باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. التحالف الدولى: داعش لايزال يمثل تحديا خطيرا.. خبير أمريكى يرجح انقضاء جائحة كورونا بحلول أبريل المقبل.. بوينج توصى شركات الطيران بوقف رحلات طائرات 777

الإثنين، 22 فبراير 2021 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. التحالف الدولى: داعش لايزال يمثل تحديا خطيرا.. خبير أمريكى يرجح انقضاء جائحة كورونا بحلول أبريل المقبل.. بوينج توصى شركات الطيران بوقف رحلات طائرات 777 أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
 
حكومة تونس تقيل المديرة التنفيذية للخطوط التونسية بعد خلاف مع اتحاد الشغل

قالت الحكومة التونسية اليوم الاثنين إنها أقالت ألفة الحامدي المديرة التنفيذية لشركة الخطوط التونسية وسط أزمة مالية عميقة للشركة وبعد خلاف مع اتحاد الشغل ذي النفوذ القوي.

 
 
التحالف الدولى: داعش لايزال يمثل تحديا خطيرا ونعمل مع شركائنا لهزيمته

قال الكولونيل واين مارتو، المتحدث الرسمي باسم التحالف الدولي، إن تنظيم "داعش" الإرهابي يسعى للعودة مجددا من خلال عمليات الاغتيالات التي ينفذها في مناطق سورية مختلفة.

 
 

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلى المتمركزة خلف الشريط الحدودي شرق مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة، صباح اليوم الاثنين، الرصاص وقنابل صوتية صوب المزارعين الفلسطينيين والأراضي الزراعية شرق المدينة.

 

الصحة العراقية: تسجيل إصابات بالسلالة الجديدة لكورونا لدى أطفال رضع

أعلنت وزارة الصحة العراقية اليوم الاثنين، تسجيل إصابات بالسلالة الجديدة لفيروس كورونا لدى أطفال رضع لا تتجاوز أعمارهم عاما واحدا، وقال الناطق باسم الوزارة سيف البدر ـ في تصريح أوردته قناة (السومرية نيوز) العراقية ـ إن السلالة الجديدة تمتاز بقدرتها على إصابة فئات عمرية غير معهودة في السلالة القديمة، كالأطفال والشباب بشكل عام، موضحا أن الفحوصات تجري عـلى جميع الفئات التي تظهر عليها أعراض الإصابة بما فيها الأطفال.

 
كوريا الجنوبية تستدعى دبلوماسيا يابانيا للاحتجاج بشأن ملكية جزر دوكدو

استدعت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية اليوم الاثنين، دبلوماسيا يابانيا لدى سول للتعبير عن احتجاجها على الادعاءات اليابانية المتجددة فيما يتعلق بملكيتها لجزر دوكدو الواقعة شرق البلاد.

s820131313640
 

اتفقت الصين والهند على الدفع باتجاه حل مقبول للطرفين للقضايا المتبقية على طول خط السيطرة الفعلي في القطاع الغربي من المناطق الحدودية؛ من أجل الحفاظ على السلام والهدوء هناك.

9201426132926
 
 

خرج العديد من البرازيلين فى احتجاجات بعضها كان بالسيارات للمطالبة بإقالة الرئيس البرازيلى جايير بولسونارو ، والمطالبة بالمزيد من اللقاحات ضد كورونا.

202102220835483548
 

توقع الخبير الأمريكي مارتي ماكاري الأستاذ بكلية الطب بجامعة جونز هوبكنز الأمريكية أن تنقضي جائحة كورونا بحلول شهر أبريل المقبل بما يسمح للأمريكيين باستئناف حياتهم الطبيعية.

 

بايدن يوقد الشموع لاقتراب وفيات كورونا بالولايات المتحدة من نصف مليون

يقوم الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم الاثنين، بالوقوف دقيقة صمت حداداً وإيقاد الشموع لاقتراب وصول أعداد الوفيات بين الأمريكيين من جراء الإصابة بفيروس كورونا إلى 500 ألف حالة.

بوينج توصي شركات الطيران بوقف رحلات طائرات 777

قالت شركة بوينج يوم الأحد إنها توصي شركات الطيران بوقف رحلات طائرات بوينج 777 المماثلة لطائرة شركة يونايتد إيرلاينز التي أصيبت بعطل في المحرك الأيمن إلى أن تصدر إدارة الطيران الاتحادية توجيهاتها بعد الفحص .

202001260119461946
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة