باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. استقالة ليز تراس رئيسة وزراء بريطانيا.. حزمة مساعدات أمريكية بقيمة 50 مليار دولار لأوكرانيا.. وألمانيا تحث الاتحاد الأوروبى على إيجاد حقول غاز جديدة

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. استقالة ليز تراس رئيسة وزراء بريطانيا.. حزمة مساعدات أمريكية بقيمة 50 مليار دولار لأوكرانيا.. وألمانيا تحث الاتحاد الأوروبى على إيجاد حقول غاز جديدة ليز تراس
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

الدفاع البريطانية: مقاتلة روسية أطلقت صاروخا باتجاه طائرة تابعة لسلاح الجو الملكى

قال وزير الدفاع البريطاني، بن والاس إن مقاتلتين روسيتين اعترضتا طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني غير مسلحة كانت تقوم بدورية روتينية فوق البحر الأسود في 29 سبتمبر الماضي.

بقيمة 50 مليار دولار.. تحركات فى الكونجرس لتخصيص حزمة مساعدات عسكرية ضخمة لأوكرانيا

أفادت شبكة "سي.إن.بي.سي" الأمريكية، بأن هناك تحركات داخل الكونجرس الأمريكي، لتمرير مساعدات عسكرية إلى أوكرانيا بقيمة 50 مليار دولار.

ننشر الصور الأولى لآثار التفجير الانتحاري في منطقة الشقيقة الليبية

حصل "اليوم السابع" على الصورة الأولى لآثار التفجير الانتحاري الذى نفسه سجين ليبي في عناصر أمنية ليبية في مدينة الشقيقة بمنطقة الجبل الغربي الليبى.

المستشار النمساوى: الحصول على غاز باهظ الثمن أفضل من عدم وجوده

أكد المستشار النمساوى كارل نيهامر، في تعليقه على مقترحات المفوضية الأوروبية لتحديد سقف أسعار الغاز الروسي، أنه من الأفضل الحصول على غاز باهظ الثمن، من عدمه، بحسب "روسيا اليوم".

بوتين يزور مركز تعبئة للجنود المستدعين ويشاركهم فى تدريبات الرماية.. فيديو

تفقد الرئيس فلاديمير بوتين في ميدان ريازان للرماية تدريبات الجنود، الذين تم استدعاؤهم للالتحاق بالعملية العسكرية الروسية فى أوكرانيا.

موسكو: العملية الخاصة فى أوكرانيا لا تؤثر على دعم روسيا الشامل لسوريا

أعلن رئيس مركز التنسيق المشترك لإعادة اللاجئين السوريين إلى وطنهم أوليج جورشينين استمرار بلاده في تقديم المساعدة الشاملة إلى سوريا.

حزب المحافظين البريطانى: أى مرشح لخلافة تراس يحتاج لتزكية من 100 عضو من نواب الحزب

أعلن حزب المحافظين البريطانى أن أى مرشح لخلافة تراس يحتاج لتزكية من 100 عضو من نواب الحزب، حسبما ذكرت شبكة العربية.

بوتين يمنح والدة الرئيس الشيشانى رمضان قديروف وسام الشرف

منح الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، وسام الشرف للنشاط العام، لأيمانى قديروفا، والدة الرئيس الشيشانى رمضان قديروف، تكريما لها على مشاركتها المتميزة في النشاطات الاجتماعية.

بايدن يؤكد استمرار التعاون الوثيق بين أمريكا وبريطانيا فى أعقاب استقالة تراس

جدد الرئيس الأمريكي جو بايدن، التزامه بالتعاون الوثيق بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة لمواجهة التحديات العالمية، وذلك في أول تعليق له بعد إعلان رئيسة الوزراء البريطانية استقالتها.

الأردن يرفض تصريحات لسفير هولندا عقب لقائه وزير الإعلام

أكدت وزارة الخارجية وشئون المغتربين الأردنية، رفضها التصريح الذي أصدره السفير الهولندي في عمّان بعد استقبال وزير الدولة لشئون الإعلام له في "لقاء مجاملة".

ألمانيا تحث الاتحاد الأوروبى على إيجاد حقول غاز جديدة

حثت ألمانيا الاتحاد الأوروبى على إيجاد حقول جديدة للغاز الطبيعي في الخارج، قائلة إن هذا الأمر من شأنه أن يتماشى مع اتفاقية باريس للحد من آثار التغيرات المناخية.

الخارجية الروسية ترحب باستقالة "تراس".. وزاخاروفا: وصمة عار وجهلها كارثى

رحبت وزارة الخارجية الروسية برحيل ليز تراس رئيسة وزراء بريطانية، واصفة إياها بأنها "وصمة عار" على زعيمة ستذكر بـ"جهلها الكارثي"، وفقا لصحيفة الجارديان.

زلزال بقوة 6.7 درجة على مقياس ريختر يضرب غرب بنما

ضرب زلزال بلغت قوته 6.7 درجة على مقياس ريختر غرب بنما، وذلك دون أن ترد تقارير فورية عن سقوط ضحايا أو أضرار مادية جراء الهزة الأرضية القوية.

رئيس وزراء لاتفيا: لا يوجد "حل سحرى" لأسعار الطاقة المرتفعة

قال رئيس وزراء لاتفيا، أرتورز كارينش، إنه لا يوجد "حل سحري" لأسعار الطاقة المرتفعة، مؤكدًا اعتماد التكتل (الاتحاد الأوروبي) على الواردات من الخارج.

العراق يعلن تفكيك 11 عبوة ناسفة من مخلفات تنظيم داعش فى كركوك

أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية العراقية، تفكيك وإتلاف 11 عبوة ناسفة من مخلفات العصابات الإرهابية في قاطع عمليات كركوك.

سول تحث بيونج يانج على احترام اتفاق 2018 للحد من التوترات العسكرية

دعت وزارة التوحيد في كوريا الجنوبية، كوريا الشمالية إلى احترام اتفاق 2018 بين الكوريتين بشأن الحد من التوترات العسكرية؛ معتبرة أن القصف المدفعي الأخير الذي قامت به بيونج يانج يشكل انتهاكا للاتفاق.

انهيار مقبرة من 4 طوابق فى إيطاليا.. والتوابيت معلقة فى الهواء.. صور

شهدت مدينة نابولى الإيطالية انهيار مقبرة من 4 طوابق، وترك ما لا يقل عن عشرين نعشاً بها رفات بشرية معلقة في الهواء بعد انهيار المبنى.

إضراب شامل فى الضفة الغربية حدادًا على روح "عدي التميمي"

عم الإضراب الشامل مُحافظات الضفة الغربية، بما فيها القدس المحتلة؛ حدادًا على روح الشهيد عدي التميمي، وتنديدًا بجرائم الاحتلال المتواصلة بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

أوكرانيا: تصدير 8 ملايين طن من المنتجات الزراعية عبر الموانئ البحرية حتى الآن

أعلنت السلطات الأوكرانية، أن البلاد صدرت، منذ تفعيل "مبادرة حبوب البحر الأسود" وحتى الآن، 8 ملايين طن من المنتجات الزراعية عبر الموانئ البحرية الواقعة في منطقة أوديسا.

البريطانيون يواجهون شتاءً باردا.. والسلطات تحذر من انقطاعات كهربائية مجدولة

حذرت الشبكة الوطنية فى بريطانيا من انقطاع التيار الكهربائى المحتمل بين الساعة 4 و7 مساءً فى الأيام شديدة البرودة هذا الشتاء، وفقا لصحيفة ميرور البريطانية.

حريق هائل يتسبب فى انهيار قبة ضخمة لمسجد بإندونيسيا.. فيديو

انهارت القبة الضخمة لمركز المسجد الكبير الإسلامي في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، بسبب حريق هائل نشب في المسجد واستمر لساعات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة