باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. المجلس الدستورى السنغالى يعلن فوز باسيرو ديوماى فاى بالانتخابات الرئاسية.. وجهاز الأمن الفيدرالى الروسى يعلن إحباط هجوم بقنبلة جنوبى البلاد

السبت، 30 مارس 2024 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. المجلس الدستورى السنغالى يعلن فوز باسيرو ديوماى فاى بالانتخابات الرئاسية.. وجهاز الأمن الفيدرالى الروسى يعلن إحباط هجوم بقنبلة جنوبى البلاد باسيرو ديوماى فاى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

الكرملين: لا نقبل فرض شروط علينا للبدء في مفاوضات بشأن أوكرانيا

أكد الكرملين أنه لا يقبل فرض شروط عليه للبدء في مفاوضات بشأن الحرب ضد أوكرانيا، وفق ما نقلت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل.

المجلس الدستورى السنغالى يعلن فوز باسيرو ديوماى فاى بالانتخابات الرئاسية

أعلن المجلس الدستورى السنغالى، فوز باسيرو ديوماى فاى بالرئاسة، بشكل رسمى، بعد حصده 54.28% من الأصوات.

تراجع عدد المواليد فى إيطاليا بشكل غير مسبوق فى عام 2023

ذكرالمعهد الوطنى للإحصاء، أن عدد المواليد فى إيطاليا تراجع للعام الخامس عشر على التوالى فى 2023 وسجل مستوى غير مسبوق، بحسب سكاى نيوز.

كوريا الشمالية ترد على دعوة اليابان لإجراء محادثات مع زعيم البلاد

نقلت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية، عن وزيرة الخارجية تشو سون هوى، أن كوريا الشمالية "ليست مهتمة" بالدخول فى حوار مع اليابان، بحسب سكاى نيوز.

جهاز الأمن الفيدرالى الروسى يعلن إحباط هجوم بقنبلة جنوبى البلاد

أعلن جهاز الأمن الفيدرالى الروسى (إف إس بي)، أنه اعتقل ثلاثة "مواطنين من إحدى دول آسيا الوسطى" كانوا يخططون لشن هجوم بقنبلة فى جنوب روسيا.

الشرطة الفرنسية تعتقل مراهقا للاشتباه فى قيامه بالتحضير لهجوم إرهابى على مدرسة

اعتقلت الشرطة الفرنسية مراهقا يبلغ من العمر 16 عاما للاشتباه فى قيامه بالتحضير لهجوم إرهابى على إحدى المدارس، فضلا عن توجيه تهديدات بالقتل لموظفى مؤسسة تعليمية.

إصابة 45 شخصا إثر اصطدام قطار بحافلة عند معبر للسكك الحديدية في كمبوديا

أعلنت الشرطة في كمبوديا، إصابة 45 شخصا، بينهم خمسة في حالة خطيرة، اثر اصطدام قطار بحافلة عند معبر للسكك الحديدية في شمال غرب البلاد.

اعتقال 9 أشخاص بطاجيكستان متشبه بهم فى قضية هجوم روسيا الإرهابى

أعلن مصدر أمنى طاجيكي أنه تم في إطار التعاون مع الأمن الفدرالي الروسي اعتقال 9 أشخاص في إحدى ضواحى دوشنبيه بتهمة ارتباطهم بمنفذي هجوم كروكوس الإرهابي في ضواحي موسكو مؤخرا.

فرنسا تعلن اعتزامها بناء موقع لتحويل وتخصيب اليورانيوم المعاد تدويره

أعلنت الحكومة الفرنسية، اعتزامها "بجدية" بناء موقع لتحويل وتخصيب اليورانيوم المعاد معالجته "في فرنسا".

رويترز: واشنطن توافق على تزويد إسرائيل بقنابل ومقاتلات بمليارات الدولارات

وافقت إدارة الرئيس الأمريكى جو بايدن فى الأيام الأخيرة على نقل قنابل وطائرات مقاتلة بمليارات الدولارات إلى إسرائيل، بحسب رويترز.

استشهاد 8 فلسطينيين فى قصف إسرائيلى على منازل شرق مدينة غزة

استشهد 8 فلسطينيين، إثر قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي منازل شرق مدينة غزة.

هزة أرضية بقوة 4.3 درجة على مقياس ريختر تضرب ولاية نابل التونسية

أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي التونسي، تسجيل هزة أرضية بقوة 4.3 درجة على مقياس ريختر بسواحل قليبية ومنزل تميم من ولاية نابل.

وزير الدفاع الإسرائيلى: سنوسع عملياتنا فى لبنان وسنصل بيروت وأماكن بعيدة

نقلت الإذاعة العبرية، عن وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت قوله، بأن القوات الإسرائيلية "ستوسع عملياتها وتزيد معدل الهجمات على لبنان وسنصل إلى بيروت وأماكن أبعد".

ظهور معتمر عملاق فى صحن المطاف بالحرم المكي.. فيديو

ظهر معتمر عملاق طويل القامة أثناء الطوف بصحن المطاف في الحرم المكي، وفق فيديو نشرتها القناة الإخبارية السعودية، ودائما ما يمتلئ صحن المطاف في الحرم المكي عن أخره خلال عمرة شهر رمضان الكريم.

"فتح" بالذكرى الـ48 ليوم الأرض: سنعزز صمود شعبنا على أرضه وسنفشل التهجير

قالت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، إن الأولوية الوطنية هى تعزيز صمود أبناء شعبنا على أرض وطنهم، ومنع التهجير، وصولا لدحر الاحتلال الإسرائيلي، وإنجاز الحرية، والاستقلال، والعودة، وفق وكالة "وفا"

الجيش السورى يقضى على عدد من الإرهابيين بريف حلب الغربى

أوقعت وحدات من الجيش السورى العاملة فى ريف حلب الغربى أفراد مجموعة من إرهابى جبهة النصرة بين قتيل ومصاب، عند قيامهم بهجوم على عدد من نقاط الجيش بالتزامن مع العدوان الإسرائيلى الذى استهدف ريف حلب.

يوم الأرض.. وقفات ومسيرات فى مخيمات فلسطينية بلبنان دعما لقطاع غزة

يوم الأرض.. شهدت بعض مخيمات اللاجئين الفلسطينيين فى لبنان، مسيرات ووقفات شعبية، إحياءً ليوم الأرض الذى تحل ذكراه السبت 30 مارس وأيضا دعماً لأهالى قطاع غزة وتنديداً باستمرار حرب الإبادة على القطاع المحاصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة