باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. خارجية فلسطين: الاحتلال يواصل تنفيذ مشاريعه وأجندته الاستعمارية.. مطاعم اليمن تعتمد على الخيول لتوصيل الطعام إلى المنازل.. ماكرون يتصدر استطلاعات الرأى

الإثنين، 07 فبراير 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. خارجية فلسطين: الاحتلال يواصل تنفيذ مشاريعه وأجندته الاستعمارية.. مطاعم اليمن تعتمد على الخيول لتوصيل الطعام إلى المنازل.. ماكرون يتصدر استطلاعات الرأى أهم الأخبار العربية والعالمية
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة لأهم الأحداث.

 

الخارجية الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلى يواصل تنفيذ مشاريعة وأجندته الاستعمارية التوسعية

قالت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، إن دولة الاحتلال تواصل تنفيذ مشاريعها وأجنداتها الاستعمارية التوسعية على حساب أرض دولة فلسطين وعاصمتها المحتلة.

 
 
التجديد النصفى للبرلمان الجزائرى: "التحرير الوطنى" بالمقدمة والمستقلون يحلون ثانيا

أعلن رئيس السلطة الجزائرية المستقلة للانتخابات النتائج الأولية لانتخابات التجديد النصفي لأعضاء مجلس الأمة (الغرفة الثانية من البرلمان الجزائري)، والتي بلغت نسبة المشاركة فيها أكثر من 96 بالمائة عند غلق مكاتب الاقتراع مساء أمس السبت.

مطاعم اليمن تعتمد الخيول وسيلة لتوصيل الطعام إلى المنازل.. صور

في ظاهرة غريبة من نوعها، فاجأ اليمنيون العالم باعتماد الخيول وسيلة لتوصيل الطعام إلى المنازل، حيث جالت مجموعة من الخيول في أرجاء العاصمة اليمنية صنعاء.

انطلاق أعمال الدورة الـ31 للمجلس المركزي الفلسطيني في مدينة رام الله

انطلقت بمقر الرئاسة الفلسطينية برام الله، أعمال الدورة الـ31 للمجلس المركزى الفلسطيني، بعنوان: "تطوير وتفعيل منظمة التحرير الفلسطينية، وحماية المشروع الوطني، والمقاومة الشعبية"..


العراق يسترد 337 قطعة أثرية من لبنان

أعلنت وزارة الثقافة والسياحة والآثار العراقية، اليوم الأحد، استرداد 337 قطعة أثرية عراقية من متحف نابو في لبنان بشكل رسمي.

العراق وفرنسا يبحثان التعاون فى مجال التعليم والبحث العلمى

بحث وزير التعليم العالي والبحث العلمي العراقي نبيل كاظم عبد الصاحب مع وفد من الوكالة الفرنسية للتنمية برئاسة المديرة الإقليمية في الشرق الأوسط كاثرين بونو، أفق التعاون المشترك.

الخارجية الفلسطينية ترحب بقرار قمة الاتحاد الإفريقى تجميد منح إسرائيل صفة مراقب

رحبت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية بقرار قمة الاتحاد الإفريقي بتجميد عضوية إسرائيل كمراقب لدى الاتحاد، واصفة القرار بأنه انتصار للقضية الفلسطينية وحقوق الشعب العادلة ولإرادة الشعوب الإفريقية الحُرة

 
عضو في مجلس السيادة السودانى تؤكد أهمية تعزيز الإعلام للوحدة الوطنية

أكدت عضو مجلس السيادة الانتقالي بالسودان الدكتورة سلمى عبدالجبار المبارك أهمية دور الإعلام في توجيه خطاب وطني إيجابي من شأنه تعزيز الاستقرار والوحدة الوطنية.


حركة فتح ترحب بقرار الاتحاد الإفريقي بتعليق منح إسرائيل صفة مراقب

رحبت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، بقرار الاتحاد الافريقي تعليق منح إسرائيل صفة مراقب في الاتحاد، واعتبرته انتصارا للحق الفلسطيني ولقضيتنا العادلة.

صحف مغربية: ترتيبات لاستقبال الملك محمد السادس لوالدي الطفل ريان

أكدت وسائل إعلام مغربية، الأحد، الملك محمد السادس، ملك المغرب، سيستقبل والدا الطفل ريان، المتوفى في حادث سقوطه في بئر في منطقة تمروت بإقليم شفشاون..

وزير خارجية العراق يبحث مع نظيره السعودي القضايا المتعلقة بأمن المنطقة

بحث وزير الخارجيَّة العراقى فؤاد حسين مع نظيره السعوديّ الأمير فيصل بن فرحان أسباب تأخر عقد الجولة الخامسة من المباحثات السعوديّة-الإيرانيّة وتم تبادل وجهات النظر بهذا الخصوص.

 

وزيرا خارجية باكستان والصين يبحثان الأوضاع الإقليمية وأزمة أفغانستان

بحث وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي، اليوم /الأحد/، مع نظيره الصيني "وانج يي"، في العاصمة الصينية /بكين/، الأوضاع الإقليمية والعالمية، وخاصة الوضع الإنساني الخطير في أفغانستان.

 

اليابان:استعدادات جارية لطرح لقاح فيروس كورونا للأطفال

أعلنت اليابان أن البلديات تسعى لإنشاء مواقع تطعيم جماعية لتقديم اللقاحات المضادة لفيروس كورونا "كوفيد-19" للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و11 عامًا، ومن المقرر أن تبدأ حملة التطعيم في شهر مارس القادم.

أسطول البحر الأسود بالقرم يجري تدريبات لضمان سلامة الملاحة

أجرت وحدات أسطول البحر الأسود الروسي المنتشرة في شبه جزيرة القرم، تدريبات لضمان سلامة الملاحة والتدريب القتالي لقوات الأسطول في البحر الأسود، وشاركت في التدريبات أطقم محطات الرادار ومراكز الاتصال الموجودة على الساحل في شبه جزيرة القرم.

رئيسة وزراء نيوزيلندا تدعو إلى الوحدة في المعركة ضد فيروس كورونا

دعت رئيسة الوزراء النيوزيلندية جاسيندا أرديرن اليوم الأحد المواطنين النيوزيلنديين إلى الوحدة في معركتهم ضد فيروس كورونا (كوفيد-19)، في الوقت الذي أجبرت فيه الجائحة البلاد على الاحتفال بيوم وايتانجي الوطني عبر الإنترنت.


السفارة الكندية تحتفى بمحمد صلاح قبل النهائى الإفريقى

نشر الحساب الخاص بالسفارة الكندية على فيس بوك، منشورا تحتفى من خلاله بلاعب المنتخب المصرى لكرة القدم محمد صلاح قبل النهائى الإفريقى المرتقب، حيث كتبت "لا يمكننا أن نهدأ"..

غدا.. انطلاق فعاليات الدورة الـ24 لمهرجات الإبداعات التلفزيونية جنوب غربي فرنسا
غدا.. انطلاق فعاليات الدورة الـ24 لمهرجات الإبداعات التلفزيونية جنوب غربي فرنسا

تنطلق غدا الاثنين فعاليات الدورة الـ24 لمهرجان الإبداعات التلفزيونية في بلدة "باينير لوشون" بأقصى جنوب إقليم "جارون العليا" التابع لمنطقة أوسيتاني بجنوب غربي فرنسا مع العديد من الميزات الجديدة هذا العام، بما في ذلك برنامج ولجنة تحكيم مخصصة بالكامل للإنتاج الإسباني.

بريطانيا تسجل 54 ألفا و95 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أفادت وزارة الصحة البريطانية اليوم /الأحد/ بأنه تم تسجيل 54 ألفا و95 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليصل إجمالي حصيلة الإصابات في البلاد منذ بداية الجائحة إلى 17 مليونا و803 آلاف و325 حالة.

 

ماكرون يحتفظ بالصدارة فى استطلاعات الرأى .. وزيمور يتقدم و لوبان تتراجع

أظهر استطلاع للرأي احتفاظ الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بالصدارة في نوايا التصويت للجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية وتقدم اليمني المتطرف إريك زيمور وتراجع زعيمة حزب التجمع الوطني اليمينيّ المتطرف والمرشحة لانتخابات الرئاسة الفرنسية مارين لوبان

مقتل 5 جنود باكستانيين فى تبادل لإطلاق النار مع مسلحين عبر الحدود مع أفغانستان

أعلن الجيش الباكستاني مقتل 5 من أفراده، اليوم الأحد، في تبادل لإطلاق النار مع مسلحين عبر الحدود مع أفغانستان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة