باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. "باشاغا" يتسلم قرار تكليفه بتشكيل الحكومة من مجلس النواب الليبى.. تشاد تعلن نجاة وزير الأمن العام من محاولة اغتيال.. إصابة رئيس كوستاريكا بفيروس كورونا

الجمعة، 11 فبراير 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. "باشاغا" يتسلم قرار تكليفه بتشكيل الحكومة من مجلس النواب الليبى.. تشاد تعلن نجاة وزير الأمن العام من محاولة اغتيال.. إصابة رئيس كوستاريكا بفيروس كورونا أهم الأحداث العالمية والعربية
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية:

 

باشاغا يتسلم قرار تكليفه تشكيل الحكومة الجديدة من مجلس النواب الليبي

قال المتحدث الرسمى باسم مجلس النواب الليبي، عبدالله بليحق،  ، إن رئيس الحكومة المكلف، فتحى باشاغا، تسلم من مدير مكتب شؤون الرئاسة بالبرلمان الليبي، عوض الفيتوري


 

 

مقتل فرنسى فى هجوم إرهابى فى بنين غربى أفريقيا

أعلنت فرنسا عن مقتل مواطن فرنسى فى هجوم إرهابى فى بنين غربى أفريقيا، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.


 

 

تشاد.. نجاة وزير الأمن العام من محاولة اغتيال نفذها أحد العسكريين

ذكر موقع "تشاد إنفو" الناطق بالفرنسية أن وزير الأمن العام والهجرة سليمان أبكر أدم، نجا من محاولة اغتيال تعرض لها من قبل أحد العسكريين" بحسب "روسيا ".


 

 

 

المجلس الدستورى فى بوركينا فاسو يعلن تسمية سانداوجو داميبا رئيسا للبلاد

أعلن المجلس الدستورى فى بوركينا فاسو تسمية بول هنرى سانداوجو داميبا، الذى تولّى السلطة إثر انقلاب عسكرى فى 24 يناير، رئيسا للجمهورية، بحسب "روسيا ".


 

 

 

إصابة الرئيس الكوستاريكى كارلوس ألفارادو بفيروس "كورونا"

أعلن مكتب الرئيس الكوستاريكى كارلوس ألفارادو،  أن الاختبارات أثبتت إصابته بفيروس "كورونا" المستجد (كوفيد-19).


 

 

 

المتظاهرون المعارضون للقاحات فى كندا يستهدفون مطار أوتاوا

وجه المتظاهرون، الذين عطلوا حركة المرور فى العاصمة الكندية، أوتاوا، لمدة أسبوعين جهودهم إلى مطار أوتاوا الرئيسى لمدة ساعتين تقريبا صباح  .


 

 

 

 

ماكرون يخطط لبناء 6 مفاعلات نووية جديدة للتقليل من انبعاثات الكربون

أعلن الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون،  ، عن خطط لبناء ما لا يقل عن 6 مفاعلات نووية جديدة فى فرنسا خلال العقود المقبلة، فى مسعى للاعتماد على الطاقة الذرية للمساعدة فى تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري.


 

 

استقالة قائدة شرطة لندن على خلفية فضيحة حفلات بوريس جونسون

استقالت قائدة شرطة لندن كريسيدا ديك من منصبها وسط انتقادات لطريقة تعامل "سكوتلاند يارد" مع التحقيق فى انتهاكات قيود كورونا فى مكتب رئيس الوزراء بوريس جونسون

 

 

خلال استقباله وزيرة خارجية ألمانيا.. اشتية يدعو برلين للاعتراف بفلسطين

دعا رئيس الوزراء الفلسطينى محمد اشتية،   ألمانيا لتحريك المياه الراكدة فى العملية السياسية من خلال الاعتراف بدولة فلسطين، من منطلق الإيمان بحل الدولتين والحفاظ عليه من التلاشي.

 

 

تونس تعلن إنقاذ تلميذة سقطت فى بئر عمقها 15 مترا بولاية بن عروس

تمكنت قوات الحماية المدنية التونسية، بعد محاولات استغرقت قرابة الساعتين، من إنقاذ حياة تلميذة تبلغ من العمر 17 سنة إثر سقوطها فى بئر عمقها 15 مترا بمعتمدية نعسان

 

 

البحرين: السماح بالصلاة فى المساجد ودور العبادة بدون اشتراطات

أعلنت وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف بالبحرين، أنه بناءً على ما أعلن عنه الفريق الوطنى الطبى للتصدى لفيروس كورونا بالانتقال إلى المستوى الأخضر وفق آلية الإشارة الضوئية لمستوى انتشار فيروس كورونا.

 

 

اعتصام أهالى ضحايا مرفأ بيروت أمام قصر العدل فى لبنان

اعتصم أهالى ضحايا انفجار مرفأ بيروت، صباح  ، أمام قصر العدل فى بيروت، ورفعوا لافتات وأعلاما لبنانية وصور الشهداء وأقفلوا مداخل قصر العدل.

 

العثور على 14 صاروخا خلال عملية أمنية فى بغداد

أكد مصدر أمنى عراقي، العثور على 14 صاروخا داخل مجمع سكنى قيد الإنشاء فى العاصمة بغداد.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة