باختصار.. أهم أخبار العالم والعرب حتى الـ12.. قتلى بسبب زلزال بقوة 6.7 درجة ضرب سواحل الإكوادور.. فرنسا تحظر التظاهر بالشانزليزيه والكونكورد.. بيلوسى تتهم ترامب بإثارة الاضطرابات..وموسكو تُمدد صفقة الحبوب

الأحد، 19 مارس 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم أخبار العالم والعرب حتى الـ12.. قتلى بسبب زلزال بقوة 6.7 درجة ضرب سواحل الإكوادور.. فرنسا تحظر التظاهر بالشانزليزيه والكونكورد.. بيلوسى تتهم ترامب بإثارة الاضطرابات..وموسكو تُمدد صفقة الحبوب مظاهرات فرنسا
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
مقتل 4 على الأقل بسبب زلزال بقوة 6.7 درجات ضرب سواحل الإكوادور

أعلن مركز رصد الزلازل الأورومتوسطى، أن زلزالا بقوة 6.7 درجة على مقياس ريختر ضرب سواحل الإكوادور اليوم السبت، مخلفا 4 قتلى على الأقل.

الشرطة الفرنسية تحظر التظاهر فى شارع الشانزليزيه وساحة الكونكورد 

حظرت الشرطة الفرنسية، التظاهرات فى شارع الشانزليزيه وساحة الكونكورد فى العاصمة باريس بعد اشتباكات وقعت خلال احتجاجات ضد رفع سن التقاعد.

الرئيس التونسى قيس سعيد يشهد أداء اليمين لوزير الداخلية الجديد كمال الفقى

شهد الرئيس التونسى قيس سعيّد أداء اليمين من قبل كمال الفقى، وزير الداخلية، جاء ذلك وفقا لبيان صدر عن رئاسة الجمهورية التونسية.

زلزال بقوة 6.7 درجة يضرب سواحل الإكوادور

أفادت هيئة المسح الجيولوجى الأمريكية بوقوع زلزال بقوة 6.7 درجة فى منطقة جواياس الساحلية بالبلاد، بحسب سكاى نيوز.

مستشار الأمن القومى الأمريكى: زيارة أوغلو لمصر خطوة مهمة نحو منطقة أكثر استقرارًا

رحب جيك سوليفان، مستشار الأمن القومى الأمريكى، بزيارة مولود جاويش أوغلو، وزير الخارجية التركي، إلى القاهرة ولقاء نظيره المصرى.

البحرين: ‎اعتماد الفحص السريع كأداة تشخيصية دون الحاجة لإجراء "PCR" اعتبارا من الأحد

 أعلن رئيس المجلس الأعلى للصحة البحريني رئيس الفريق الطبى للتصدى لفيروس كورونا الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة ‎اعتماد الفحص السريع كأداة تشخيصية فى مراكز الرعاية الصحية الأولية دون الحاجة لإجراء فحص (PCR).

عاصمة العطور الفرنسية تغرق في روائح القمامة الكريهة بسبب "الإضرابات"

تخطت كمية النفايات في شوارع العاصمة الفرنسية باريس حاجز الـ10 آلاف طن من القمامة التي لم يتم جمعها حتى الآن، في اليوم الثالث عشر من إضراب عمال جمع النفايات ضد مشروع إصلاح نظام التقاعد، على الرغم من الجهود المبذولة لإجبارهم على العودة إلى العمل.

إيلون ماسك: إذا جرى اعتقال ترامب سيفوز بالرئاسة باكتساح

اعتبر الملياردير الأمريكى إيلون ماسك، أنه إذا وجه المدوعون العامون لائح اتهام تقضي باعتقال الرئيس الأمريكى السابق، دونالد ترامب، فإن ذلك سيساعده على تحقيق"نصر ساحق" في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بحسب "سكاى نيوز".
 
بوريس جونسون يدلى بشهادته فى تحقيقات "حفلات الكحول" بدون محاميه 

قالت صحيفة الجارديان ان رئيس الوزراء البريطاني السابق بوريس جونسون من المحتمل انه الشاهد الوحيد الذي استدعته لجنة الامتيازات للتحقيق في ما اذا كان ضلل البرلمان بشان الحفلات

نانسى بيلوسى تتهم ترامب بإثارة الاضطرابات إثر دعوة أنصاره للتظاهر

اتهمت رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة نانسي بيلوسي، الرئيس السابق دونالد ترامب، بإثارة الاضطرابات إثر دعوة أنصاره للتظاهر، بحسب شبكة الحرة الأمريكية.

عقيلة صالح يشيد بمواقف مصر الرافضة للتدخلات الخارجية فى الشئون الليبية

أشاد رئيس مجلس النواب الليبي المستشار عقيلة صالح، بالمواقف الراسخة لمصر في التمسك بالشرعية المُمثلة للشعب الليبي، والحفاظ على وحدة ليبيا وإجراء الانتخابات الرئاسية.

بمناسبة شهر رمضان.. المغرب يعتمد توقيت جرينيتش

تستعد المغرب لتأخير الساعة 60 دقيقة، لضبط التوقيت الرسمي في المملكة بحلول الساعة الثانية صباح الأحد؛ الموافق 19 مارس الجاري، وقد أعلنت وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة.

ملايين من الأسماك النافقة تغطى نهرا بالكامل فى أستراليا.. اعرف التفاصيل

ظهر "طوفان" من ملايين الأسماك النافقة، وهى تغطى بالكامل سطح المياه في نهر بأستراليا، بحسب سكاى نيوز.

رئيس مجلس النواب التونسى: مكانة مصر فى المنطقة العربية ذات قيمة كبرى

أكد رئيس مجلس النواب التونسي إبراهيم بودربالة، أن مكانة مصر في المنطقة العربية ذات قيمة كبرى، كونها تلعب دوراً مهماً ومؤثرا في العالم العربي، فهي بمثابة الجسر لدعم العلاقات مع المشرق العربى.

باكستان.. إسقاط أمر القبض على رئيس الوزراء السابق عمران خان

أسقط قاض باكستانى مذكرة التوقيف بحق رئيس الوزراء السابق، عمران خان إثر توجهه، إلى المحكمة بعد غيابه عن عدة جلسات استماع، بحسب "سكاى نيوز".

زاخاروفا: موسكو توافق على تمديد صفقة الحبوب لمدة 60 يوما فقط

أعلنت الخارجية الروسية، على لسان المتحدثة باسمها ماريا زاخاروفا، عن موافقة الجانب الروسي على تمديد "مبادرة حبوب البحر الأسود" لمدة 60 يوما فقط.

ملك بريطانيا تشارلز الثالث يشكو من حراسه.. اعرف السبب

لطالما حظى ملك بريطانيا، تشارلز الثالث، بالإعجاب بسبب الأخلاقيات التى يتبعها فى العمل، فهو يكون فى مكتبه فى وقت لا يزال الآخرون يغطون فى نوم عميق، بحسب "سكاى نيوز".

CNN: وكالات إنفاذ القانون فى نيويورك تستعد لإصدار لائحة اتهام محتملة ضد ترامب

أكدت شبكة "سى إن إن" الأمريكية، أن وكالات إنفاذ القانون فى نيويورك تستعد لإصدار لائحة اتهام محتملة ضد ترامب بداية الأسبوع المقبل، بحسب سكاى نيوز.

الجنائية الدولية: بوتين قد يمثل أمام المحكمة رغم عدم خضوع موسكو لقرراتها

أعرب المدعى العام للمحكمة الجنائية الدولية، كريم خان، عن اعتقاده أن الرئيس الروسى، فلاديمير بوتين، قد يمثل أمام المحكمة.

الشرطة الفرنسية تحظر الاحتجاجات أمام مبنى البرلمان

أعلنت الشرطة الفرنسية، حظر الاحتجاجات أمام البرلمان بعد الاضطرابات الأخيرة.

بوتين يجرم التشهير بأي مشارك في الحرب بمعاقبة من 5 إلى 7 سنوات سجن

وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قانونا يجرم التشهير بأي مشارك في العملية العسكرية الخاصة ضد أوكرانيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة