باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الظهيرة.. روسيا: ألمانيا تصنع جرثومات حمى الضنك وفيروس غرب النيل بأوكرانيا.. بايدن ونائبته يقدمان إقراراتهما الضريبية لـ2021.. وجدل بين ماكرون ولوبان بشأن حظر الحجاب

السبت، 16 أبريل 2022 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الظهيرة.. روسيا: ألمانيا تصنع جرثومات حمى الضنك وفيروس غرب النيل بأوكرانيا.. بايدن ونائبته يقدمان إقراراتهما الضريبية لـ2021.. وجدل بين ماكرون ولوبان بشأن حظر الحجاب أخبار العالم
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

استهداف مصنع عسكرى أوكرانى فى غارات على العاصمة كييف

أفادت قناة "سكاى نيوز"، فى خبر عاجل، بأنه تم استهداف مصنع عسكري أوكراني في غارات على العاصمة كييف.

الأمم المتحدة تعرب عن قلقها إزاء تدهور الوضع الأمنى فى القدس

أعرب الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش عن قلقه البالغ إزاء تدهور الوضع الأمنى فى القدس، داعيا القادة من جميع الأطراف إلى المساعدة فى التهدئة.

رواد فضاء صينيون يعودون إلى الأرض بعد مهمة استمرت 6 أشهر

عاد ثلاثة رواد فضاء صينيين إلى الأرض، اليوم السبت، على متن كبسولة العودة للمركبة الفضائية المأهولة "شنتشو-13" بعد أن أكملوا مهمتهم.

مصرع 11 معلما من مدرسة واحدة فى حادث مروع بالعراق

لقى 11 معلما فى مدرسة واحدة مصرعهم وأصيب 2 آخران نتيجة حادث مرور مروع على طريق بغداد الحلة.

المعلمون 

الخارجية الروسية: ألمانيا تصنع جرثومات حمى الضنك وفيروس غرب النيل بأوكرانيا

قالت وزارة الخارجية الروسية، إن ألمانيا تقوم بتصنيع جرثومات حمى الضنك وفيروس غرب النيل بأوكرانيا، موضحة أن ألمانيا تقوم بتصنيع غاز نوفيتشوك السام في معامل بأوكرانيا.

بدء رحلات الطيران بين ليبيا ومالطا عن طريق مطار مصراتة اعتبارا من مايو المقبل

أعلن سفير مالطا لدى ليبيا تشارليز صليبا، أنه ستكون هناك رحلة مباشرة بين ليبيا ومالطا عن طريق مطار مصراتة وذلك اعتبارا من شهر مايو المقبل.

الحزب الحاكم فى اليابان يدعو إلى تعزيز القدرات الهجومية للجيش

اقترحت لجنة الأمن القومي التابعة للحزب الليبرالي الديمقراطي الحاكم في اليابان، أن يتم تعزيز القدرات الهجومية للجيش الياباني ضد القواعد العسكرية المعادية، في خطوة لمواجهة التهديدات.

البرهان: نعمل على تهيئة المناخ للحوار فى السودان

أكد رئيس مجلس السيادة السودانى الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، العمل على تهيئة المناخ للحوار في السودان.

صحيفة: مستشار ترامب أدلى بشهادته فى أحداث 6 يناير أمام "النواب" لـ8 ساعات

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية إن ستيفن ميللر ، كبير مستشارى البيت الأبيض فى عهد دونالد ترامب ، أدلى بشهادته أمام لجنة مختارة في مجلس النواب.

زلزال بقوة 5.4 درجات يضرب سواحل السلفادور

ضرب زلزال بلغت قوته 5.4 درجات على مقياس ريختر قبالة سواحل السلفادور في المحيط الهادئ، وأوضح مرصد المخاطر والموارد الطبيعية في السلفادور اليوم.

زيلينسكى: مقتل ما بين 2500 و3000 جندى أوكرانى منذ بدء الهجوم الروسى

قال الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكى، إن ما بين 2500 و3000 جندى من قوات بلاده لقوا حتفهم حتى الآن فى الهجوم الروسى على أوكرانيا.

زيلينسكى

بولندا تعلن استقبال 2.78 مليون لاجىء فروا من أوكرانيا حتى الآن

أعلنت وكالة حرس الحدود البولندية، اليوم /السبت/ أن بولندا استقبلت حتى الآن 2.78 مليون لاجىء فارين من أوكرانيا منذ بداية العملية العسكرية الروسية في 24 فبراير الماضي.

الاتحاد الأوروبى يأسف لقرار روسيا بطرد موظفين فى بعثته لدى موسكو

عبر الاتحاد الأوروبى عن أسفه لقرار روسيا "غير المبرر" بطرد 18 عضوا من وفد الاتحاد الأوروبى فى روسيا، رداً على إجراء مماثل اتخذته بروكسل سابقاً، وأكد أن دبلوماسيى الاتحاد الأوروبى.

الأمن العراقى يوضح حقيقة سقوط ضحايا جراء قصف بطائرة مسيرة فى نينوى

نشرت خلية الإعلام الأمني العراقي بيانا، يوم الجمعة، نفت فيه الأنباء المتداولة بشأن سقوط ضحايا جراء قصف طائرة مسيرة موقعا لـ"الحشد العشائري" بمدينة نينوى.

بايدن ونائبته يقدمان إقراراتهما الضريبية للعام 2021

نشر الرئيس الأمريكى جو بايدن وقرينته جيل عائداتهما التى يُستحق عنها ضرائب اتحادية وهو ما أوضح أن الزوجين كسبا أكثر من 600 ألف دولار فى العام الماضى وأنهما دفعا ضريبة...

فرنسا.. جدل بين ماكرون ولوبان بشأن حظر الحجاب

احتدم الجدل بين مرشحي الانتخابات الفرنسية إيمانويل ماكرون ومنافسته مارين لوبان بشأن تعهد الأخيرة منع ارتداء الحجاب في الأماكن العامة، في ظل تنافس على كسب أصوات الناخبين المسلمين.

ماكرون ولوبان

اندلاع أعمال شغب بوسط السويد قبل مظاهرة لليمين المتطرف

اندلعت أعمال شغب عنيفة في مدينة أوريبرو بوسط السويد، الجمعة، مع مهاجمة محتجين متناحرين الشرطة قبل مظاهرة مزمعة لليمين المتطرف.

وزير المالية الألمانى يؤكد تخصيص 2 مليار يورو إضافية للإنفاق العسكرى

أكد وزير المالية الألمانى كريستيان ليندنر، أن بلاده ستخصص مليارى يورو إضافيين للإنفاق العسكرى وسيخصص معظم المبلغ لمساعدة أوكرانيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة