أكرم القصاص

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. إخلاء مدرسة فى لندن بسبب تهديد بوجود قنبلة.. ومقتل 10 أشخاص فى تفجير انتحارى فى العاصمة الصومالية مقديشو.. والرئيس التونسى يؤكد أهمية تشكيل الحكومة

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. إخلاء مدرسة فى لندن بسبب تهديد بوجود قنبلة.. ومقتل 10 أشخاص فى تفجير انتحارى فى العاصمة الصومالية مقديشو.. والرئيس التونسى يؤكد أهمية تشكيل الحكومة أهم الأخبار العالمية والعربية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
إخلاء مدرسة فى لندن بسبب تهديد بوجود قنبلة
 

أخلت السلطات الأمنية فى العاصمة البريطانية لندن، مدرسة بعد ورود أنباء عن تهديد بوجود قنبلة.

 
استخبارات أمريكية: تنظيم القاعدة سيبدأ تهديد أمريكا من أفغانستان خلال عام

قالت استخبارات الدفاع الأمريكية، إن تنظيم القاعدة سيبدأ بتهديد أمريكا من أفغانستان خلال عام، وذلك حسبما أفادت فضائية "العربية"، فى خبر عاجل لها منذ قليل، وأشارت استخبارات الدفاع الأمريكية، إلى مؤشرات على تحرك لتنظيم القاعدة في أفغانستان.

 
 

يضغط الجمهوريون فى مجلس النواب الأمريكى على إدارة الرئيس الأمريكى جو بايدن للإبقاء على العقوبات ضد حركة طالبان الأفغانية بعد شهر من سيطرة الجماعة على البلاد.

 

انضمت عائلة أوباما وبوش وكلينتون الرؤساء الأمريكيين السابقين إلى جهود جديدة لمساعدة اللاجئين الأفغان على إعادة التوطين في الولايات المتحدة.

 

خرج آلاف الأفغان، اليوم الثلاثاء، إلى شوارع مدينة قندهار احتجاجًا على قرار حركة طالبان بمطالبة السكان بإخلاء مجمع سكنى لعائلات من الجيش وقوات الأمن.

 

أفاد موقع "والا" الإخبارى الإسرائيلى، اليوم الثلاثاء، بمصرع إسرائيليين الليلة الماضية فى حادث تحطم طائرة كانت فى طريقها إلى اليونان، مشيرا إلى أن الشخصين هما: حاييم جرون المسؤول السابق في وزارة الاتصالات الإسرائيلية وزوجته. 

 
التقى الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، بحضور وزير الخارجية العراقي السيد فؤاد حسين، وذلك فور وصوله بغداد. 
 
 

أفادت وسائل إعلام صومالية يوم الثلاثاء بأن 10 أشخاص على الأقل لقوا مصرعهم بانفجار فى العاصمة مقديشو.

 

أكد الرئيس التونسى، قيس سعيد، أهمية تشكيل الحكومة وضرورة وضع تصور للسياسة التى ستتبعها لخدمة الشعب التونسي.

 
 

أخمدت فرق الإطفاء فى محافظة حمص وسط سوريا حريقا اندلع فى أشجار حرجية ومثمرة فى الأراضى الزراعية فى ريف المحافظة الغربي . 

 

تسلمت النيابة العامة اللبنانية من القاضى طارق البيطار قاضى التحقيق فى جريمة انفجار ميناء بيروت البحري، مذكرة إحضار جديدة بحق رئيس الحكومة السابق حسان دياب، لتنفيذها قبل 24 ساعة من موعد جلسة استجوابه كمدعى عليه (متهم) فى القضية، والمحدد لها يوم الاثنين المقبل 20 سبتمبر الجاري.

 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة