باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. أسعار البيض تخرج عن السيطرة بأمريكا.. سعر كتاب الأمير هارى يثير التساؤلات ببريطانيا.. اليابان تسجل أعلى مديونية فى العالم.. جوجل تسرح 12 ألف موظف

السبت، 21 يناير 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. أسعار البيض تخرج عن السيطرة بأمريكا.. سعر كتاب الأمير هارى يثير التساؤلات ببريطانيا.. اليابان تسجل أعلى مديونية فى العالم.. جوجل تسرح 12 ألف موظف كتب "سبير" للأمير هارى
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

وزير خارجية إيطاليا يصل مصر السبت.. وملف ليبيا وحرب أوكرانيا يتصدران أجندتها

يصل نائب رئيسة الوزراء ووزير الخارجية الإيطالى أنطونيو تايانى، مساء السبت، القاهرة في زيارة تستمر يومين للقاء وزير الخارجية سامح شكرى.

سوريا: مقتل قيادى فى تنظيم داعش الإرهابى واثنين من مرافقيه بعملية أمنية بريف درعا

قٌتل 3 عناصر من تنظيم (داعش) الإرهابي بينهم قيادى بالتنظيم خلال عملية أمنية نفذتها القوى السورية فى بلدة "المزيريب" بريف درعا الغربي.

منظمة الصحة العالمية: 2.8 مليون إصابة جديدة بكورونا فى الفترة من 9 لـ15 يناير

كشفت منظمة الصحة العالمية عن إصابة 8. 2 مليون حالة جديدة بفيروس كورونا، وأكثر من 13 ألف حالة وفاة، وذلك في الأسبوع الممتد من 9 إلى 15 يناير الجارى.

طوارئ فى بوليفيا بسبب انتشار حمى الضنك بعد وفاة 4 أشخاص

أعلنت السلطات الصحية في سانتا كروز ، أكبر منطقة في بوليفيا ، "حالة الطوارئ " للتعامل مع وباء حمى الضنك ، وذلك بعد وفاة 4 أشخاص بسبب إصابتهم بالمرض منذ بداية العام الجارى.

جوجل تعلن تسريح 12 ألفا من العاملين لديها فى ظل مخاوف الركود

أعلنت عملاق محرك البحث جوجل، الجمعة، أنها ستقوم بتسريح 12 ألف من قوة العمل لديها، لتنضم بذلك إلى مجموعة كبرى شركات التكنولوجيا الأمريكية التى قامت بخفض الوظائف فى ظل مخاوف من حدوث ركود.

إصابة 6 فلسطينيين وتحطيم 15 مركبة خلال مواجهات مع مستوطنين إسرائيليين شرق نابلس

أصيب مواطنان فلسطينيان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وأربعة آخرين بالضرب، اليوم /الجمعة/، وتعرضت 15 مركبة للتحطيم، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين.

مقتل 6 أشخاص بينهم ضابط فى حادث إطلاق نار بالعاصمة الجورجية تبليسى

قالت وزارة الداخلية الجورجية اليوم الجمعة، إن رجلا جورجي قتل خمسة أشخاص بينهم ضابط شرطة بعد أن فتح النار من شرفة مبنى سكني ثم صوب بندقيته على نفسه.

سعر كتاب الأمير هارى يثير التساؤلات فى بريطانيا

تصدر الكتاب الجديد للأمير هارى "الاحتياطى" (سبير)" عناوين الأخبار مؤخرا فى الصحافة العالمية، بعدما كشف دوق ساسيكس "المتمرد" عن تفاصيل خلافات بينه وبين العائلة الملكية في بريطانيا.

500 جنيه إسترلينى "غرامة حزام" لرئيس وزراء بريطانيا.. BBC: كان بيصور فيديو

تعرض ريشي سوناك رئيس وزراء بريطانيا لغرامة قد تصل إلى 500 جنيه استرليني لعدم ارتدائه حزام الأمان في سيارة متحركة أثناء رحلة ‏إلى شمال إنجلترا.‏

نسبة التضخم فى المغرب تتضاعف وتصل لـ6.6%

ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين السنوى في المملكة ارتفع 6.6% في 2022، مدفوعا بزيادة أسعار المواد الغذائية والمواصلات، وفق ما ذكرت المندوبية السامية للتخطيط في المغرب.

الولايات المتحدة تصنف مجموعة فاجنر الروسية "منظمة إجرامية دولية"

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية تصنيف مجموعة فاجنر الروسية "منظمة إجرامية دولية"، بحسب سكاى نيوز، بدوره قال مجلس الأمن القومى الأمريكى.

أسعار البيض تخرج عن السيطرة بأمريكا بزيادة 138% ودعوات لفتح تحقيق

طالب عدد من المزارعين ورؤساء شركات المنتجات الزراعية في الولايات المتحدة لجنة التجارة الفيدرالية لدراسة أسعار البيض المرتفعة ‏بحثا عن علامات تلاعب في الأسعار من التجار.

الأركان المشتركة الأمريكية: الحرب الروسية الأوكرانية ستنتهى بالمفاوضات

قال رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية الجنرال مارك ميلى، إن الحرب الروسية في أوكرانيا من المحتمل أن تنتهي بمفاوضات وليس في ساحة المعركة.

مقتل 100 إرهابى وإصابة العشرات عقب تصدى الجيش الصومالى لهجوم وسط البلاد

أعلن الجيش الصومالى اليوم الجمعة، مقتل نحو 100 إرهابي وإصابة العشرات من مليشيات إرهابية عقب تصديه لهجوم مباغت ضد مدينة "غلعد" التابعة لمحافظة غلغدود بولاية غلمدغ وسط البلاد.

"واشنطن بوست" تكشف تفاصيل زيارة مدير الاستخبارات الأمريكية إلى أوكرانيا

سافر مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، وليام بيرنز، سرا إلى العاصمة الأوكرانية كييف في نهاية الأسبوع الماضي لإطلاع الرئيس فولوديمير زيلينسكي على توقعاته لما تخططه روسيا عسكريا في الأسابيع والأشهر المقبلة.

إجراءات استثنائية من الخزانة الأمريكية بعد أزمة الديون.. اعرف التفاصيل

وصلت الولايات المتحدة للحد الأقصى لسقف الاقتراض عند 31.4 تريليون دولار، وأبلغت وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين قادة الكونجرس.

فلاديمير بوتين يقيل مساعد سكرتير مجلس الأمن الروسي

وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مرسوما بإعفاء أليكسي بافلوف من منصبه كمساعد سكرتير مجلس الأمن الروسي.

اليابان تسجل أعلى مديونية فى العالم بقيمة تصل 9.2 تريليون دولار

تعتبر اليابان من أكثر الدول التي تسجل ديونا فى العالم، حيث يبلغ دينها العام 9.2 تريليون دولار، وهو الذى يمثل 266% من ناتجها المحلى الإجمالى، وفقا لصحيفة الاكونوميستا الإسبانية.

إيمانويل ماكرون: نحتاج تخصيص 400 مليار يورو للإنفاق العسكرى

ألقى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون كلمة أمام جيش بلاده، نقلتها قناة القاهرة الإخبارية، حيث طرح إيمانويل ماكرون خطة جديدة لزيادة الإنفاق العسكري.

ماذا يعنى وصول الحكومة الأمريكية لسقف الديون؟.. BBC تحذر من "الكارثة"

وصلت الولايات المتحدة إلى الحد الأقصى لسقف الاقتراض، واتخذت وزارة الخزانة إجراءات لمنع التخلف عن السداد الذى سيكون له آثار مدمرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة