أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. الفيدرالى الأمريكى يرفع معدل الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس.. أمطار غزيرة تضرب الإمارات.. صواعق تقتل 20 شخصا بالهند.. بايدن يعود للعمل بعد تعافيه من فيروس كورونا

الخميس، 28 يوليو 2022 12:20 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. الفيدرالى الأمريكى يرفع معدل الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس.. أمطار غزيرة تضرب الإمارات.. صواعق تقتل 20 شخصا بالهند.. بايدن يعود للعمل بعد تعافيه من فيروس كورونا المركزى الأمريكى
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

أمطار غزيرة تضرب عدة مناطق بالإمارات والحكومة تدفع بفرق الإنقاذ.. فيديو

شهدت أغلب مناطق دولة الإمارات اليوم "الاربعاء" سقوط أمطار غزيرة ومتوسطة أدت إلى جريان الأودية وتجمع المياه في المناطق المنخفضة في أم القيوين والشارقة.

البنك المركزى السعودى يرفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس

أعلن البنك المركزى السعودى رفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية، كما أعلن المصرف المركزى الإماراتى رفع سعر الفائدة.

المصرف المركزى الإماراتى يرفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس

أعلن المصرف المركزى الإماراتى رفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، حسبما ذكرت شبكة العربية.

بنك الكويت المركزى يرفع سعر الفائدة إلى 2.50% بواقع ربع نقطة مئوية

قال محافظ بنك الكويت المركزى باسل الهارون اليوم الأربعاء إن بنك الكويت المركزي قرر رفع سعر الخصم بواقع ربع نقطة مئوية من 2.25 في المئة إلى 2.50 فى المئة.

مجلس الاحتياطى الفيدرالى الأمريكى يرفع معدل الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس

رفع مجلس الاحتياطى الفيدرالى الأمريكى معدل الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في أكبر زيادة لسعر الفائدة منذ عام 1994 لوقف تسارع التضخم.

البيت الأبيض يعلن شفاء الرئيس الأمريكى من كورونا: الفحوصات جاءت سلبية

قال طبيب الرئيس الأمريكي جو بايدن الأربعاء إن نتيجة الفحوص التي خضع لها الرئيس مساء الثلاثاء وصباح الأربعاء لمعرفة ما إذا كان لا يزال مصاباً بفيروس كورونا جاءت سلبية.

ميقاتى يطلب من الجيش اللبنانى الاستعداد تحسبا لسقوط أجزاء من صوامع ميناء بيروت

وجه رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي الأجهزة المعنية بالمراقبة اللصيقة لصوامع القمح المنهارة جزئيا بميناء بيروت البحري وذلك تحسبا لسقوط أجزاء من المبنى.

اليابان تغلق 170 مكتب بريد بسبب تفشى فيروس كورونا

أعلنت السلطات اليابانية اليوم /الأربعاء/ إغلاق 170 مكتب بريد بأنحاء البلاد بسبب تفشي فيروس "كورونا" بين العاملين بها أوأقاربهم.

الصواعق تقتل 20 شخصًا خلال 24 ساعة فى الهند

تسبب البرق في مقتل 20 شخصًا خلال 24 ساعة فقط في ثماني مناطق في الهند، حيث تعرضت ولاية بيهار لعواصف رعدية ومن المتوقع حدوث المزيد في الأجزاء الشمالية.

الشيخ محمد بن راشد يشكل لجنة عاجلة لحصر أضرار السيول والأمطار فى الإمارات

وجّه الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات، وحاكم دبى، بنقل جميع الأسر المتضررة من الأمطار والسيول إلى مواقع إيواء مؤقتة.

إقليم دونيتسك: استفتاء الانضمام إلى روسيا قد يجرى منتصف سبتمبر القادم

أعلن ألكسندر كوفمان رئيس الغرفة العامة لإقليم دونيتسك شرقى أوكرانيا والذى تعرف به روسيا تحت مسمى جمهورية دونيتسك الشعبية، أن الاستفتاء حول الانضمام.

ارتفاع عدد ضحايا زلزال بلغت قوته 7 درجات بالفلبين إلى 5 قتلى و 100 مصاب

لقى خمسة أشخاص مصرعهم اليوم وأصيب أكثر من 100 شخص آخرين جراء زلزال بلغت قوته 7 درجات على مقياس ريختر ضرب شمال الفلبين .

ترامب يدعو إلى فرض عقوبة الإعدام على تجار المخدرات

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب إنه يريد أن يتلقى تجار المخدرات عقوبة الإعدام، وذلك خلال أول رحلة له إلى واشنطن منذ أن غادر البيت الأبيض، حسبما ذكرت شبكة "روسيا اليوم".

هبوط احتياطى النفط الأمريكى لأدنى مستوى منذ 1985

كشفت بيانات وزارة الطاقة الأمريكية، عن هبوط مخزون النفط الخام فى الاحتياطى البترولى الاستراتيجى للولايات المتحدة، بمقدار 5.6 مليون برميل على مدار الأسبوع.

مصرف البحرين المركزى يرفع سعر الفائدة الأساسى بمقدار 75 نقطة أساس

على ضوء التطورات فى أسواق المال الدولية، وضمن الإجراءات التي يتخذها المصرف المركزي لضمان انسيابية أداء أسواق النقد في مملكة البحرين؛ قرر مصرف البحرين المركزي رفع سعر الفائدة الأساسى على ودائع الأسبوع الواحد من 2.50% إلى 3.25%.

بيع سترة "رحلة القمر" فى مهمة أبولو 11 التاريخية مقابل 2.8 مليون دولار

قالت دار "سوذبيز" للمزادات إن سترة رائد الفضاء باز ألدرين التى ارتداها فى مهمة أبولو 11 التاريخية إلى القمر فى عام 1969، بيعت بنحو 2.8 مليون دولار في نيويورك.

الأكبر فى العالم.. استخراج ماسة وردية نقية نادرة فى أنجولا

استخرج عمال مناجم في أنجولا ماسة وردية نقية نادرة يُعتقد أنها أكبر ماسة يتم اكتشافها في العالم منذ 300 عام، حسب ما أعلنت الأربعاء شركة التعدين الأسترالية التى تدير الموقع.

جو بايدن بعد التعافى من كورونا: اليوم أعود لممارسة عملى بشكل طبيعى

قال الرئيس الأمريكى جو بايدن فى أول ظهور له بعد تعافيه من فيروس كورونا، إنه أجرى فحوصات لفيروس كورونا وجاءت النتيجة سلبية، حسبما ذكرت شبكة سكاى نيوز.

متظاهرون يقتحمون مقر مجلس النواب العراقى فى العاصمة بغداد

اقتحم متظاهرون عراقيون في بغداد، الأربعاء، مقر مجلس النواب العراقي، وأكدت وسائل إعلام محلية أنّ 3 عراقيين أصيبوا خلال المظاهرات الدائرة في المنطقة الخضراء.

التشيك توافق على نشر قوات الجيش فى العمليات الخارجية حتى عام 2024

أعلنت وزيرة الدفاع التشيكية، يانا تشيرنوخوفا، موافقة الحكومة على نشر أفراد الجيش التشيكى فى العمليات الخارجية حتى عام 2024.

الديوان الملكى السعودى يعلن وفاة الأمير عبد الرحمن بن ناصر آل سعود

توفى اليوم الأربعاء، الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، وذلك بحسب ما أعلنه الديوان الملكى السعودى، ونقلته وكالة الأنباء السعودية.

بعد زيارة محمد بن سلمان.. 16 اتفاقية بين السعودية واليونان بـ 4 مليارات يورو

أكد كوستاس فراجوجيانيس، نائب وزير الخارجية اليونانى للدبلوماسية الاقتصادية والشؤون الخارجية، على ترقية الشراكة بين اليونان والسعودية نتيجة للاتفاقيات الدولية والتجارية بالغة الأهمية.

هيئة الانتخابات بتونس: عملية تجميع نتائج الاستفتاء على الدستور الجديد تمت طبقا للقوانين

أكدت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بتونس أن عملية تجميع النتائج الخاصة بالاستفتاء على الدستور الجديد تمت طبقًا للقوانين والإجراءات الترتيبية المعمول بها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة