باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الجزائر تحدد 12 يونيو موعدا للانتخابات التشريعية.. بايدن يوقع على حزمة تحفيز بـ1.9 تريليون دولار.. السويد: إصابة الأميرة فيكتوريا والأمير دانييل بكورونا

الجمعة، 12 مارس 2021 12:14 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الجزائر تحدد 12 يونيو موعدا للانتخابات التشريعية.. بايدن يوقع على حزمة تحفيز بـ1.9 تريليون دولار.. السويد: إصابة الأميرة فيكتوريا والأمير دانييل بكورونا
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية على النحو التالى: 
 
الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون يحدد 12 يونيو موعدا للانتخابات التشريعية

قرر الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون اليوم /الخميس/ إجراء الانتخابات التشريعية المبكرة يوم 12 يونيو القادم، كما وقع مرسوما يتضمن إصدار قانون الانتخابات الجديد بعد تعديله.

تبون

الخارجية الأمريكية: لن نقدم أى مبادرات أحادية لجذب إيران إلى مائدة التفاوض

قال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية نيد برايس إن واشنطن لن تقدم أى مبادرات أحادية أو حوافز لجذب إيران إلى مائدة التفاوض.

الرئيس الأمريكى جو بايدن يوقع على حزمة التحفيز البالغة 1.9 تريليون دولار

وقع الرئيس الأمريكى جو بايدن اليوم على حزمة التحفيز البالغة 1.9 تريليون دولار من أجل تسريع عملية الاستفادة من الحزمة في دعم الاقتصاد، وذلك بعد تمريرها من مجلس الشيوخ واعتماده من مجلس النواب الأمريكى.

رئيس موريتانيا السابق يجدد رفضه الإجابة على أسئلة قضاة التحقيق الجنائى

جدد رئيس موريتانيا السابق محمد ولد عبدالعزيز، تمسكه برفض مسائلته أمام القضاء العادي، معتبرا أنه لا يمكن مساءلته أمام القضاء العادى، وقال محمد لد اشدو محامي الرئيس السابق -في تصريح للصحفيين عقب الجلسة.

محمد ولد عبدالعزيز

رئيس البرلمان اللبنانى يؤكد أهمية استئناف مفاوضات ترسيم الحدود البحرية الجنوبية

أكد رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، أهمية استئناف مفاوضات ترسيم الحدود البحرية الجنوبية (المتنازع عليها مع إسرائيل).. مشيرا إلى أن إنجاز عملية الترسيم من شأنه أن يضع حدا للادعاءات الإسرائيلية.

مستوطنون يطلقون النار صوب طفلين فلسطينيين شرق يطا

أطلق مستوطنون النار صوب طفلين فلسطينيين شرق يطا جنوب الخليل، اليوم الخميس، وقال منسق اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان جنوب الخليل راتب الجبور - لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

استقالة وزير الصحة السلوفاكى إثر خلافات على لقاح "سبوتنيك V" الروسى

أعلن رئيس الوزراء السلوفاكي إيغور ماتوفيتش الخميس قبول استقالة وزير الصحة ماريك كرايتشي إثر خلافات في الائتلاف الحاكم حول شراء لقاح "سبوتنيك V" الروسي.

مقتل طفلين وإصابة والدتهما بسبب انفجار لغم أرضى فى تونس

قُتل طفلين وأصيبت والدتهما بإصابات متفاوتة الخطورة اليوم إثر انفجار لغم أرضي بالمنطقة العسكرية المغلقة بجبل السلوم بمحافظة القصرين وسط غرب تونس.

الديوان الملكى السويدى يعلن إصابة الأميرة فيكتوريا والأمير دانييل بفيروس كورونا

أعلن الديوان الملكي السويدي يوم الخميس عن إصابة الأميرة فكتوريا وزوجها الأمير دانيال بفيروس كورونا المستجد، وقال الديوان في بيان إن "ولية العهد والأمير دانيال ظهر عليهما أعراض خفيفة، لكنهما بحالة جيدة".

33662260
الأميرة فكتوريا وزوجها الأمير دانيال

المجلس الأوروبى يعرب عن قلقه البالغ جراء انتهاكات حقوق الإنسان فى إثيوبيا

أعرب المجلس الأوروبي، اليوم الخميس، عن قلقه الشديد جراء استمرار النزاع المسلح في إثيوبيا، داعيا إلى إنهاء التصعيد العسكري ومحاسبة المسؤولين عن انتهاكات لحقوق الإنسان، وجاء في بيان صحفي على الموقع الإلكتروني.

مجلس النواب العراقى: لابد من إجراء الانتخابات النيابية فى موعدها

أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي حسن كريم الكعبي، اليوم الخميس، أن الانتخابات النيابية لابد من إجرائها في موعدها المقرر كونها مطلبا شعبيا.

الاستخبارات الفرنسية تحذر: داعش يعيد تشكيل وتنظيم قواه فى سرية

أكد لوران نونيز، المنسق الوطنى للاستخبارات ومكافحة الإرهاب فى فرنسا أن تنظيم داعش الإرهابى، الذى عانى من هزائم كبرى فى الفترة الأخيرة، يقوم بإعادة تشكيل وتنظيم قواه فى سرية.

إفريقيا تسجل نحو 4 ملايين إصابة و106 آلاف حالة وفاة بفيروس كورونا

أكدت المراكز الإفريقية لمكافحة الأمراض والوقاية منها التابعة للاتحاد الإفريقي، تسجيل الدول الأعضاء 3 ملايين و994 ألف حالة إصابة مؤكدة و106 آلاف و712 حالة وفاة بفيروس "كورونا"، وأوصت "المراكز الإفريقية".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة