت بعثة الأمم المتحدة في ليبيا إلى تشكيل آلية تحقيق دولية.

باكستان تطالب بتحميل الهند مسؤولية الانتهاكات الإنسانية فى كشمير

طالبت باكستان اليوم الخميس بتحميل الهند مسؤولية الإنتهاكات الإنسانية والفظائع بدلا من تسهيلها في الأمم المتحدة ومنحها عضوية مجلس الأمن.

صادق خان

عمدة لندن: لو حدثت موجة ثانية لفيروس كورونا سيكون أمرا كارثيا على بلدنا

حذر صادق خان عمدة لندن من حدوث موجة ثانية من تفشي فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19"، مشددا على أهمية العذل الذاتي الفوري إذا شعر أحد البريطانيين أو المقيمين بأعراض فيروس كورونا، إلى جانب ضرورة إجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

محكمة بحرينية تغرم 4 بنوك لتورطها بتحويلات لكيانات إيرانية

أصدرت المحكمة الكبرى الجنائية بالبحرين اليوم أحكاماً حضورية اعتبارية في 10 قضايا خاصة بغسل الأموال والمتهم فيها 3 مسئولين ب‍بنك المستقبل فضلاً عن ذلك البنك وثلاثة بنوك إيرانية حيث بلغ إجمالي الغرامات المحكوم بها 70 مليون دينار

جون بولتون : ترامب غير مؤهل للرئاسة

قال مستشار الأمن القومي الأمريكي السابق جون بولتون إن الرئيس دونالد ترامب غير مؤهل للمنصب وذلك حسبما جاء في مقتطفات من مقابلة صدرت اليوم الخميس بعدما كشفت أجزاء من كتاب سيُنشر لبولتون عن صورة محرجة لرئيسه السابق في العمل.

الكويت تشترط تقديم شهادة تفيد بخلو القادمين إليها من فيروس كورونا

أعلن رئيس مركز التواصل الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الكويتية طارق المزرم، أن مجلس الوزراء الكويتي قرر إلزام جميع شركات الطيران.

سد النهضة

رئيس البنك الدولى: تمويل سد النهضة يتطلب التفاهم مع الجيران فى تقاسم المياه

قال ديفيد مالباس رئيس مجموعة البنك الدولي، إنه تحدث مع رئيس الوزراء الأثيوبي آبي أحمد على، بشأن الموافقات اللازمة من البنك لتمويل سد النهضة الإثيوبي.

وفاة طفل بعد إجباره على شرب 3 لترات ماء لمدة 4 ساعات بكولورادو الأمريكية

ألقت الشرطة في ولاية كولورادو الأمريكية القبض على رجل وامرأة، تسببا في وفاة ابنهما البالغ من العمر 11 عاما، بعد إجباره على شرب 3 لترات من الماء.

سائق يحاول تهريب مخدرات فى توابيت ضحايا كورونا فى البرازيل .. فيديو

تختلف طرق التهريب وفقا للأزمات الاجتماعية والسياسية التي تواجه كل الدول، حيث يلجئ المهربون إلى الحيل التي تبدو ذكية لمحاولة نيل غرضهم إلا أنه في الكثير من الأحيان يقعون نتيجة تفكيرهم وتصرفاتهم.

مساجد مكة تفتح أبوابها للمصلين فجر الأحد المقبل بعد إغلاق 3 أشهر

قررت العربية السعودية فتح مساجد مكة المكرمة حيث تبدأ في فتح أبوابها الأحد المقبل، لاستقبال المصلين بعد انقطاع دام ثلاثة أشهر بسبب ما فرضته جائحة كورونا.

00022
جين كينيدى

وفاة جين سميث آخر شقيقة للرئيس الأمريكى الراحل جون كينيدى

توفيت جين كينيدى سميث، آخر من كان على قيد الحياة من أشقاء وشقيقات الرئيس الأمريكي الراحل جون إف. كينيدي، عن عمر 92 عاما.

رئيسة مجلس النواب الأمريكى: ترامب "غير لائق أخلاقيا" للرئاسة

قالت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي اليوم الخميس إن المعلومات التي كشف عنها كتاب لمستشار سابق بالبيت الأبيض تظهر أن الرئيس دونالد ترامب.

زلزال بقوة 7.4 ريختر يضرب الساحل الشرقى لنيوزيلندا

ضرب زلزال، اليوم الخميس، بلغت شدته 7.4 درجة على مقياس ريختر الساحل الشرقي لنيوزيلندا وشعر به الآلاف من كان البلاد.

زوجان صينيان يتبرعان بـ40 ألف دولار لمستشفى إيطالي تعافيا فيه من كورونا

تبرع الزوجان الصينيان اللذان تلقيا العلاج ضد وباء كوفيد19 بمستشفى سبالانزاني للأمراض المعدية في روما، بمبلغ 40 ألف دولار للبحث العلمي.

نتنياهو يتراجع عن إعادة فتح الاقتصاد الإسرائيلى لارتفاع عدد الإصابات بكورونا

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال كلمة اليوم الخميس، إنه مع الأسف بدأ فيروس كورونا في الانتشار من جديد في إسرائيل لذلك لن نأخذ خطوة إعادة فتح الاقتصاد.

فيديو.. ماكرون يحيى الذكرى الـ80 لنداء شارل ديجول للمقاومة ضد النازية

أحيا الرئيس الفرنسى ايمانويل ماكرون اليوم الخميس ، فى باريس، الذكرى الثمانين للنداء الذي وجهه الجنرال ديجول في 18 يونيو 1940 عبر هيئة الإذاعة البريطانية إلى الفرنسيين لمواصلة المقاومة ضد ألمانيا النازية.

السودان يقرر فتح المساجد والكنائس بولاية الخرطوم بعد إغلاقها بسبب كورونا

أعلن وزير الشئون الدينية والأوقاف السودانى نصر الدين مفرح، أن وزارته قررت فتح كافة المساجد والكنائس بولاية الخرطوم، بعد قرار إغلاقها تنفيذا للموجهات الخاصة بمواجهة فيروس كورونا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة