باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. وزير الدفاع الأمريكى يقبل استقالة قائد البحرية.. فيس بوك تطلق تطبيقا جديدا للمراسلة بين الزوجين.. السعودية تتوقع ارتفاع إصابات كورونا إلى 200 ألف

الأربعاء، 08 أبريل 2020 12:05 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. وزير الدفاع الأمريكى يقبل استقالة قائد البحرية.. فيس بوك تطلق تطبيقا جديدا للمراسلة بين الزوجين.. السعودية تتوقع ارتفاع إصابات كورونا إلى 200 ألف كورونا
كتب محمد جمال - تصوير رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

وزير الدفاع الأمريكى يقبل استقالة قائد البحرية بالوكالة ويعين خلفا له

ذكرت قناة العرية في خبر عاجل لها أن وزير الدفاع الأمريكى مارك إسبر قبل استقالة قائد البحرية الأميركية بالوكالة وسيقوم بتعيين خلفا له.

فيس بوك تطلق تطبيقا جديدا للمراسلة بين الزوجين

أطلقت شركة فيسبوك اليوم الثلاثاء تطبيقا جديدا للمراسلة بين الزوجين باسم (تيوند) يتيح لهما المحادثة ومشاركة الصور والموسيقى.

السعودية تتوقع ارتفاعا بإصابات كورونا يصل إلى 200 ألف حالة

أعلن وزير الصحة السعودي توفيق الربيعة الثلاثاء أنّ بلاده تتوقّع ارتفاعا كبيرا بالإصابات بفيروس كورونا المستجد في الأسابيع المقبلة.

كورونا.. الإصابات المؤكدة فى العالم تتجاوز 1.4 مليون وأكثر من 80 ألف وفاة

أشارت آخر الإحصائيات الخاصة بتفشى فيروس كورونا، إلى أن عدد الإصابات المؤكدة بالفيروس فى العالم تجاوزت 1.4 مليون، فيما فقد أكثر من 80 ألف شخص حياتهم جراء العدوى.

النرويج تعلن إعادة فتح المدارس نهاية إبريل بعد استقر منحنى انتشار عدوى كورونا

أعلنت الحكومة النرويجية، اليوم الثلاثاء، إعادة فتح المدارس التمهيدية فى البلاد اعتبارا من 20 أبريل الجارى، بينما يعود طلاب المدارس الابتدائية فى 27 أبريل.

فرحة جنونية لآخر مصاب بكورونا فى محافظة واسط بالعراق بعد شفائه.. فيديو

نشرت قناة "الحدث" فرحة مواطن عراقي بعد شفائه من فيروس كورونا المستجد، وكتبت على الفيديو فرحة آخر مصاب بـ كورونا في واسط.

بلدة فرنسية تمنع الجلوس على المقاعد العامة أكثر من دقيقتين بسبب كورونا

أعلنت سلطات بلدية فرنسية، اعتماد مرسوم لمنع الجلوس في المقاعد العامة لأكثر من دقيقتين لضمان احترام الحجز الصحي، ووفقا لوسائل إعلام فرنسية.

رئيسة وزراء نيوزيلندا تعاقب وزير الصحة لانتهاكه قواعد الحجر الصحى

أعلنت رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أرديرن، اليوم الثلاثاء، أنها ستعاقب وزير الصحة، ديفيد كلارك، على الرغم من أنها ستبقيه فى منصبه.

وزير البيئة البريطانى يعزل نفسه بعد ظهور أعراض كورونا على أحد أقاربه

قام وزير البيئة البريطانى مايكل جوف بعزل نفسه وذلك بعد أن ظهرت أعراض لإصابة أحد أقاربه بفيروس كورونا، مشيرا إلى أنه يعتزم العمل من منزله.

وزير الصحة التونسى باكيا: التزموا بالحجر الصحى للحد من انتشار فيروس كورونا

لم يتمالك وزير الصحة التونسى عبد اللطيف المكي نفسه، خلال الندوة الصحفية المشتركة بين وزارتي الصحة والداخلية المنعقد الآن، وبكى الوزير التونسى وهو يحث المواطنين على الالتزام بالحجر الصحى

ارتفاع حصيلة الهجوم الإرهابى شمال مالى إلى 25 قتيلاً و6 جرحى

أعلن الجيش المالى ارتفاع حصيلة الهجوم الإرهابى الذى تعرض له فى منطقة "غاو" شمال البلاد أمس الإثنين، إلى 25 قتيلا و6 جرحى.

أسطورة المصارعة هالك هوجان ينصح مواطنى العالم بالتوبة لإزالة وباء كورونا

نصح أسطورة المصارعة هالك هوجان المواطنين حول العالم بالتوبة لإزالة وباء كورونا، وأكد هوجان أن الرب سينهي فيروس التاجي إذا تاب الإنسان.

بعد عزل 74 يومًا.. شاهد عودة الحياة فى ووهان بؤرة انتشار كورونا

عرضت فضائية "العربية"، تقريرا يكشف عودة الحياة تدريجيا فى مدينة ووهان الصينية بؤرة انتشار فيروس كورونا. 

 

أمريكية تلد فى بانيو منزلها بعد منع زوجها مرافقتها بالمستشفى بسبب كورونا.. صور

أنجبت امرأة فى نيوجيرسى طفلها فى البانيو بعد أن منعت إدارة المستشفى دخول زوجها معها المستشفى بسبب إجراءات فيروس كورونا.

 

الملكة اليزابيث تتمنى لجونسون شفاء عاجلا

أبدت الملكة اليزابيث تمنياتها "بالشفاء الكامل عاجلا" لرئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون وبعثت برسالة دعم لخطيبته الحامل وأسرته.

 

الصين تزيح أمريكا عن عرش براءات الاختراع للمرة الأولى

قالت الوكالة التابعة للأمم المتحدة المعنية بتسجيل براءات الاختراع اليوم الثلاثاء إن الصين هي أكبر مصدر لطلبات تسجيل البراءات الدولية في العالم في 2019.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة