أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. السعودية تعيّن سفيرا فوق العادة لدى دولة فلسطين.. مقتل 23 عنصرا إرهابيا بينهم قياديان فى عملية عسكرية بالصومال.. لبنان يتعرض لموجة حارة والحرارة تتخطى 40 درجة

الأحد، 13 أغسطس 2023 12:00 ص
أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. السعودية تعيّن سفيرا فوق العادة لدى دولة فلسطين.. مقتل 23 عنصرا إرهابيا بينهم قياديان فى عملية عسكرية بالصومال.. لبنان يتعرض لموجة حارة والحرارة تتخطى 40 درجة سفير السعودية ومستشار الرئيس الفلسطينى
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

روسيا تتوعد أوكرانيا بالرد على محاولات استهداف جزيرة القرم

توعدت روسيا، بالرد على محاولات القوات الأوكرانية مهاجمة شبه جزيرة القرم وجسر القرم، قائلة: لا مبرر للأعمال "الهمجية"، وندين بشدة هذه الهجمات "الإرهابية".

العراق والكويت يبحثان الأوضاع السياسية وتطوير العلاقات الثنائية

بحث مستشار الأمن القومى العراقى قاسم الأعرجى، مع السفير الكويتى فى بغداد طارق الفرج سبل تعزيز العلاقات بين البلدين فى مختلف المجالات.

نائب رئيس تايوان يتوجه إلى الولايات المتحدة فى رحلة أدانتها الصين

توجه نائب الرئيس التايوانى، لاي ويليام، إلى الولايات المتحدة فى "رحلة حساسة"، أدانتها الصين وأثارت مخاوف المسئولين التايوانيين من أن تؤدى إلى المزيد من الأنشطة العسكرية الصينية حول الجزيرة.

فرنسا: إعادة فتح برج إيفل بعد بلاغ كاذب بوجود قنبلة

أعلنت السلطات الفرنسية إعادة فتح "برج إيفل" المعلم السياحى الشهير فى وسط العاصمة الفرنسية باريس، وذلك بعد بلاغ كاذب بوجود قنبلة.

الكويت ترحب بإعلان الأمم المتحدة باستكمال خطتها التشغيلية لتفريغ خزان "صافر"

رحبت وزارة الخارجية الكويتية بإعلان الأمم المتحدة باستكمال خطتها التشغيلية بتفريغ النفط الخام من الخزان العائم "صافر" المتواجد قبالة ميناء الحديدة اليمنى والمقدرة حمولته بـ 1.14 مليون برميل.

دخان أصفر يغطى أجزاء من مدينة بشمال الصين بعد تسرب مواد حمضية.. فيديو

أعلن التلفزيون المركزى الصيني، أن دخانا أصفر غطى أجزاء من مدينة بشمال الصين بعد حدوث تسريب لمواد حمضية من مستودع مملوك لأحد مصنعى منتجات الأطفال.

عاهل الأردن الملك عبد الله الثانى يصادق على قانون حول الجرائم الإلكترونية

صادق العاهل الأردنى، الملك عبد الله الثانى،على مشروع قانون ينص على معاقبة صاحب أى خطاب إلكترونى تعتبره المملكة الأردنية "يضر بالوحدة الوطنية.

البابا فرنسيس يدين بشدة اغتيال مرشح للانتخابات الرئاسية فى الإكوادور

أدان بابا الفاتيكان، البابا فرنسيس، بشدة عملية إغتيال وصفها بـ "غير المبررة" للمرشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة في الإكوادور، فرناندو فيلافيسينسيو.

كندا.. حرائق الغابات أدت لانبعاث أكثر من مليار طن من ثانى أكسيد الكربون

تسبّبت حرائق الغابات التاريخية فى كندا هذا العام فى انبعاث ما يعادل أكثر من مليار طن من ثانى أكسيد الكربون، وهو مستوى غير مسبوق، وفق تقديرات السلطات الكندية، بحسب سكاى نيوز.

السعودية تعيّن سفيرا فوق العادة وغير مقيم لدى دولة فلسطين

عينت السعودية، السبت، سفيرا فوق العادة مفوضا وغير مقيم لدى دولة فلسطين وقنصلا عاما بمدينة القدس، حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية (واس).

الجيش الروسى يعلن إسقاط صاروخين أوكرانيين استهدفا جسر القرم قبل إصابة هدفيهما

أفادت وزارة الدفاع الروسية، بأن كييف حاولت مهاجمة جسر القرم بمنظومة صواريخ طراز "إس-200"، الذى يمكن تحويله إلى نسخة هجومية.

الاتحاد الأوروبي يسلم أوكرانيا 224 ألف طلقة مدفعية و2300 صاروخ منذ بداية الحرب

قال المتحدث باسم الاتحاد الأوروبي بيتر ستانو، إن الحلفاء الأوروبيين سلموا أوكراناي، منذ بداية الحرب الروسية، ما يقرب من 224 ألف طلقة مدفعية و2300 صاروخ.

الصومال: مقتل 23 عنصرا إرهابيا بينهم قياديان فى عملية عسكرية بمحافظة باى

أعلنت الحكومة الصومالية، مقتل 23 عنصرا من مليشيات الشباب المرتبطة بتنظيم القاعدة، بينهم قائدان فى عملية عسكرية نفذها الجيش الصومالى فى منطقة بولو فولاى بمحافظة باي.

تحطم طائرة روسيا من طراز Su-30 في كالينينجراد بعد عطل فني ومصرع طاقمها

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن طائرة من طراز "سو-30" تحطمت وقتل طاقمها خلال طلعة تدريبية في مقاطعة كالينينغراد بغرب روسيا اليوم السبت.

رئيس باكستان يصادق على اختيار أنور الحق كاكار رئيسا لحكومة تصريف الأعمال

أعلن مكتب رئيس الوزراء الباكستاني، اختيار عضو مجلس الشيوخ، أنوار الحق كاكار، لرئاسة حكومة تصريف أعمال، للإشراف على الانتخابات العامة، وذلك عقب اجتماع بين رئيس الوزراء المنتهية ولايته شهباز شريف وزعيم المعارضة رجاء رياض.

لبنان يتعرض لموجة حارة تصل ذروتها غدا والحرارة تتخطى 40 درجة

أكدت مصلحة الأرصاد الجوية اللبنانية أن البلاد والحوض الشرقى للبحر المتوسط يقع بدء من اليوم تحت تأثير كتل هوائية حارة مصدرها شبه الجزيرة العربية تؤدى إلى ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة.

مصرع 6 أشخاص إثر غرق قارب مهاجرين فى قناة تفصل بين فرنسا وإنجلترا

أعلنت السلطات الفرنسية، ارتفاع عدد ضحايا غرق قارب مهاجرين في القناة الإنجليزية التي تفصل البلاد عن بريطانيا إلى 6 قتلى.

السعودية ترحب بإعلان الأمم المتحدة اكتمال سحب النفط من خزان "صافر"

أعربت وزارة الخارجية السعودية عن ترحيب المملكة بإعلان الأمم المتحدة حيال اكتمال سحب النفط الخام من الخزان العائم "صافر" والمقدر بـ(1.14) مليون برميل من النفط الخام..

أمطار وسيول ورياح وبرد فى السعودية والأرصاد تطلق إنذارات فى 4 مناطق بالمملكة

أطلق المركز الوطني للأرصاد، الإنذار الأحمر لمنطقة جازان، خاصة مدن: الحرث والدائر والريث والعيدابي والعارضة وفيفاء وهروب، وأبو عريش وأحد المسارحة والطوال والفطيحة وصامطة.

غرق مركب مهاجرين يحمل 20 مهاجرا تونسيا قبالة سواحل قابس

أكدت الإدارة العامة للحرس الوطني التونسي، غرق مركب قبالة ساحل قابس يقل ما لا يقل عن 20 مهاجرا تونسيا، وتم إنقاذ 13 شخصا وانتشال جثتين لرضيع وشاب عمره 20 سنة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة