باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. جارديان: بريطانيا تطور مخابئها العسكرية لتخزين أسلحة نووية أمريكية.. رئيس وزراء سريلانكا يدعو للتحاور مع المتظاهرين.. استشهاد فلسطينى برصاص الاحتلال فى نابلس

الأربعاء، 13 أبريل 2022 12:05 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. جارديان: بريطانيا تطور مخابئها العسكرية لتخزين أسلحة نووية أمريكية.. رئيس وزراء سريلانكا يدعو للتحاور مع المتظاهرين.. استشهاد فلسطينى برصاص الاحتلال فى نابلس أهم الأخبار العربية والعالمية
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

بكين: مبدأ صين واحدة أساس يجب أن تراعيه تايوان للانضمام لأى إطار اقتصادى

قال المتحدث باسم مكتب شؤون تايوان بمجلس الدولة، ما شياو قوانغ، إنه بغض النظر عن الإطار الاقتصادي الذي تريد تايوان الانضمام إليه، يجب أن يتم ذلك على أساس مراعاة مبدأ "صين واحدة".

 

الرئيس الأوكرانى: العقوبات هى الوسيلة الوحيدة للضغط على روسيا

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلنسكى، أن العقوبات هي الوسيلة الوحيدة للضغط على روسيا، متابعا: "على أوكرانيا الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي"، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية.

 

جارديان: المملكة المتحدة تطور مخابئها العسكرية لتخزين أسلحة نووية أمريكية

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن المملكة المتحدة حدثت مخابئها العسكرية بحيث يمكن استخدامها لتخزين الأسلحة النووية الأمريكية الجديدة مرة أخرى بعد 14 عامًا من كونها فارغة، وفقًا لوثائق ميزانية الدفاع الأمريكية.

 

رئيس وزراء سريلانكا يدعو للتحاور مع المتظاهرين

قال رئيس وزراء سريلانكا، اليوم الأربعاء، إنه مستعد للقاء وفد من المحتجين الذين يعتصمون بالقرب من مكتب رئيس البلاد.

 

دعوى قضائية ضد الملياردير الأمريكى إيلون ماسك.. اعرف التفاصيل

رفع أحد المستثمرين فى شركة "تويتر"، دعوى قضائية ضد الملياردير الأمريكى إيلون ماسك، لفشله فى الكشف عن حصته فى الشركة بحلول الموعد النهائى.

 
 

سيدة أوكرانيا الأولى لـ"CNN": الروس "عميان الإيمان" وأتواصل مع زوجى هاتفيا

أجرت شبكة سي ان ان الأمريكية مقابلة مع أولينا زيلينسكا السيدة الأولى الأوكرانية عبر البريد الإلكتروني حول القضايا الإنسانية وزيادة الوعي بما يحدث في أوكرانيا، بعد مرور ما يقرب من شهرين على بدء العملية العسكرية التي شنتها موسكو في فبراير الماضي.
 
202204131034583458
 
 

فرنسا تجمد 25.6 مليار دولار من الأموال الروسية

أعلنت السلطات الفرنسية أنها جمدت حتى اليوم 23.7 مليار يورو "نحو 25.6 مليار دولار" من الأموال الروسية المنقولة وغير المنقولة، من بينها عقارات بقيمة 573.6 مليون دولار.

 

استشهاد شاب فلسطينى برصاص قوات الاحتلال فى نابلس

استشهد، اليوم الأربعاء، الشاب محمد حسن محمد عساف "34 عاماً" من قرية كفر لاقف فى قلقيلية، وأصيب 17 آخرون بجروح مختلفة، بينهم حالة حرجة، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة نابلس وبلدات بيتا وعوريف واللبن الشرقية.

 

انطلاق عملية "المطرقة الحديدية" فى كركوك وجبال حمرين بالعراق

أعلنت خلية الإعلام الأمنى العراقى، اليوم الأربعاء، انطلاق عملية "المطرقة الحديدية" فى محافظة كركوك و المناطق المحاذية لسلسلة جبال حمرين.

 

الجيش اليمنى يرصد 1230 خرقًا حوثيًا للهدنة الأممية

أعلن الجيش اليمني رصد 1230 خرقاً حوثياً للهدنة الأممية، في كافة جبهات ومحاور القتال بمحافظات مأرب، وتعز والجوف وحجة والضالع وصعدة.
 

 

طقس الخليج.. أمطار فى السعودية وحار فى الإمارات والكويت

العالم هذا الصباح.. المكسيك بوابة دخول أمريكا للاجئين الأوكرانيين.. شرطة نيويورك تحدد المشتبه به فى حادث إطلاق النار بمترو بروكلين.. بايدن: ما يحصل فى أوكرانيا إبادة جماعية والأدلة على ذلك تتزايد

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة