باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. اندلاع حريق فى مبنى سكنى مكون من 8 طوابق بمدينة أنابا جنوب روسيا.. كوريا الجنوبية تعلق التعاون الدفاعى لميانمار.. وإصابات كورونا عالميا تتجاوز 118.37 مليون

الجمعة، 12 مارس 2021 12:05 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. اندلاع حريق فى مبنى سكنى مكون من 8 طوابق بمدينة أنابا جنوب روسيا.. كوريا الجنوبية تعلق التعاون الدفاعى لميانمار.. وإصابات كورونا عالميا تتجاوز 118.37 مليون أهم الأخبار العالمية والعربية
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية على النحو التالى:
 
انهيار جليدى أسفل الجبل يبتلع الطريق فى ألاسكا.. صور وفيديو

تجرى فرق مكافحة الانهيارات الجليدية عمليات تفجير للجليد غير المستقر فى ألاسكا لمنع الانهيارات الطبيعية المدمرة، والذى تسبب فى قطع الطريق لعدة ساعات.

زلزال بقوة 5 درجات على مقياس ريختر يضرب شرق روسيا

ضرب زلزال بقوة 5 درجات على مقياس ريختر اليوم الجمعة، سواحل شبه جزيرة كامتشاتكا شرق روسيا، ونقلت وكالة (سبوتنيك) الروسية للأنباء، عن الهيئة الجيوفيزيائية الموحدة التابعة لأكاديمية

الجيش العراقى يعلن العثور على نفقين لداعش فى الأنبار

عثرت قوة من الحشد الشعبى والجيش العراقى، اليوم الجمعة، على نفقين لداعش بعملية دهم وتفتيش جنوب قضاء القائم غربى الانبار، وقال إعلام الحشد فى بيان ورد للسومرية نيوز.

نفق
نفق

 

اندلاع حريق فى مبنى سكنى مكون من 8 طوابق بمدينة أنابا جنوب روسيا

قالت وزارة حالات الطوارئ الروسية، "إن النيران اندلعت في مبنى سكني من ثمانية طوابق في مدينة أنابا الواقعة على ساحل البحر الأسود في جنوب البلاد".

طقس الخليج.. عواصف ترابية في السعودية وارتفاع الحرارة في الامارات والكويت

تشهد منطقة الخليج تباين فى درجات الحرارة مصحوب برياح نشطة، فمن المتوقع أن تستمر نشاط الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار بالسعودية، أما الامارات ارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة .

إصابات كورونا عالميا تتجاوز 118.37 مليون والوفيات مليونان و750965

أظهر إحصاء لرويترز، أن ما يزيد على 118.37 مليون شخص أُصيبوا بفيروس كورونا المستجد على مستوى العالم، فى حين وصل إجمالى عدد الوفيات الناتجة عن الفيروس إلى مليونين و750965.

كورونا

قادة أحزاب سياسية جزائرية: بحثنا مع الرئيس تبون الانتخابات التشريعية المبكرة

أشاد قادة أحزاب جزائرية بلقائهم مع الرئيس عبد المجيد تبون، الذى يأتى فى إطار المشاورات السياسية التى يجريها الرئيس الجزائرى مع مختلف الأحزاب السياسية، موضحين أنه تناول الانتخابات التشريعية المبكرة المقررة .

أفغانستان تعلن مقتل مسئول قضائى بارز فى هجوم مسلح بولاية باكيتا

أعلن مسئولو ولاية باكتيا الأفغانية اليوم /الجمعة/ مقتل مدعي عام بالولاية إثر هجوم شنه مسلحون في مسقط رأسه بمدينة "غارديز" التي تقع بوسط الولاية.

كوريا الجنوبية تعلق التعاون الدفاعي وصادرات الأسلحة لميانمار

قالت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية، اليوم الجمعة، إن سول ستعلق التعاون الدفاعي مع ميانمار وتحظر تصدير أسلحة إليها بعد الانقلاب العسكري والقمع العنيف للاحتجاجات المؤيدة للديمقراطية هناك.

رئيس مجلس ولاية نيويورك يفوض ببدء تحقيق عزل ضد أندرو كومو

أعلن رئيس مجلس ولاية نيويورك كارل هيستى أنه فوض لجنته القضائية ببدء "تحقيق عزل" فى ادعاءات سوء السلوك الجنسى التى تقدمت بها 6 نساء ضد حاكم ولاية نيويورك أندرو كومو.

 أندرو كومو

بايدن يجتمع مع زعماء أستراليا والهند واليابان لمناقشة إستراتيجية الصين

يجتمع الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الجمعة، مع زعماء أستراليا والهند واليابان، في جهوده لكبح جماح القوة العسكرية والاقتصادية المتنامية للصين.

مصرع 6 أشخاص فى انفجار منجم فحم بباكستان

أفاد مسئولون اليوم الجمعة، بوقوع انفجار في منجم للفحم في إقليم بلوشيستان جنوب غرب باكستان، مما أسفر عن مصرع 6 من عماله على الأقل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة