باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الظهيرة.. سى إن إن: الأمريكيون ينفقون 23.9 مليار دولار على هدايا عيد الحب.. مصرع 4 وإصابة 4 آخرين فى انفجار بمصنع بكوريا الجنوبية.. ضبط مخزن متفجرات لداعش شمالى بغداد

الجمعة، 11 فبراير 2022 12:36 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الظهيرة.. سى إن إن: الأمريكيون ينفقون 23.9 مليار دولار على هدايا عيد الحب.. مصرع 4 وإصابة 4 آخرين فى انفجار بمصنع بكوريا الجنوبية.. ضبط مخزن متفجرات لداعش شمالى بغداد
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية.

مصرع وإصابة 8 أشخاص جراء انفجار فى مصنع للبتروكيماويات بكوريا الجنوبية

لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 4 آخرون اليوم الجمعة‘ جراء انفجار فى مصنع للبتروكيماويات فى مدينة يوسو بكوريا الجنوبية.

حريق ـ صورة أرشيفية

جارديان: استقالة أول امرأة تتولى قيادة شرطة لندن جاءت بسبب سلوك الضباط

قالت صحيفة الجارديان البربطانية، إن كريسيدا ديك، مفوضة شرطة العاصمة البريطانية لندن ستتنحى عن منصبها بعدما اتهمها عمدة لندن بالفشل فى التعامل مع ثقافة العنصرية وكراهية النساء داخل أكبر قوة ببريطانيا.

شرطة لندن ـ صورة أرشيفية

 

واشنطن توافق على بيع جاكرتا 36 مقاتلة "إف-15"

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أن الولايات المتحدة وافقت الخميس، على بيع إندونيسيا 36 مقاتلة "إف-15" مقابل 14 مليار دولار، في صفقة تأتي بعيد إعلان جاكرتا أنّها أبرمت مع باريس صفقة لشراء 42 مقاتلة رافال فرنسية.
رافال ـ صورة أرشيفية
 

بلينكن: مواجهة الصين ليست حتمية.. والوقوف مع الحلفاء فى وجه التهديدات الصينية ضرورة

أجرى ‏انتونى بلينكن وزير الخارجية الأمريكي، محادثات حول "أمن المحيط الهادئ" مع نظرائه من الهند واليابان وأستراليا، جاء ذلك وفقا لما نشر على قناة "سكاى نيوز عربية".

بلينكن

سى إن إن: الأمريكيون ينفقون 23.9 مليار دولار على هدايا عيد الحب هذا العام

قالت شبكة "سى إن إن" الأمريكية إنه من المتوقع أن يصل إنفاق الأمريكيين فى عيد الحب هذا العام إلى 23.9 مليار دولار، وهو ارتفاع عن 21.8 مليار دولار فى عام 2021، وذلك بحسب المسح السنوى الذى أصدره الاتحاد الوطنى للبيع بالتجزئة.
هدايا عيد الحب
 

محكمة إيطالية توقف سلطة والدين رفضا نقل دم لابنهما المريض من مطعمين ضد كورونا

أوقفت محكمة في بولونيا مؤقتًا الحقوق الأبوية لوالدي بمنطقة مودينا اللذين يريدون أن يتلقى ابنهم المصاب بمشاكل في القلب عمليات نقل الدم من أشخاص تم تطعيمهم ضد فيروس كورونا.

التطعيم ضد كورونا

معمر إسبانى 109 أعوام: إذا وصلت إلى 110 سنوات سأكون سعيدا

أعرب المعمر الإسبانى لويس توراس الذى يبلغ من العمر 109 عاما والذى شعد العديد من نزاعات الحروب والاوبئة ، عن سعادته عندما يصل إلى عمر 110 عاما، حسبما قالت صحيفة "نويس دياريو" الإسبانية.
معمر اسبانى

هيلارى كلينتون تشارك فى مؤتمر ترشيحات الحزب الديمقراطى للانتخابات

تلقى هيلارى كلينتون وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة كلمة أمام مؤتمر للحزب الديمقراطى فى نيويورك يوم 17 فبراير الجارى، تمهيدا لانتخابات التجديد النصفي للكونجرس فى نوفمبر المقبل.

هيلارى كلينتون

روسيا تندد بإرسال عسكريين غربيين إلى أوروبا الشرقية

نددت روسيا، إرسال الولايات المتحدة وحلفائها قوات إلى أوروبا الشرقية ، واصفه هذا الأمر بأنه خطوة فى الاتجاه الخطأ.
لافروف
 

الكويت تجدد تمسكها بالنظام الدولى المتعدد الأطراف وأهداف ميثاق الأمم المتحدة

جددت دولة الكويت تأكيد تمسكها بالنظام الدولى المتعدد الأطراف ومبادئ وأهداف ميثاق الأمم المتحدة بما يكفل تطوير وتعزيز الحوكمة الدولية لضمان تحقيق رسالتها السامية فى حفظ السلم والأمن الدوليين وخدمة البشرية جمعاء.
الأمم المتحدة ـ صورة أرشيفية
 

الأمن العراقى يضبط مخزن مواد متفجرة لداعش شمالى بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمنى العراقى اليوم الجمعة، ضبط كدس (مخزن) للعتاد يحتوى على مواد متفجرة شمالى العاصمة بغداد.

الأمن العراقى ـ صورة أرشيفية

مسئول فلسطيني: عملاء الاحتلال يشنون حربًا إعلامية على السلطة وفتح

قال الوزير حسين الشيخ، عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والمركزية لحركة " فتح "، الخميس، إن الصحافة الصفراء وأبواق التيار الظلامي وعملاء الاحتلال الإسرائيلي يشنون حربًا إعلامية على السلطة الفلسطينية وحركة "فتح".

قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية

الخارجية الأمريكية: نراقب الوضع في ليبيا وندعو للهدوء

قال متحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية الجمعة، إن الولايات المتحدة تراقب الوضع في ليبيا وتحث على الهدوء.

بلينكن

طقس الخليج.. غائم بالسعودية ومعتدل بالإمارات

العالم هذا الصباح.. النرويج تقتنص الميدالة الذهبية فى التزلج بأولمبياد بكين.. وفاة العالم لوك مونتانييه مكتشف "الإيدز" الحاصل على جائزة نوبل للطب 2008.. طالبات المدارس والجامعات فى الهند يعترضن على حظر الحجاب

مساعٍ بريطانية مكثفة لحل الأزمة الأوكرانية.. بوريس جونسون يدعم حلفاءه فى أوروبا خلال زيارته لبروكسل.. وزيرة الخارجية تجتمع مع نظيرها فى موسكو ووزير الدفاع يلحق بها بعد 24 ساعة.. ورئيس حزب العمال فى مقر الناتو

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة