باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. محامى يكشف اختفاء 70مليون دولار من ثروة مارادونا.. حظر الإجهاض فى فلوريدا بعد 15أسبوعا من الحمل.. الحرم المكى يتزين بمليونى معتمر فى الجمعة الثانية من رمضان

الجمعة، 15 أبريل 2022 12:43 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. محامى يكشف اختفاء 70مليون دولار من ثروة مارادونا.. حظر الإجهاض فى فلوريدا بعد 15أسبوعا من الحمل.. الحرم المكى يتزين بمليونى معتمر فى الجمعة الثانية من رمضان اهم الاخبار العالمية
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

وزير خارجية إيطاليا: لا يمكننا دفع ثمن إمدادات الغاز الروسى بالروبل

قال وزير الخارجية الايطالي لويجى دى مايو، إنه ليس ممكنا دفع ثمن امدادات الغاز الروسي بالعملة الروسية المحلية الروبل، حسبما نقلت صحيفة "المساجيرو" الإيطالية.

لويجى دى مايو

مصرع مسنين أمريكيين وتدمير مئات المنازل فى حرائق غابات بولاية نيو مكسيكو

أفاد مسئولون أمريكيون، أن زوجين مسنين لقيا حتفهما فى منزلهما بعدما تأخرا فى مغادرته ووصول النيران إليه، بسبب اندلاع حريق غابات فى رويدوسو بولاية نيو مكسيكو بالولايات المتحدة الأمريكية.

حرائق الغابات ـ صورة أرشيفية

إضراب اتحاد النقل يشل الصادرات الزراعية فى الأرجنتين

أدى إضراب لشركات نقل الحبوب والبذور الزيتية فى الأرجنتين، بدأ منذ أربعة أيام للمطالبة برفع أسعار الشحن فى مواجهة ارتفاع أسعار الوقود، إلى شل الصادرات الزراعية.

الرئيس الأرجنتينى ألبرتو فرنانديز

حاكم فلوريدا يوقع قانونا يحظر الإجهاض بعد 15 أسبوعا من الحمل

وقع حاكم ولاية فلوريدا الأمريكية الجمهورى رون دى سانتس قانون يحظر الإجهاض بعد مرور 15 أسبوعا من العمل دون استثناء لحالات الاغتصاب أو الإتجار بالبشر أو زنا المحارم.

رون دى سانتنس حاكم فلوريدا
 

FBI يتهم قراصنة على صلة بكوريا الشمالية بسرقة 620 مليون دولار عملات مشفرة

اتهم مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكى FBI قراصنة على صلة بحكومة كوريا الشمالية بسرقة أكثر من 600 مليون دولار من العملة المشفرة الشهر الماضى من شركة لألعاب الفيديو، فيما قالت شبكة "سى إن إن" الأمريكية إنه  الحلقة الأحدث فى سلسلة عمليات سرقة إلكترونية جريئة مرتبطة ببيونج يانج.

اف بى اى
 
 

محامى يكشف اختفاء 70 مليون دولار من ثروة مارادونا بسبب مسلسل حلم مبارك

علق ماريو بودرى، محامى فيرونيكا أوجيدا، إحدى نساء أسطورة كرة القدم الأرجنتينة دييجو أرماندو مارادونا، على إصدار قرار النيابة العامة الأرجنتينة بتوجيه اتهامات بالقتل غير العمد للفريق الطبى، لتبدأ محاكمته، قائلا: "النجم تُرك عمليا ليموت".

مارادونا

فى الجمعة الثانية من رمضان.. الحرم المكى يتزين بمليونى معتمر

استقبل الحرم المكي مليوني زائر ومعتمر، في الجمعة الثانية من رمضان، الذين لبوا نداء المولى عز وجل مشتاقين للصلاة والسعي وأداء المناسك «كتفا بكتف»، وإحياء سنة الاعتكاف، وموائد الإفطار «جنبا إلى جنب»، بعد إلغاء التباعد الذي ظل طوال عامين.وفق"عكاظ".

ا

الكعبة ـ صورة ارشيفية

استشهاد فتى فلسطينى من جنين متأثرا باصابته برصاص قوات الاحتلال

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الجمعة، استشهاد الفتى شوكت كمال عابد "17 عاما" من بلدة كفر دان فى جنين، متأثرا بإصابته الخطيرة، برصاص قوات الاحتلال.

قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية

جريفيث: جماعة الحوثى لم تف بوعودها للإفراج عن اثنين من موظفى الأمم المتحدة

أكد وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية مارتن جريفيث، أن جماعة الحوثى لم تف بوعودها للإفراج عن اثنين من موظفيها المحتجزين فى صنعاء منذ خمسة أشهر.

 جريفيث

طقس الخليج.. أمطار رعدية بالمملكة وغيوم جزئية بالإمارات

العالم هذا الصباح.. جوتيرش يدعو إلى تحقيق سريع وشامل فيما تشهده الضفة الغربية المحتلة.. اشتباكات بين الشرطة الفرنسية وطلاب بسبب الانتخابات..الدفاع الروسية: الطيران الروسي يدمر 7 مواقع عسكرية في أوكرانيا

سفراء الخليج يمارسون مهامهم الدبلوماسية فى بيروت.. السفير السعودى: المملكة حريصة على علاقاتها بلبنان.. والسفير الكويتى: مؤشر على نجاح مبادرة الكويت.. ميقاتى: مطمئنون لعودة علاقاتنا العربية الطبيعية المكتملة

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة