أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار أهم الأخبار العربية والدولية حتى منتصف الليل..الوكالة الدولية للطاقة الذرية:اتفقنا على التزام إيران بالاتفاق النووي..الصفحة الأولى لـ"نيويورك تايمز" بـ500 ألف نقطة أبيض وأسود إشارة لوفيات كورونا بأمريكا

الإثنين، 22 فبراير 2021 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والدولية حتى منتصف الليل..الوكالة الدولية للطاقة الذرية:اتفقنا على التزام إيران بالاتفاق النووي..الصفحة الأولى لـ"نيويورك تايمز" بـ500 ألف نقطة أبيض وأسود إشارة لوفيات كورونا بأمريكا أهم الأخبار العربية والدولية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار العالمية والعربية وفي مقدمتها، مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية: اتفقنا على التزام إيران بالاتفاق النووي، رئيس الأركان النيجيرى يفتح تحقيقًا فوريًا فى تحطم طائرة عسكرية وفيما يلي إطلالة سريعة لأهم الأخبار العالمية والعربية خلال الساعات الماضية:-

نيويورك تايمز
نيويورك تايمز

 

الصفحة الأولى لـ"نيويورك تايمز" بـ500 ألف نقطة أبيض وأسود أشارة لوفيات كورونا بأمريكا

أفردت صحيفة ذا نيويورك تايمز صفحتها الأولى بالكامل، حول اقتراب الولايات المتحدة الأمريكية من تسجيل وفيات تقدر بنصف مليون مواطن أمريكى منذ بدء جائحة كورونا حتى الآن، حيث قامت الصحيفة الشهيرة بوضع عدد نقاط يصل إلى نفس عدد الوفيات باللون الأسود.

مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية: اتفقنا على التزام إيران بالاتفاق النووي

عقد مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية مؤتمرا صحفيا في العاصمة الإيرانية طهران خلال زيارته للعاصمة الإيرانية رفاييل جروسي، قائلا: محادثاتي في طهران كانت جيدة، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وأضاف مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية: اتفقنا على التزام إيران بالاتفاق النووي، موضحا أن هناك تفاهم ثنائي مؤقت مع إيران لمواصلة أنشطة التفتيش.

رئيس الأركان النيجيرى يفتح تحقيقًا فوريًا فى تحطم طائرة عسكرية

فتح رئيس الأركان الجوية النيجيري، تحقيقًا عاجلًا فوريًا في حادث تحطم طائرة عسكرية أسفر عن مقتل سبعة أشخاص، وطالب المواطنين "التزام الهدوء وانتظار نتيجة التحقيق".

وكانت طائرة تابعة للقوات الجوية النيجيرية أبلغت عن عطل في المحرك ثم تحطمت فوق مدرج الطائرات بالعاصمة أبوجا.

رويترز: غزة تتسلم لقاحات كورونا من الإمارات بمساعدة دحلان

تسلم قطاع غزة 20 ألف جرعة من لقاح (سبوتنيك في) الروسي من الإمارات اليوم الأحد في خطوة تمت بمساعدة القيادي الفلسطيني محمد دحلان.

وقال مسؤولو الصحة في غزة إنهم سيبدأون التطعيم غدا الاثنين مع إعطاء الأولوية للعاملين في القطاع الطبي والمصابين بالأمراض المزمنة. وجرى الاتصال بعدد كبير من المرضى مسبقا لطلب موافقتهم.

قائد الجيش اللبنانى: تلقى لقاح كورونا هو السبيل لدرء خطر الوباء

أكد قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون، أن تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا، هو السبيل الوحيد لدرء خطر الوباء عن المجتمع اللبناني والجيش والبلد برمته.

جاء ذلك في تصريح أدلى به قائد الجيش اللبناني في إطار حملة توعية أطلقتها المؤسسة العسكرية لحث المواطنين اللبنانيين على تلقي اللقاح حماية لهم في مواجهة فيروس كورونا.

إعلام ليبى: جماعات مسلحة تسيطر على ميدان الشهداء فى طرابلس بعد حادثة باشاغا

نقلت قناة العربية، عن إعلام ليبي تأكيده أن جماعات مسلحة تسيطر على ميدان الشهداء في طرابلس بعد حادثة الاعتداء على موقف وزير الداخلية الليبى فتحى باشاغا.

وتضاربت الأنباء في العاصمة الليبية طرابلس حول مدى صحة تعرض وزير داخلية حكومة الوفاق فتحى باشاغا لمحاولة اغتيال فاشلة بواسطة مجهولين، وذلك بعد إعلان جهاز دعم الاستقرار التابع للسراج أن باشاغا لم يتعرض لأى محاولة اغتيال في منطقة جنزور.

نواب "القوات اللبنانية" يسلمون غدا طلبا لإجراء تحقيق دولى فى انفجار بيروت

أعلن حزب القوات اللبنانية أن عددا من أعضاء تكتله النيابي، سيلتقون غدا مسئولة بمكتب الأمم المتحدة في لبنان، لتسليمها مذكرة تطالب بتشكيل لجنة تحقيق دولية لكشف ملابسات انفجار ميناء بيروت البحري الذي وقع في أغسطس الماضي وتسبب في دمار واسع في العاصمة بيروت.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة