باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. روسيا: لا ننوى اغتيال الرئيس الأوكرانى.. أبوظبى تحظر استخدام الأكياس البلاستيكية.. موجه غلاء تضرب الولايات المتحدة.. وشغب وتظاهرات فى باريس بسبب الأسعار

الخميس، 07 أبريل 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. روسيا: لا ننوى اغتيال الرئيس الأوكرانى.. أبوظبى تحظر استخدام الأكياس البلاستيكية.. موجه غلاء تضرب الولايات المتحدة.. وشغب وتظاهرات فى باريس بسبب الأسعار أهم الأحداث العالمية
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

الرئاسة الروسية: موسكو لا تنوي اغتيال الرئيس الأوكرانى

أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أن الحكومة الروسية لا ترغب في اغتيال الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، وفقا لروسيا اليوم.

تقرير: مشترو العقارات فى أمريكا يواجهون أغلى الأسعار على مر التاريخ منذ 2011

تجاوز متوسط معدل الرهن العقارى الأمريكى والثابت لمدة 30 عاماً نسبة 5% عند 5.02%، حسبما ذكرت وسائل إعلام أمريكية، وذلك للمرة الأولى منذ العام 2011، باستثناء يومين.

أبوظبى تحظر استخدام الأكياس البلاستيكية بدءا من يونيو المقبل

أعلنت هيئة البيئة فى أبوظبى، يوم الأربعاء، أنه سيتم حظر استخدام الأكياس البلاستيكية المستخدمة لمرة واحدة فى إمارة أبوظبى اعتبارًا من 1 يونيو المقبل.

البيت الأبيض: ارتفاع هائل فى أسعار وقود الطائرات ولا بديل عن زيادة سعر التذاكر

قال ديقال بريان ديس مدير المجلس الاقتصادى للبيت الأبيض، الأربعاء، إن الإدارة الأمريكية تراقب عن كثب ارتفاع أسعار وقود الطائرات.

الخطوط الأمريكية

أمريكيون يُهربون البنزين من المكسيك بسبب الارتفاع الجنونى فى أسعار الوقود

لاحظت السلطات المكسيكية خلال الأشهر القليلة الماضية، عبور عدد من الأمريكيين للحدود مع المكسيك، هربًا من أسعار البنزين الباهظة التى شهدتها دولتهم خلال الآونة الأخيرة.

تطيب الكعبة والحجر الأسود فى المسجد الحرام بدهن العود الفاخر.. صور

شارك الدكتور عبد الرحمن ز السديس، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، في تطييب الحجر الأسود والركن اليمانى فى الكعبة المشرفة، بدهن العود الفاخر.

وكالة فيتش: الحرب الأوكرانية أدت لموجه غلاء وتضخم عالمية لم نشهدها منذ عقود

قالت وكالة فيتش للتصنيف الائتمانى، فى تحليل أجرته لتقييم قابلية تأثر التصنيفات الفرعية للقطاعات الفرعية للمؤسسات المالية، إن السيناريو المعاكس المحتمل المرتبط بالحرب بين روسيا وأوكرانيا.

الجيش الروسى: أمريكا لديها 60 مختبرا عسكريا بيولوجيا بمناطق متاخمة لروسيا والصين

أكد قائد قوات الحماية الإشعاعية والكيميائية والبيولوجية التابعة للقوات المسلحة الروسية، إيجور كيريلوف، أن الولايات المتحدة الأمريكية تعزز إمكاناتها العسكرية البيولوجية عبر العالم.

الجيش الروسى

الديوان الملكي السعودي ينعي الأمير عبدالرحمن بن سعد الثاني

نعى الديوان الملكي السعودي، اليوم/الأربعاء/، الأمير عبدالرحمن بن سعد (الثاني) بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود.

الحكومة السويدية تعلن فصل روسيا عن نظام تبادل معلومات الحسابات البنكية

أعلنت الحكومة السويدية عن قرارها فصل روسيا عن النظام الوطني لتبادل المعلومات التلقائي حول الحسابات البنكية، وفقا لموقع روسيا اليوم.

كوريا الجنوبية تضخ 342 مليون دولار لدعم ضحايا حريق الغابات

أعلنت الحكومة الكورية الجنوبية أنها ستضخ 417 مليار وون (342 مليون دولار أمريكي) لدعم ضحايا حرائق الغابات الهائلة التي ضربت المناطق الساحلية الشرقية وإقليم كيونغ سانغ الشمالي في الشهر الماضي.

الدفاع الروسية: دمرنا قاعدة تخزين وقود أوكرانية فى خاركيف

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، عن أنها دمرت مخزنا للأسلحة الأجنبية في خاركيف، متابعة: دمرنا قاعدة تخزين وقود أوكرانية في خاركيف.

الحرب الروسية الأوكرانية

الرئيس التونسي: سيادة الدولة وكرامتها فوق أى اعتبار

قال الرئيس التونسى قيس سعيد" إن سيادة الدولة وكرامتها وعزتها قبل اى اعتبار، ونحن دولة ذات سيادة والشعب فيها هو صاحب السيادة، سنعمل على أن نكمل مسيرة الشعب نحو الحرية التامة بعيدا عن أي تدخل في شئوننا الداخلية.

بايدن: سأوقع على أمر تنفيذى يحظر أى استثمارات أمريكية فى روسيا

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إنه سيوقع على أمر تنفيذى يحظر أى استثمارات أمريكية فى روسيا.

"الناتو" يعيد توطين آخر الأفغان الذين أجلاهم في ليتوانيا ومقدونيا الشمالية

يواصل حلف شمال الأطلسي (الناتو) عمليات إعادة توطين اللاجئين من أفغانستان بوصول قرابة 90 أفغانيًا وعائلاتهم إلى ليتوانيا ومقدونيا الشمالية خلال هذا الأسبوع ممن عملوا سابقًا مع الحلف.

الخزانة الأمريكية تستهدف فى عقوباتها وزيرى العدل والمالية فى روسيا

ذكرت قناة العربية، فى خبر عاجل لها منذ قليل، أن وزارة الخزانة الأمريكية تستهدف في عقوباتها وزيري العدل والمالية في روسيا.

الصناعة الإيطالية ترجع للخلف.. 25 ألفا ينضمون لطابور العاطلين منذ حرب أوكرانيا

الأوضاع الاقتصادية فى إيطاليا ربما لم تختلف كثيرا عن نظيرتها فى العديد من الدول حول العالم، إثر اندلاع وتفاقم الأزمة الأوكرانية، حيث عانت روما من التضخم وارتفاع الأسعار.

"فوضى البنزين" تضرب فرنسا.. شغب وتظاهرات فى باريس بسبب الأسعار

تظاهر العشرات من سائقى سيارات النقل فى فرنسا احتجاجًا على ارتفاع اسعار الوقود، مما أدى إلى إغلاق مداخل ومخارج السوق الدولية في رونجيس.

المجر تعلن استعداداها الدفع لموسكو بالروبل مقابل الغاز الروسى

أكدت المجر اليوم الأربعاء، أنها مستعدة لدفع الروبل مقابل الغاز الروسي، فى مخالفة للاتحاد الأوروبي الذي سعى إلى تشكيل جبهة موحدة.

الهند ترصد أول إصابة بالمتحور "إكس إي" بمدينة مومباي

رصدت الهند بمدينة مومباي أول حالة إصابة بالسلالة المعروفة بـ"إكس إي" المتحوّر عن سلالة أوميكرون من فيروس كورونا المستجد.

كورونا

ألمانيا تغلق أكبر سوقا روسيا بالشبكة المظلمة ومصادرة بيتكوين بـ23 مليون يورو

أغلق محققون ألمان ما يقولون إنه أكبر سوق غير قانوني في العالم على الشبكة المظلمة، حيث جرى بيع بضائع غير مشروعة لحوالي 17 مليون عميل مسجل.

الصين تتعهد بالالتزام بسياسة "صفر كورونا" مع زيادة حالات الإصابة

أكدت الصين، اليوم الأربعاء، التزامها باستراتيجيتها القائمة على "صفر إصابات كورونا" مع زيادة عدد الإصابات المحلية.

أوباما يسرق الأضواء من بايدن فى أول زيارة للبيت الأبيض منذ مغادرته.. فيديو

قالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية إن الرئيس الأمريكى السابق، باراك أوباما سرق الأضواء من الرئيس الحالى جو بايدن عند زيارته البيت الأبيض.

السلطات اللبنانية تقرر تخفيف إجراءات مواجهة "كورونا" بالمطار بدءا من الأحد المقبل

قررت السلطات اللبنانية تخفيف إجراءات مواجهة فيروس "كورونا" المفروضة على الراغبين بالقدوم إلى لبنان وذلك بدءا من الأحد المقبل، وعممت المديرية العامة للطيران الماضي تعليمات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة