باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. العراق يتوج بطلًا لكأس الخليج.. مظاهرات حاشدة فى فرنسا احتجاجا على تعديل نظام التقاعد.. وأوكرانيا: روسيا تستعد لهجوم عسكرى كبير على بلادنا فى فبراير

الجمعة، 20 يناير 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. العراق يتوج بطلًا لكأس الخليج.. مظاهرات حاشدة فى فرنسا احتجاجا على تعديل نظام التقاعد.. وأوكرانيا: روسيا تستعد لهجوم عسكرى كبير على بلادنا فى فبراير مظاهرات فى فرنسا
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
العراق يتوج بطلا لكأس الخليج العربى للمرة الرابعة على حساب عمان بنتيجة 3-2

توج منتخب العراق، بلقب كأس الخليج العربي، للمرة الرابعة فى تاريخه، بعد تغلبه على نظيره العماني، بنتيجة 3 - 2، بعد امتدادها للأشواط الإضافية عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1 - 1

البيت الأبيض: أمريكا وإسرائيل تبحثان العملية العسكرية الروسية فى أوكرانيا

أعلن البيت الأبيض أن مستشار الأمن القومي الأمريكى جيك سوليفان ناقش العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا مع قادة إسرائيل.

مظاهرات حاشدة فى فرنسا احتجاجا على تعديل نظام التقاعد

تظاهر مئات الآلاف فى أنحاء فرنسا، فيما تعطلت حركة النقل بالقطارات وأغلقت مدارس في باريس في سياق إضرابات واحتجاجات واسعة على مشروع الرئيس إيمانويل ماكرون لإصلاح نظام التقاعد.

الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 8 فلسطينيين من القدس والخليل .. ومواجهات فى "جنين"

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، خمسة أطفال من حي "رأس العامود" جنوب مدينة القدس المحتلة، وشابين من مخيم "شعفاط" شمال شرق المدينة.

خارجية أوكرانيا: روسيا تستعد لهجوم عسكرى كبير على بلادنا فى فبراير

قالت نائبة وزير الخارجية الأوكرانى خلال مقابلة خاصة مع شبكة سكاى نيوز عربية إن روسيا تتحضر لهجوم عسكرى كبير على أوكرانيا فى فبراير.

اليابان: تحذيرات من هبوب عواصف ثلجية شديدة شمالى البلاد

حذرت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية من هبوب عواصف ثلجية شديدة في الأجزاء الشمالية من البلاد خلال الأيام المقبلة، مع توقع بحدوث اضطرابات في حركة المرور والمواصلات العامة.

السويد تعتزم إرسال ما يصل إلى 50 مركبة قتالية من طراز "سى فى 90" إلى أوكرانيا

تعتزم السويد إرسال ما يصل إلى 50 مركبة قتالية مدرعة من طراز "سى فى 90" إلى أوكرانيا فى إطار حزمة المساعدات العسكرية الجديدة الخاصة بها.

الرئاسة الروسية تحذر من مغبة تزويد أوكرانيا بأسلحة لضرب الأراضى الروسية

حذرت الرئاسة الروسية (الكرملين) من مغبة توريد الأسلحة إلى كييف لشن ضربات على أراضي روسية، معتبرة هذا التطور أمرا خطيرا للغاية.

رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الأوكرانى

تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة اتصالاً هاتفياً من فخامة فلوديمير زيلينسكى رئيس جمهورية أوكرانيا الصديقة .. بحثا خلاله علاقات البلدين وسبل تطويرها.

وزير الدفاع البريطانى: سنرسل 600 صاروخ من نوع بريمستون إلى أوكرانيا

أعلن وزير الدفاع البريطانى بن والاس إرسال 600 صاروخ من نوع بريمستون إلى أوكرانيا، على خلفية الحرب الروسية الأوكرانية، بدوره أعلن وزير الدفاع الدنماركى إرسال مدافع قيصر فرنسية الصنع إلى أوكرانيا.

اليابان تقرر إعادة تصنيف فيروس كورونا إلى فئة الإنفلونزا الموسمية

قررت الحكومة اليابانية العمل على تخفيف إجراءات مكافحة فيروس كورونا المستجد من خلال إعادة تصنيف المرض إلى نفس فئة الإنفلونزا الموسمية.

رئيسة وزراء تونس لأسوشيتد برس: الديمقراطية ليست فى خطر على الإطلاق بالبلاد

أصرت رئيسة الوزراء التونسية، نجلاء بودن، على أن تحرك بلادها نحو الديمقراطية "ليس في خطر على الإطلاق" على الرغم من الإقبال الضعيف في الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية.

ترامب: "فيسبوك" يحتاجنى وقد خسر 700 مليار دولار بسببى

قال الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب إن حملته تسعى لاستعادة حسابه على "فيسبوك" فى الوقت الذى يكثف فيه حملته الرئاسية لعام 2024.

جونسون يصف تهديد بوتين النووى بـ"هراء".. ويؤكد: تجاهلوه واعطوا أوكرانيا دبابات

حث بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا الأسبق، الغرب على عدم الوقوع في فخ تهديد روسيا بالحرب النووية ولكن بدلا من ذلك زيادة إمداداتها من الأسلحة الثقيلة لأوكرانيا، وفقا لصحيفة الجارديان.

"لم أر الشمس منذ 6 سنوات".. اعرف رسالة إمبراطور المخدرات إل تشابو" لرئيس المكسيك

بعث امبراطور المخدرات المكسيكى ، التشابو جوزمان ، الذى يقضى فترة عقوبة مدى الحياة فى سجن شديد الحراسة فى الولايات المتحدة الأمريكية ، رسالة إلى الرئيس المكسيكى.

روسيا تحظر دخول 31 من المسئولين والصحفيين النيوزيلنديين من دخول أراضيها

أعلنت وزارة الخارجية الروسية، منع دخول 31 من المسئولين والصحفيين النيوزيلنديين لروسيا إلى أجل غير مسمى، وذلك كإجراء متبادل.

وصفتها بأيقونة عالمية..أسوشيتدبرس: استقالة رئيسة وزراء نيوزيلندا صادمة

قالت وكالة أسوشيتدبرس الأمريكية إن إعلان رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن استقالتها من منصبها، قبل أشهر من الانتخابات العامة المقررة فى البلاد، كان بمثابة صدمة.

الرئيس الجزائرى: نأمل أن يشهد عام 2023 تسوية للأزمة الليبية

أعرب الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون عن أمله في أن يشهد عام 2023 الجاري تسوية للأزمة الليبية وأن يتمكن الليبيون من إجراء انتخابات حرة ونزيهة للخروج من المأزق السياسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة