‪ باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. بوتين يعلن حضوره حفل افتتاح أولمبياد بكين.. حريق فى مركز التجارة الدولى بهونج كونج.. والولايات المتحدة ترحب بإعلان تونس جدولا زمنيا للإصلاح السياسى

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 12:00 م
‪ باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. بوتين يعلن حضوره حفل افتتاح أولمبياد بكين.. حريق فى مركز التجارة الدولى بهونج كونج.. والولايات المتحدة ترحب بإعلان تونس جدولا زمنيا للإصلاح السياسى حريق هونج كونج
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم  السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية:-

ترامب يهاجم نائبه السابق: موقفه بانتخابات 2020 يفاقم أزماته داخل الحزب

هاجم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب نائبه مايك بنس اثناء حديثه في حدث صحفي مغلق مع مقدم برامج فوكس نيوز السابق بيل اورايلي خلال عطلة نهاية الأسبوع قائلا ان وضع الأخير داخل الحزب الجمهوري "ليس جيدا" .

ترامب

خلال محادثاته مع نظيره الصينى.. بوتين يعلن حضوره حفل افتتاح أولمبياد بكين

أكد الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، خلال المحادثات الافتراضية مع الرئيس الصينى شى جين بينج، على حضوره حفل افتتاح أولمبياد بكين.

بوتين

وفاة الأخ الأصغر لمؤسس جمهورية كوريا الشمالية عن عمر يناهز 100 عام

توفي كيم يونج جو، الأخ الأصغر لمؤسس جمهورية كوريا الشمالية، كيم إيل سونج، عن عمر يناهز 100 عام.

كيم يونج جو

المئات عالقون على سطح المبنى.. حريق فى مركز التجارة الدولى بهونج كونج... صور وفيديو

اندلع حريق فى مركز التجارة الدولى، الواقع فى منطقة خليج كوزواى فى هونج كونج، وقالت التقارير الأولية لرجال الإطفاء عن الحريق، بأنه من المستوى الثالث من أصل خمسة مستويات.

حريق هونج كونج

رسميا.. الأرصاد العالمية تسجل أعلى درجة حرارة فى القطب الشمالى

أعلنت المنظمة العالمية للأرصاد الجوية عن تسجيلها رسميا ارتفاع درجة الحرارة فى فيرخويانسك إلى زائد 38 درجة مئوية فى صيف عام 2020 ، وهو رقم قياسى فى منطقة القطب الشمالى.

القطب الشمالى 

الخارجية العراقية: منح 420 جواز مرور لإعادة العالقين على حدود بيلاروسيا

منحت وزارة الخارجية العراقية 420 جواز مرور للعراقيين العالقين على حدود بيلاروسيا والراغبين فى العودة إلى بلدهم.

مهاجرين ـ صورة ارشيفية

وفاة رئيس وزراء الأردن الأسبق فايز الطراونة

توفي رئيس وزراء الأردن الأسبق، رئيس الديوان الملكي السابق فايز الطراونة، عن عمر يناهز 72 عاما، بعد صراع مع المرض.

فايز الطراونة

الولايات المتحدة ترحب بإعلان تونس جدولا زمنيا للإصلاح السياسى

رحبت الولايات المتحدة بالجدول الزمنى المعلن للرئيس التونسى قيس سعيد الذى يحدد مسار الإصلاح السياسى والانتخابات البرلمانية.

الرئيس التونسى

القوات المسلحة الأردنية تنفى إطلاق نار على إسرائيليين على الحدود بين البلدين

نفى مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، اليوم الأربعاء، صحة الخبر المتعلق بإطلاق نار من قبل جندي أردني على إسرائيليين على الحدود الأردنية، والتي تداولته المواقع الإعلامية وتناقلته عدد من وسائل التواصل الاجتماعي.
 

القوات الاردنية ـ صورة ارشيفية

تحالف دعم الشرعية باليمن يدمر أحد المواقع السرية للحوثيين بصنعاء

أعلن تحالف دعم الشرعية فى اليمن، تدمير أحد المواقع السرية لعناصرالحوثى للقدرات النوعية بمديرية أزال بالعاصمة صنعاء، بالإضافة إلى تدمير كهفين جبليين تم إنشاؤهما لتخزين الصواريخ الباليستية.

التحالف العربى ـ صورة أرشيفية

طقس الخليج.. فرص لسقوط أمطار فى السعودية وغائم فى الإمارات ودافئ فى الكويت

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة نشر أحول الطقس في دول الخليج ليوم الأربعاء، فى السطور التالية:-

السعودية: توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية فى السعودية أن تتهيأ الفرصة لهطول امطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة تشمل الأجزاء الساحلية منها وكذلك على أجزاء من مناطق حائل، الجوف، الحدود الشمالية والقصيم.

طقس الخليج ـ صورة أرشيفية

العالم هذا الصباح..2021 فى صور.. إصابات ووفيات ولقاحات كورونا حول العالم.. إعصار كنتاكى الأمريكية يحصد أرواح 74 شخصا و109 مفقودين.. والسلطات الفرنسية تبدأ إجراءات غلق مسجد تعتبر خطبة "متطرفة" وتحث على الفرقة

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة