باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. الرئيس الفرنسى يطالب رئيسة الوزراء بتشكيل حكومة جديدة.. أمطار شديدة تضرب فى لبنان.. مظاهرات فى أمريكا ضد إلغاء الحق فى الإجهاض.. وموجة حر تضرب العاصمة الروسية

الأحد، 26 يونيو 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. الرئيس الفرنسى يطالب رئيسة الوزراء بتشكيل حكومة جديدة.. أمطار شديدة تضرب فى لبنان.. مظاهرات فى أمريكا ضد إلغاء الحق فى الإجهاض.. وموجة حر تضرب العاصمة الروسية الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون يطالب رئيسة الوزراء بتشكيل حكومة جديدة

طالب الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون رئيسة الوزراء بتشكيل حكومة جديدة، حسبما ذكرت شبكة "سكاى نيوزعربية".

أمطار شديدة تضرب مناطق متفرقة فى لبنان وتتسبب بأضرار بمحاصيل زراعية

تعرضت مناطق متفرقة بلبنان اليوم إلى موجة شديدة من الرياح والأمطار الشديدة وصلت لحد السيول في بعض المناطق والتى غمرت الطرق والأراضي الزراعية.

الجيش الروسى يعلن مقتل 800 جندى أوكرانى خلال 24 ساعة بينهم متطوعين

قالت القوات الروسية اليوم السبت إنها قتلت ما يناهز 800 جندى معاد فى غضون 24 ساعة - بما فى ذلك 80 مقاتلًا متطوعًا من بولندا.

مظاهرات فى أمريكا ضد قرار المحكمة العليا بإلغاء الحق فى الإجهاض.. فيديو

خرجت مسيرات فى مناطق مختلفة بأمريكا، عقب إلغاء المحكمة العليا بأمريكا القضية المعروفة باسم "رو ضد ويد".

الصحة اللبنانية تحذر من موجه جديدة من كورونا أكثر عدوى تضرب البلاد

أكدت وزارة الصحة اللبنانية أن البلاد تواجه موجة جديدة لفيروس كورونا المستجد، التي تتوقع أن تكون أكثر عدوى وأسرع انتشارًا، بحسب ما تشير أرقام الإصابات.

رئيسة مولدوفا تدرس زيارة العاصمة الأوكرانية كييف

أعلنت رئيسة مولدوفا مايا ساندو أنها تدرس إجراء زيارة إلى العاصمة الأوكرانية كييف، وقالت رئيسة مولدوفا - في حديث متلفز بحسب ما نقلته وكالة أنباء "يوكرينفورم".

الصحة العراقية: حالة وفاة واحدة و6 إصابات جديدة بمرض الحمى النزفية

أعلنت وزارة الصحة العراقية ، اليوم السبت، تسجيل 6 حالات إصابة جديدة بمرض الحمى النزفية، بينها حالة وفاة، وقال متحدث الوزارة سيف البدر، في بيان ورد لـ السومرية نيوز.

بوتين يتعهد بتزويد الأسواق العالمية بأكثر من 50 مليون طن من الحبوب

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اجتماعه مع نظيره البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو أن روسيا مستعدة لتزويد الأسواق العالمية بأكثر من 50 مليون طن من الحبوب.

بوتين يعلن تزويد بيلاروس بصواريخ إسكندر القادرة على حمل رؤوس نووية

أعلن الرئيس الروسى، فلاديمير بوتين، أن بلاده ستمنح بيلاروس صواريخ من طراز "إسكندر إم"، جاء ذلك خلال مناقشة بوتين مع رئيس بيلاروس ألكسندر لوكاشينكو.

إطلاق اسم شيرين أبو عاقلة على أحد شوارع رام الله فى الضفة الغربية

قررت بلدية رام الله الفلسطينية إطلاق اسم الإعلامية شيرين أبو عاقلة، على أحد شوارع المدينة فى الضفة الغربية، وذكرت وكالة "سوا"، مساء اليوم السبت 25 يونيو.

تضرُر أكثر من 3.75 مليون شخص بسبب الفيضانات فى قوانجشى جنوبى الصين

أفاد الإعلام الرسمى الصينى، اليوم السبت، بأنَّ أكثر من 3.75 مليون شخص تضرّروا بسبب الأمطار الغزيرة والفيضانات فى منطقة قوانجشي.

الاتحاد الأوروبى يُقرر تطبيق نظام تأشيرة ”أتياس“ العام المقبل.. اعرف التفاصيل

قرر الاتحاد الأوروبى تطبيق نظام تأشيرة زيارة لدخول الدول الأعضاء ”أتياس“ العام المقبل يتضمن رسوما مالية لكن بإجراءات أسرع للحصول على التأشيرة.

الداخلية التونسية تلقى القبض على 8 نساء يشتبه فى انضمامهن إلى تنظيم إرهابى

أعلنت وزارة الداخلية التونسية تمكن الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بقرطاج من إلقاء القبض على 8 نساء يشتبه في انضمامهن إلى تنظيم إرهابي.

عمدة موسكو: موجة حر تضرب العاصمة الروسية خلال الأيام المقبلة

أفاد عمدة موسكو، سيرجى سوبيانين بأنه تم في موسكو إعداد أكثر من 160 غرفة باردة مجهزة بالمكيفات ومياه الشرب.

الدفاع البريطانية: أكثر من 12 ألف شخص عبروا بحر المانش من فرنسا فى 2022

أعلنت وزارة الدفاع البريطانية، اليوم السبت، أن إجمالى أعداد الأشخاص الذين عبروا القنال الإنجليزى (بحر المانش) من الساحل الفرنسى.

استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في رام الله.. و"الخارجية الفلسطينية" تدين

استشهد، اليوم السبت، فتى فلسطيني مُتأثرا بجروح أصيب بها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة "سلواد"، شرق مدينة رام الله.

إسبانيا تشتري 20 مقاتلة أوروبية "يوروفايتر" بـ2.15 مليار دولار

وقعت إسبانيا مع شركة "إيرباص" الأوروبية عقدا لشراء 20 طائرة حربية مقاتلة "يوروفايتر" من طراز "تايفون" (الإعصار) بقيمة إجمالية تصل إلى 04ر2 مليار يورو.

الشرطة الأمريكية تنقذ 12 مليون شخص من القتل.. اعرف الحكاية

وجهت محكمة أمريكية، عدة تهم لتاجر مخدرات، بعد ضبطه ومعه كمية ضخمة من مخدر "الفينتانيل" الفتاك، وسط تقديرات بأن تكون هذه الكمية كافية لقتل 12 مليون شخص.

الكويت: على أولياء الأمور الإبلاغ عن أبنائهم "المتعاطين" لعلاجهم دون مساءلة

دعت وزارة الداخلية الكويتية أولياء الأمور إلى إبلاغ الجهات المعنية عن أبنائهم الذين يتعاطون المخدرات حتى يتم علاجهم ورعايتهم وتأهيلهم دون مساءلة جنائية.

ألمانيا تمنح أوكرانيا مليار يورو لتمويل نفقات اجتماعية وإنسانية

وقّع وزير المالية الأوكراني، سيرهي مارشينكو، ونظيره الألماني، كريستيان ليندنر، اتفاقية بين الحكومتين بشأن تزويد أوكرانيا بمنح تمويل بقيمة مليار يورو.

بريطانيا تتعهد بـ130 مليون إسترليني لدعم تعليم فتيات باكستان

أعلنت المملكة المتحدة اليوم السبت عن برنامج ثنائي بقيمة تصل إلى 130 مليون جنيه إسترليني لدعم تعليم الفتيات في باكستان والذي سيؤثر على ما يقرب من 17 مليون طفلة.

رئاسة شؤون الحرمين: أكثر من 10 آلاف موظف لخدمة ضيوف الرحمن في موسم الحج

أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أن هناك أكثر من 10 آلاف موظف وموظفة لموسم حج هذا العام لخدمة حجاج بيت الله ليؤدوا مناسكهم.

ذا هيل: إلغاء حق الإجهاض يعكس مدى استعداد المحكمة العليا للتحول إلى اليمين

قالت صحيفة "ذا هيل" الأمريكية، إن قرار المحكمة الأمريكية العليا، فاجأ الجميع، رغم توقع تحول المحكمة العليا المكونة من تسعة قضاة بينهم ستة محافظين إلى اليمين.

إجهاد حرارى أم مخطط من بيل جيتس.. نفوق آلاف الأبقار يثير الجدل فى كانساس

ألقت إذاعة "إن بى أر" الأمريكية، الضوء على الجدل الذى أثارته تقارير، تفيد بنفوق آلاف من الماشية فى ولاية كانساس الأمريكية فى منتصف شهر يونيو الجارى.

ولى العهد السعودى يستقبل رئيس وزراء العراق لدى وصوله إلى مطار الملك عبد العزيز

استقبل ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي لدى وصوله إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، وأفادت وكالة الأنباء السعودية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة