باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مستشار النمسا يكشف تفاصيل لقائه مع الرئيس الروسى حول الحرب.. لبنان: السعودية لم تغلق أبوابها يوما أمامنا.. زلزال بقوة 5.2 على مقياس ريختر يضرب غربي تركيا

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مستشار النمسا يكشف تفاصيل لقائه مع الرئيس الروسى حول الحرب.. لبنان: السعودية لم تغلق أبوابها يوما أمامنا.. زلزال بقوة 5.2 على مقياس ريختر يضرب غربي تركيا أهم الأخبار العربية والعالمية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 
قال المستشار النمساوي كارل نهامر، إن اللقاء مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، كان واضحًا ومباشرًا، ولكنه لم يكن وديًا، مؤكدًا أن اللقاء استمر لمدة 90 دقيقة.
 
 
 
 
 
 
 
يتوجه وزير الخارجية سامح شكري، إلى العاصمة الأمريكية واشنطن في زيارة رسمية
 

أعلنت الخارجية الفرنسية، أن 6 عملاء روس يعملون تحت غطاء دبلوماسي، أشخاص غير مرغوب فيهم.

 

 
قال رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، إنه سيقوم بزيارة إلى المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان الجاري، مؤكدًا أنه لم يشعر يومًا أن السعودية أغلقت أبوابها أمامه.
 
 
 
 
 
 
وقعت هزة أرضية في البحر الأسود غربي تركيا بقوة 5.2 على مقياس ريختر، شعر بها سكان إسطنبول والولايات المجاورة.
 
 
 
تستأنف الثلاثاء حركة الملاحة عبر خط الربط البحري بين المغرب وإسبانيا للمسافرين، حيث سيتم إطلاق الرحلات البحرية بين ميناءي الجزيرة الخضراء وطنجة المتوسط، وبين ميناءي طريفة وطنجة، برحلات مخصصة للركاب.
 
 
قالت موسكو: "سلمنا الأمم المتحدة أدلة تؤكد تحضير أوكرانيا لـ"جرائم ملفقة" لاتهامنا بها"
 
 
 
رفض السيناتور كيفين مكارثي زعيم الحزب الجمهوري في مجلس النواب بالكونجرس الأمريكي دعم "عزل الرئيس الأمريكي جو بايدن"، وهي خطوة دعا إليها العديد من زملائه الجمهوريين، محذرًا من القيام بذلك "لأغراض سياسية".
 
 
 
 
شدد نائب رئيس مجلس السيادة السوداني الفريق أول محمد حمدان دقلو، على الحوار كمبدأ أساسي لتجاوز الوضع الراهن في السودان.
 
 
ترامب يحافظ على شعبيته بين الجمهوريين.. 4 من كل 5 فى ولايات رئيسية يدعموه
 
 
لا يزال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب يحظى بشعبية ساحقة بين الناخبين الجمهوريين في الولايات الرئيسية التي تمثل ساحة معركة متجهة إلى دورة الانتخابات النصفية كما تشير استطلاعات الرأي .
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة