خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

باختصار.. أهم الأخبار حتى الثانية عشرة صباحا.. وزير الخارجية الأمريكى يلتقى ولى عهد أبوظبى.. الرئيس الأوكرانى يثير غضب نساء بلاده.. النائب العام السعودى يصدر قرارا بتجريم إطلاق النار فى الأفراح والمناسبات

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 12:08 ص
باختصار.. أهم الأخبار حتى الثانية عشرة صباحا.. وزير الخارجية الأمريكى يلتقى ولى عهد أبوظبى.. الرئيس الأوكرانى يثير غضب نساء بلاده.. النائب العام السعودى يصدر قرارا بتجريم إطلاق النار فى الأفراح والمناسبات الرئيس الامريكى دونالد ترامب
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساحة العالمية والعربية على مدار الساعات القليلة الماضية أحداثا متعددة كان أبرزها لقاء وزير الخارجية الأمريكى بولى عهد أبوظبى، والرئيس الأوكرانى يثير غضب نساء بلاده

 

ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار مستودع أسلحة جنوب كازاخستان لقتيل واحد و70 مصابا

لقى شخص مصرعه وأصيب 70 آخرون جراء انفجار مستودع أسلحة وذخائر جنوبى كازاخستان.

تنظيم "داعش" الإرهابي يتبنى هجوم الذي وقع قرب القصر الرئاسي بالشيشان

أعلن تنظيم "داعش" الإرهابى مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة قرب القصر الرئاسى فى الشيشان، حيث تخوض السلطات الروسية نزاعا ضد المتطرفين.

النائب العام السعودى يصدر قرار بتجريم إطلاق النار فى الأفراح والمناسبات

أصدر النائب العام السعودى، الشيخ سعود المعجب، قراراً باعتبار جريمة إطلاق النار في المناسبات جريمة موجبة للتوقيف.

خفافيش وثعبان الشجرة المرجانية وخنفساء النمر.. حيوانات منقرضة فى أمريكا الوسطى

في مدينة منسية، داخل  غابة مطيرة في هندوراس، اكتشف فريق من العلماء نظامًا بيئيًا مليئًا بالأنواع النادرة والمهددة بالانقراض، بما في ذلك الأنواع التي يعتقد أنها انقرضت.

المجلس العسكرى الانتقالى: لا يوجد معتقلون سياسيون حاليا فى سجون السودان

قال نائب رئيس المجلس العسكرى الانتقالى فى السودان الفريق أول محمد حمدان دقلو "حميدتى"، إنه لا يوجد معتقلون سياسيون حاليا فى سجون السودان، مؤكدا استعداد المجلس للتفاوض والاتفاق مع كافة الأطراف على الهواء مباشرة.

الشرطة الإسبانية تلاحق مسلحا أطلق النار على مسجد فى سبتة

شنت الشرطة الإسبانية حملة أمنية لملاحقة مسلح أطلق النار على مسجد فى مدينة سبتة (جنوب البلاد) دون أن يتسبب فى سقوط قتلى أو جرحى.

وزير الخارجية الأمريكى يلتقى ولى عهد أبوظبى ويبحثان التصدر للخطر الإيرانى

ذكرت البعثة الأمريكية في الإمارات، أن وزير الخارجية مايك بومبيو بحث مع ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد، اليوم الاثنين، التصدي للخطر الإيراني في المنطقة.

بعد 70 عاما.. انفجار قنبلة من الحرب العالمية تشكل فوهة بركان فى ألمانيا

ظهرت فوهة بركان، يبلغ عرضها 10 أمتار (33 قدمًا) وعمقها 4 أمتار (13 قدمًا) فى أحد الحقول بوسط ألمانيا، ويبدو أنها نجمت عن انفجار قنبلة تعود إلى زمن الحرب العالمية الثانية فى منتصف الليل.

رويترز: العقل المدبر لمحاولة الانقلاب فى إثيوبيا وبعض أنصاره طلقاء

قال مسئول حكومى كبير اليوم الاثنين، إن المتهم بمحاولة الاستيلاء على السلطة فى ولاية أمهرة بشمال إثيوبيا طليق برفقة بعض أنصاره لكن السلطات اعتقلت عددا من مدبرى الانقلاب الآخرين.

مسئولة أممية: 55 الف عنصر داعشى فى العراق وسوريا

قالت المفوضة العليا للأمم المتحدة لحقوق الإنسان ميشيل باشليه، إن 55 ألف مقاتل في تنظيم داعش، بينهم أجانب وأسرهم  فى العراق سوريا.

معارض تركى لـ"اليوم السابع": فوز أوغلو أثبت تزوير أردوغان للانتخابات السابقة

قال "إسحاق إنشى" المعارض التركى رئيس تحرير صحيفة "زمان" التركية أن فوز أكرم إمام أوغلو فى انتخابات بلدية إسطنبول للمرة الثانية أسقط كل الادعاءات التى كان يروجها أردوغان بحق الرجل وأثبت أن إمام أوغلو استحق الفوز في 31 مارس وأن حزب "العدالة والتنية" هو من قام بعمليات تزوير وانتهاك للقانون ، وأن قرار اللجنة العليا لإعادة الانتخابات كان مسيساً.

شاهد.. لحظة تدمير طائرة إيرانية بدون طيار أطلقها الحوثيون فوق الأراضى اليمنية

عرض المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية فى اليمن، العقيد الركن تركى المالكى، اليوم الاثنين، لقطات فيديو تظهر تتبع وإسقاط طائرات إيرانية بدون طيار فوق الأراضى اليمنية.

الرئيس الأوكرانى يثير غضب نساء بلاده

دعا الرئيس الأوكراني، فلاديمير زيلينسكي، جمال المرأة الأوكرانية بالعلامة التجارية للبلاد، واستجابت المرأة الأوكرانية بشكل حاد لهذا التصريح، حيث رفضت اعتبار نفسها علامة تجارية ،حسبما نشرت وكالة سبوتنيك الروسية للانباء .

بعد اختفائها.. انتشال جثة فنانة روسية شهيرة من نهر الفولجا

لقيت فنانة روسية شهيرة، تدعى يوليا جولدينا، مصرعها فى حادث تصادم قارب وزورق فى نهر مدينة سامارا، وتمكنت فرق الطوارئ الروسية، من انتشال جثمانها من نهر الفولجا.

صور.. سيدة أردنية تفتح ملجأ للكلاب الضالة فى العقبة

عندما تدخل روديكا عثامنة، ملجأ الحيوانات الذى أسسته، تتقافز عشرات الكلاب من حولها بسعادة، ويؤوى ملجأ جمعية الربيع لحماية البيئة والحيوان ما يقرب من 400 كلب تم إنقاذها من شوارع مدينة العقبة الأردنية، وأخذ الملجأ بعضا من هذه الحيوانات بسبب تعرضها للإيذاء أو إصابتها بالمرض، والبعض الآخر نتيجة لشكاوى السكان الخائفين.

بيتر بتروف.. صينى من أصول روسية يتحول لنجم "سوشيال ميديا" فى بكين

عيون زرقاء لامعة، وبشرة ناعمة، وشعر بنى كثيف.. سمات لا تتوافر فى المواطن الصينى، إلا أنها تبدو واضحة على رجل يدعى هو دونج ديشنج، والشهير ببيتر بتروف، حيث يعيش فى مقاطعة هيلونجيانج، حيث أن أصوله الروسية جعلته أحد أفراد الأقلية المعترف بها من قبل السلطات الصينية.

مسؤول أمريكى: واشنطن تبنى تحالفا أمنيا بحريا لحماية ممرات الشحن فى الخليج

قال مسؤول كبير بوزارة الخارجية الأمريكية اليوم الاثنين، إن الولايات المتحدة تبني تحالفا مع شركائها لحماية ممرات الشحن في الخليج بإتاحة المراقبة على كل حركة الشحن.

احتجاز رجل فى بلجيكا للاشتباه بتخطيطه لمهاجمة السفارة الأمريكية

قال الادعاء في بلجيكا اليوم الاثنين، إن الشرطة ألقت القبض على رجل تشتبه بتخطيطه لشن هجوم إرهابي على السفارة الأمريكية في بروكسل.

سلطنة عمان تنفى نقلها رسالة من أمريكا لإيران بشأن الطائرة المسيرة

نفت سلطنة عمان اليوم، الاثنين، أنها نقلت رسالة من الولايات المتحدة لإيران بشأن إسقاط طائرة أمريكية مسيرة الأسبوع الماضي.

الإندبندنت: فوز أوغلو فى انتخابات بلدية إستنطبول ضربة موجعة لحزب أردوغان

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية  ، إن فوز مرشح المعارضة أكرم إمام أوغلو بجولة الإعادة  ،فى انتخابات بلدية اسطنبول - ضربة موجعة للحزب الحاكم الذي يتزعمه الرئيس التركى رجب طيب أردوغان.


الخزانة الأمريكية: توقيع عقوبات على 3 قادة بارزين بالحرس الثورى الإيرانى

صرح وزير الخزانة الأمريكى ستيفن منوشين، بأن العقوبات الأمريكية الإضافية التى وقعها الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، اليوم الاثنين، تجمد مليارات الدولارات من الأصول الإيرانية، حيث سيتم اتخاذ مواقف محددة من المسئولين فى إيران عن الأحداث الأخيرة.

سفير إيران بالأمم المتحدة: أمريكا لا تحترم القانون الدولى

قال سفير إيران لدى الأمم المتحدة، اليوم الاثنين، إن العقوبات الأمريكية الجديدة على بلاده تظهر أن الولايات المتحدة لا تحترم القانون الدولي ودعا إلى الحوار بشأن الأمن الإقليمي.

القضاء التركى يحاكم رجل أعمال وآخرين بزعم تخطيطهم للإطاحة بحكومة أردوغان

مثل رجل الأعمال التركي البارز عثمان كافالا و15 من شخصيات المجتمع المدني أمام محكمة اليوم الاثنين، بتهمة السعي للإطاحة بحكومة رجب طيب أردوغان، حين كان رئيسا للوزراء عام 2013 وذلك بتنظيم احتجاجات في أنحاء البلاد.

شركة الاتصالات الهولندية تعلن انتهاء انقطاع الشبكة بعد عطل كبير

قالت شركة الاتصالات الوطنية الهولندية (كيه.بي.إن)، إنه تم مساء اليوم الاثنين، حل مشكلة الانقطاع الذي أثر على شبكة الاتصالات وأدى إلى تعطل أرقام خدمات الطواريء في الإسعاف والشرطة وذلك بعد أربع ساعات تقريبا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة