أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. واشنطن فى حالة تأهب وتستعد لهجوم إيرانى.. تعليق الدراسة فى الفلبين بسبب درجات الحرارة.. جفاف نهر برانكو فى البرازيل.. واختراق خوادم العدل الإسرائيلية

السبت، 06 أبريل 2024 12:00 ص
أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. واشنطن فى حالة تأهب وتستعد لهجوم إيرانى.. تعليق الدراسة فى الفلبين بسبب درجات الحرارة.. جفاف نهر برانكو فى البرازيل.. واختراق خوادم العدل الإسرائيلية جو بايدن
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

مظاهرات فى محيط السفارة الإسرائيلية فى العاصمة الأردنية عمان

تجددت المظاهرات فى محيط السفارة الإسرائيلية فى العاصمة الأردنية عمان، حيث تجمع الآلاف منددين باستمرار الحرب على قطاع غزة.

300 جيجابايت.. اختراق خوادم العدل الإسرائيلية وتسريب عقود تحمل طابع السرية

قالت وزارة العدل الإسرائيلية إنها تحقق فى "حادث إلكترونى" وقع بعد أن أعلن نشطاء يحتجون على الحرب فى غزة اختراق خوادم الوزارة واسترجاع بيانات يقدر حجمها بمئات الجيجابايت.

السيناتور بيرنى ساندرز يهدد نتنياهو بإيقاف كل المساعدات العسكرية لإسرائيل

قال السيناتور بيرنى ساندرز لرئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو إنه إذا لم تصل آلاف الشاحنات لإطعام الجوعى بغزة فستتوقف كل المساعدات العسكرية، حسبما ذكرت وسائل إعلام أمريكية.

أبو ماريا القحطانى.. تفاصيل مقتل القيادى العراقى بهيئة تحرير الشام فى سوريا

أبو ماريا القحطانى.. قتل القيادى البارز هيئة تحرير الشام أبو ماريا القحطانى فى منطقة خاضعة لسيطرة الفصيل فى شمال شرق سوريا.

العدل الدولية: كولومبيا تطلب التدخل كطرف فى دعوى جنوب إفريقيا ضد إسرائيل

قالت محكمة العدل الدولية إن كولومبيا طلبت التدخل كطرف فى دعوى جنوب إفريقيا ضد إسرائيل بتهمة ارتكاب إبادة جماعية بغزة.

بايدن: إسرائيل تنفذ ما طلبته واشنطن بشأن المساعدات فى غزة

أعلن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، أن إسرائيل تقوم بما طلبته الولايات المتحدة على صعيد إيصال المساعدات إلى قطاع غزة، وذلك غداة تحذير وجهه الى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

سى إن إن: واشنطن فى حالة تأهب قصوى وتستعد لهجوم إيرانى خلال الأسبوع المقبل

قالت شبكة سى إن إن الأمريكية، نقلا عن مسئول أمريكى رفيع إن واشنطن فى حالة تأهب قصوى وتستعد لهجوم إيرانى كبير خلال الأسبوع المقبل.

هايتى.. نزوح أكثر من 360 ألف شخص فى جميع أنحاء البلاد بسبب أعمال العنف

هايتى.. أكدت المنظمة الدولية للهجرة، أن المواطنين فى هايتى يواجهون أزمة متفاقمة مع استمرار الحصار للعاصمة بورت أو برنس، مشيرة إلى أن الهايتيين النازحين داخليا يتجمعون فى الساحات العامة وأراضى المدارس والكنائس أثناء فرارهم من منازلهم ودقت ناقوس الخطر بشأن تدهور الوضع الإنسانى وأزمة الحماية بعد الحصار الذى استمر لمدة شهر على العاصمة بورت أو برنس.

السلطات الصحية فى التشيك تعلن تسجيل ثالث حالة وفاة بالسعال الديكي

أعلنت السلطات الصحية في جمهورية التشيك تسجيل ثالث حالة وفاة جراء الإصابة بالسعال الديكي في البلاد هذا العام.

الفلبين: تعليق آلاف المدارس الفصول الدراسية ذات الحضور الشخصي إثر ارتفاع حرارة الجو

علقت آلاف المدارس في الفلبين الفصول الدراسية ذات الحضور الشخصي، لتعرض أجزاء من الدولة الاستوائية لدرجات حرارة مرتفعة بصورة خطرة.

هزة أرضية بقوة 4.7 درجة تضرب نيويورك ونيوجيرسى

ضربت هزة أرضية بقوة 4.7 درجة على مقياس ريختر جميع أنحاء مدينة نيويورك والضواحي المحيطة بها وولاية نيوجيرسي في الولايات المتحدة.

مقتل 3 أشخاص وإصابة آخر في غارة للطيران الإسرائيلي جنوب لبنان

قتل 3 أشخاص وأصيب آخر، فى غارة للطيران الإسرائيلي استهدفت مركزا لحركة "أمل"، في بلدة "مرجعيون"، جنوب لبنان.

يديعوت آحرونوت: إغلاق 28 سفارة إسرائيلية خوفا من رد إيران على اغتيالات دمشق

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، أنه تم غلق 28 سفارة إسرائيلية في أنحاء العالم في أعقاب قرار اتخذته دائرة الأمن في وزارة الخارجية الإسرائيلية بالتنسيق مع جهاز الشاباك..

مجلس الأمن الأمريكى: مستعدون للتعاون مع مصر والأردن لإيصال المساعدات لغزة

رحب مجلس الأمن القومى الأمريكى بالخطوات التي أعلنتها إسرائيل لزيادة تدفق المساعدات إلى غزة، وفق بيان صادر عن المتحدثة باسم مجلس الأمن القومي أدريان واتسون، وقال البيان : "نرحب بالخطوات التي أعلنتها الحكومة الإسرائيلية الليلة بناء على طلب الرئيس بعد مكالمته الهاتفية مع رئيس الوزراء نتنياهو.

جفاف نهر برانكو فى البرازيل يثير المخاوف حول مياه الشرب.. اعرف التفاصيل

يستمر الجفاف في منطقة الأمازون البرازيلية ويطلق إنذارات جديدة، خاصة بعد انخفاض منسوب نهر برانكو  أحد أكبر روافد المنطقة، الذى انخفض إلى أدنى مستوياته التاريخية، مما يثير مخاوف جديدة حول اندلاع حرائق في المنطقة مع ارتفاع في درجات الحرارة، بالإضافة إلى نقص فى امدادات مياه الشرب، حسبما قالت صحيفة الاونيبسيون.

فنزويلا تواجه حرائق غابات غير مسبوقة بسبب الجفاف فى الأمازون

تواجه فنزويلا عددا قياسيا من حرائق الغابات، في الوقت الذي يجتاح فيه الجفاف الناجم عن تغير المناخ منطقة غابات الأمازون المطيرة، وسجلت الأقمار الصناعية أكثر من 30200 حريق فى فنزويلا بين يناير ومارس، وهو أعلى مستوى لتلك الفترة منذ بدء التسجيل في عام 1999، وفقًا لوكالة الأبحاث البرازيلية إنبي، التي تراقب أمريكا الجنوبية بأكملها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة