باختصار .. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. زلزال بقوة 5.2 درجة يضرب إقليم جاوة الشرقية الإندونيسىية تفاصيل.. مقتل جندى بريطانى سابق فى أوكرانيا خلال اشتباكات مع القوات الروسية

الإثنين، 13 يونيو 2022 12:00 ص
باختصار .. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. زلزال بقوة 5.2 درجة يضرب إقليم جاوة الشرقية الإندونيسىية تفاصيل.. مقتل جندى بريطانى سابق فى أوكرانيا خلال اشتباكات مع القوات الروسية
إعداد - أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث..
 

قائد الجيش الأوكرانى: روسيا تتقدم فى لوغانسك بفضل التفوق النارى

أكد قائد الجيش الأوكراني، أن روسيا تتقدم في لوغانسك بفضل التفوق الناري، متابعا: نجحنا بصد القوات الروسية في سيفيرودونيتسك رغم شدة القصف..

 

رئيس الفلبين يدعو مواطنيه إلى الاتحاد لتحقيق مجد الأمة

حث الرئيس الفلبيني رودريجو دوتيرتي اليوم الأحد مواطني بلاده على الاتحاد معا من أجل تحقيق مجد وانتصار الأمة الفلبينية والعمل على مواجهة الكراهية والانقسام.

مجموعة ميتا التى تضم فيسبوك تطلق أكاديمية ميتافيرس بفرنسا بداية العام الدراسىم

أعلنت مجموعة "ميتا" التي تضم فيسبوك، ومدرسة سيمبلون الفرنسية للتدريب على المهن الرقمية، في بيان مشترك أصدرتاه اليوم الأحد 12 يونيو 2022، أنهما تطلقان "أكاديمية ميتافيرس".

روسيا تتهم عضوا فى البرلمان الأوروبى بإثارة صراع نووى فى وسط أوروبا

اتهم رئيس مجلس الدوما الروسي فياتشيسلاف فولودين، عضو البرلمان الأوروبي رادوسلاف سيكورسكي، بأنه يريد إثارة صراع نووي في وسط أوروبا، وذلك تعليقا على دعوة وزير الخارجية البولندي.

اليابان تسجل أكثر من 13 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا

سجلت السلطات اليابانية اليوم الأحد، 13 ألفا و394 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في البلاد، بالإضافة إلى 9 حالات وفاة جديدة.


مؤشرات أولية: الاتحاد الشعبى الجديد وحزب ماكرون يتصدران الدورة الأولى للانتخابات التشريعية

أظهرت المؤشرات الأولية للانتخابات التشريعية الفرنسية تصدر حزب "الاتحاد الشعبي البيئي والاجتماعي الجديد" بقيادة جان لوك ميلنشون و حزب الرئيس إيمانويل ماكرون

رئيس فنلندا: لن ننضم للناتو من دون السويد

قال الرئيس الفنلندى ساولى نينيستو، اليوم الأحد 12 يونيو، إن فنلندا لن تنضم إلى حلف شمال الأطلسى "الناتو" من دون السويد، وأشار الرئيس الفنلندى، في إفادة صحفية

 
روسيا: يجب أن يشعر ممثلو الولايات المتحدة بعمق سقوطهم في المجال الإعلامى

وصفت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا ردة فعل وزارة الخارجية الأمريكية على احتمال اتخاذ إجراءات جوابية ضد الصحفيين الأمريكيين العاملين فى روسيا بالهستيرية، وفقا لروسيا اليوم.


تفاصيل مقتل جندى بريطانى سابق فى أوكرانيا خلال اشتباكات مع القوات الروسية

قتل جندى بريطانى سابق وهو يقاتل فى صفوف القوات المسلحة الأوكرانية أثناء القتال ضد القوات الروسية، حسبما ذكرت أسرته، وحسب شبكة "بى بى سى" الإخبارية

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب إقليم جاوة الشرقية الإندونيسى

ضرب زلزال بقوة 5.2 درجات على مقياس ريختر اليوم الساحل الجنوبى لمنطقة ترنجاليك بإقليم جاوة الشرقية الإندونيسي.

وزير دفاع كوريا الجنوبية: الوضع فى شبه الجزيرة الكورية يشكل تهديدا عالميا

قال وزير الدفاع الكورى الجنوبى لى جونج سوب اليوم الأحد إن بلاده ستعزز قدراتها الدفاعية وستعمل عن كثب مع الولايات المتحدة واليابان لمواجهة التهديد النووي والصاروخي


واشنطن بوست تُكذب مزاعم الاحتلال وتؤكد: جندى إسرائيلى هو من قتل شيرين أبو عاقلة

دحضت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية مزاعم الجيش الاحتلال الإسرائيلى بأن مقتل الصحفية الفلسطينية-الأمريكية شيرين أبو عاقلة كان حادثا غير مقصود.

 

عاهل الأردن وملك البحرين يؤكدان مواصلة التنسيق بما يخدم القضايا العربية

أكد عاهل الأردن الملك عبدالله الثاني، وعاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مواصلة التنسيق والتشاور بين البلدين حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك بما يحقق مصالحهما ويخدم القضايا العربية.

 
أحمد أبو الغيط: الحل فى الأزمة الروسية الأوكرانية هو الاعتماد على أنفسنا

قال أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن الرئيس الفرنسي ماكرون لديه مشروع للتحاور مع روسيا بشأن خروج الغلال من البحر الأسود إلى كل الدول التي تحتاجها.


أحمد أبو الغيط: أزمة الغذاء مرشحة للتفاقم على مستوى العالم

قال أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن العالم يشهد الآن وضع صعب في أزمة الغذاء والطاقة.

الأردن وكندا يؤكدان أهمية تعاون المجتمع الدولي لحل صراعات المنطقة

أكد رئيس مجلس الأعيان الأردني فيصل الفايز، والسفيرة الكندية لدى الأردن دونيكا بوتي، أهمية تعاون المجتمع الدولي من أجل حل النزاعات والصراعات في المنطقة، وعودة الأمن والاستقرار لها.

المغرب: 500 إصابة جديدة بفيروس كورونا دون وفيات خلال الـ 24 ساعة

أعلنت وزارة الصحة المغربية، اليوم، تسجيل 500 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى1175604 حالات.

رئيس الوزراء الأردنى يدعم احتفالية "إربد عاصمة الثقافة العربية 2022"

أكد الدكتور بشر الخصاونة رئيس الوزراء الأردني رئيس اللجنة الوطنية العليا لاحتفالية "إربد عاصمة الثقافة العربية 2022"، أن الجميع حكومة وقطاعا خاصا ومؤسسات مجتمع مدني وفعاليات شعبية، معنيون بإنجاح هذا الحدث الوطني والعربي المهم.


البنك المركزى اليمنى ينفى أنباء نقله من العاصمة المؤقتة عدن إلى صنعاء

نفى البنك المركزى اليمنى، الأحد، أنباء عن محاولات لنقله من العاصمة المؤقتة عدن جنوبى البلاد، إلى صنعاء الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، وقال البنك، فى بيان

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة