باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الثانية عشرة.. محكمة أمريكية تقضى بعدم أحقية ترامب حظر متابعيه على تويتر.. سجن جندى إسرائيلى وزع فيديو لمجندة وهى تستحم.. إخلاء مسجد فى ألمانيا بعد تهديد بوجود قنبلة

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 11:51 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الثانية عشرة.. محكمة أمريكية تقضى بعدم أحقية ترامب حظر متابعيه على تويتر.. سجن جندى إسرائيلى وزع فيديو لمجندة وهى تستحم.. إخلاء مسجد فى ألمانيا بعد تهديد بوجود قنبلة أهم الأخبار العالمية والعربية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من الأحداث المهمة على الساحة العالمية والعربية، أبرزها، قرار محكمة أمريكية بعدم أحقية ترامب حظر متابعيه على تويتر، وسجن جندى إسرائيلى وزع فيديو لمجندة وهى تستحم

 

صور ..نائب أمير مكة يتفقد المشاعر المقدسة استعداداً لموسم الحج

وقف الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة ميدانياً على عدد من المواقع في المشاعر المقدسة للتأكّد من جاهزيتها لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم حج 1440هـ .

تقارير غربية: أردوغان يحمى الشركات المتورطة بتهريب السلاح لليبيا

كشف تقرير نشره موقع "نورديك مونيتور" السويدي النقاب عن  أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، تعمد حماية شركات البلاد المتورطة في تهريب الأسلحة إلى ليبيا.

مقتل 20 حوثيًا بينهم قيادى بارز بالضالع جنوبى اليمن

لقى 20 شخصًا من ميلشيا الحوثى مصرعهم بينهم قيادى بارز للميلشيا وإصابة آخرين؛ جراء مواجهات مع قوات الجيش اليمنى بمحافظة الضالع جنوبى البلاد.
 
السجن مدى الحياة لمسؤول محلى سابق بالصين لحصوله على رشاوى

قضت محكمة الشعب المتوسطة في مدينة فوتشو بمقاطعة فوجيان جنوب شرقي الصين بالسجن مدى الحياة بحق مسؤول محلي كبير سابق في مقاطعة قوانغدونغ جنوبي البلاد؛ لحصوله على رشاوى.

المجلس الشعبى الوطنى الجزائرى ينتخب رئيسه الجديد غدًا
يعقد المجلس الشعبى الوطنى الجزائرى (الغرفة الثانية فى البرلمان) غدًا الأربعاء جلسة علنية لانتخاب الرئيس الجديد للمجلس، خلفا للرئيس المستقيل معاذ بوشارب.

وزير الخزانة المكسيكى يقدم استقالته بسبب "تعيين مسؤولين غير مؤهلين"

أعلن وزير الخزانة المكسيكي كارلوس أورزوا، اليوم،الثلاثاء، استقالته من منصبه بسبب ما وصفه بتعيين مسؤولين غير مؤهلين عن طريق "أشخاص مؤثرين في الإدارة الحالية لديهم تضارب واضح في المصالح".

قائد بالحرس الثورى الإيرانى: القواعد الأمريكية تقع فى مرمى الصواريخ الإيرانية

نقلت وكالة أنباء تسنيم عن قائد بالحرس الثوري الإيراني قوله اليوم الثلاثاء، إن قواعد الولايات المتحدة بالمنطقة وحاملات طائراتها بالخليج تقع في مرمى نيران الصواريخ الإيرانية.

أمريكا تريد تشكيل تحالف عسكرى لحماية المياه قبالة إيران واليمن

قال رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية الجنرال جوزيف دانفورد اليوم الثلاثاء إن الولايات المتحدة أعدت خطة سيتولى بموجبها تحالف عسكرى دولى حماية المياه الاستراتيجية قبالة كل من إيران واليمن حيث تنحى واشنطن باللوم على إيران ومقاتلين تدعمهم فى تنفيذ هجمات.

الجيش اليمنى يأسر قيادى حوثى بارز و12 من مرافقيه بالضالع
تمكنت قوات الجيش اليمنى، اليوم الثلاثاء،من أسر قيادى حوثى بارز و12 من مرافقيه فى مواجهات بمحافظة الضالع جنوب البلاد.

ألمانيا وفرنسا وبريطانيا تدعو لعقد اجتماع طارئ حول إيران

دعت الأطراف الأوروبية الموقعة على الاتفاق النووى مع إيران إلى عقد اجتماع طارئ لمناقشة مدى التزام إيران ببنود الاتفاق..معربة عن قلقها العميق إزاء بدء طهران تخصيب اليورانيوم لمستوى أعلى من الحد المسموح به بموجب الاتفاق.
 
الحكم بالسجن 6 أشهر لجندى إسرائيلى وزع فيديو لمجندة وهى تستحم

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن المحكمة العسكرية فى مدينة يافا بوسط إسرائيل قضت اليوم الثلاثاء، بالسجن لمدة 6 شهور على جندى إسرائيلى قام بتصوير مجندة وهى تستحم بأحد القواعد العسكرية.

محلل سعودى: الجزيرة تجاهلت زيارة أميرها لواشنطن وتركز هجومها على السعودية

فضح فهد ديباجى، المحلل السياسى السعودى، قناة الجزيرة القطرية، مشيرا إلى أن تلك القناة لم تسلط الضوء على الزيارة التى يقوم بها أمير قطر تميم بن حمد للولايات المتحدة الأمريكية، بينما ركزت على الهجوم على المملكة العربية السعودية.

الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على برلمانيين من حزب الله

أدرجت وزارة الخزانة الأمريكية برلمانيين من حزب الله على قائمة العقوبات لأول مرة، وتشمل العقوبات الأميركية رئيس كتلة حزب الله في البرلمان اللبناني محمد رعد، والنائب أمين شري بالإضافة إلى مسئول الأمن في الحزب وفيق صفا، وذلك حسبما أفادت فضائية "سكاي نيوز".

داعش تهدد الحركة الجوية بإسبانيا..ومخاوف لدى الأمن القومى من تكرار 11 سبتمبر

قالت صحيفة "إسبانيا دياريو" الإسبانية إن تنظيم داعش الإرهابى يرغب فى السيطرة على الحركة الجوية فى إسبانيا، لشن هجمات جديدة واستخدام الطائرات كسلاح.

رويترز: إخلاء أكبر مسجد فى ألمانيا بعد تهديد بوجود قنبلة

قالت شرطة كولونيا، إنه تم إخلاء أكبر مسجد في ألمانيا اليوم الثلاثاء، بعد تهديد بوجود قنبلة تم إرساله عبر البريد الإلكتروني.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة