باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. يونيسيف: مليون طفل فى قطاع غزة بحاجة إلى الحماية.. مظاهرات فى لندن وسيدنى ضد العدوان الإسرائيلى على غزة.. وطائرات الاحتلال تقصف مسجد عماد عقل بجباليا

الأحد، 22 أكتوبر 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. يونيسيف: مليون طفل فى قطاع غزة بحاجة إلى الحماية.. مظاهرات فى لندن وسيدنى ضد العدوان الإسرائيلى على غزة.. وطائرات الاحتلال تقصف مسجد عماد عقل بجباليا غزة
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال تقرير "باختصار".
 
طائرات الاحتلال الإسرائيلى تقصف مسجد عماد عقل بمخيم جباليا وتدمره بالكامل 

قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلى، مسجد عماد عقل بمخيم جباليا شمال غزة، وتدمره بالكامل، ما تسبب بدمار واسع فى المنازل المحيطة.

استشهاد 29 فلسطينيًا جراء القصف الإسرائيلى المُستمر لقطاع غزة

استشهد، 29 فلسطينيًا وأصيب عشرات آخرون، جراء سلسلة غارات نفذها الطيران الحربى الإسرائيلي، على مناطق مختلفة من قطاع غزة.

مستشار الرئيس الفلسطينى يوجه الشكر لمصر على إدخال المساعدات إلى غزة

وجه مستشار الرئيس الفلسطينى محمود الهباش، الشكر والتقدير إلى مصر على جهودها من أجل إدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

الاحتلال يقتل بمعدل 120 طفلا يوميا في غزة بعدما وصل العدد 1688 خلال 14 يوما

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، بأن الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال – فلسطين، قالت إن قوات الاحتلال الإسرائيلي قتلت ما لا يقل عن 1661 طفلًا، جراء عدوانها على غزة.

روسيا تعتزم طلب عقد جلسة جديدة لمجلس الأمن الدولى حول الأوضاع فى فلسطين

أعلن النائب الأول لممثل روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة دميترى بوليانسكي، اعتزام بلاده طلب عقد جلسة جديدة لمجلس الأمن الدولى.

المفوض العام للأونروا: حماية المدنيين فى غزة فرض والتزام تجاه إنسانيتنا

شدد المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لمساعدة اللاجئين الفلسطينيين، الأونروا، فيليب لازارينى، على ضرورة الحفاظ على حياة المدنيين فى جميع الأوقات.

الآلاف يتظاهرون فى سيدنى تحت شعار "أوقفوا قتل الأطفال الفلسطينيين"

تظاهر حوالى 15 ألف شخص انضموا فى سيدنى إلى مسيرة وتجمع جماهيرى لدعم الشعب الفلسطينى وحقه المشروع فى قيام دولته المستقلة، حسبما ذكرت شبكة "روسيا اليوم".

سفير الاتحاد الأوروبي: نؤيد موقف مصر الرافض لتهجير سكان قطاع غزة

قال كريستين برجر، سفير الاتحاد الأوروبي في مصر، إننا نقدم لمنظمة اليونسيف كل ما يحتاجونه من خلال السلطات الفلسطينية أو منظمة الأونروا، وسوف يستمر هذا الدعم.

البعثة الروسية فى فلسطين: نواصل إعداد قوائم إخلاء مواطنينا من غزة

قالت المتحدثة باسم مكتب التمثيل الروسى لدى السلطة الوطنية الفلسطينية، علياء زاريبوفا، إن الدبلوماسيين الروس يواصلون إعداد قوائم إجلاء المواطنين الروس من قطاع غزة.

اليونيسيف: مليون طفل فى قطاع غزة بحاجة إلى الحماية

قالت الممثلة الخاصة لليونيسف لدى فلسطين لوتشيا إلمى، إن مليون طفل فى قطاع غزة بحاجة عاجلة للحماية.

وزير دفاع بولندا السابق: عدد السكان ليس كبيرًا لتكوين جيش قوامه 300 ألف جندى

أكد وزير دفاع بولندا السابق توماس سيمونياك، أن عدد سكان بولندا ليس كبيرا بما يكفى لدعم جيش قوامه 300 ألف جندى تريد الحكومة تشكيله.

فرنسا توافق على تنظيم مظاهرة تضامنا مع غزة غدا فى باريس بعد ضغط شعبى

وافقت شرطة باريس على تنظيم تظاهرة من أجل غزة، الأحد فى ميدان "الجمهورية"، محذرة فى نفس الوقت من أنه "لن يتم التسامح بأى تجاوزات".

الهند تعلن عن إرسال مساعدات إنسانية للشعب الفلسطيني تصل غدا إلى العريش

أعلنت الهند إرسال مساعدات إنسانية ومواد إغاثة للشعب الفلسطينى، وذكرت سفارة الهند بالقاهرة - فى بيان صحفى، أنه من المتوقع أن تصل هذه المساعدات إلى العريش يوم غد الأحد.

رئيس وزراء فلسطين: دعم إسرائيل بصورة عمياء "رخصة للقتل"

أكد رئيس وزراء فلسطينى، محمد أشتية، أن دعم إسرائيل على "نحو أعمى هو رخصة للقتل"، معربًا عن رغبته فى ألا تسير الولايات المتحدة فى ذلك الاتجاه.

أعلام فلسطين ترفرف فى شوارع لندن وسط مظاهرة تضامن بالآلاف.. فيديو وصور

تدفقت اعداد كبيرة في شوارع مدينة لندن الإنجليزية خلال الساعات القليلة الماضية تضامناً مع القضية الفلسطينية ومدينة غزة التي تتعرض لقصف قاسي من قبل قوات الاحتلال.

تليجراف: طالب لجوء نفذ هجوما فى بريطانيا له صلة بأحداث غزة

قالت صحيفة تليجراف البريطانية إن أحد طالبى اللجوء فى بريطانيا قد نفذ هجوما إرهابيا مشتبه به فى البلاد انتقاما للقتلى فى قطاع غزة.

وزير الإعلام الصومالى: تمكنا من قتل 3 آلاف و795 عنصرا إرهابيا خلال عام

قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة الصومالى داود أويس جامع إن جيش بلاده تمكن من قتل 3 آلاف و795 عنصرا إرهابيا من مليشيات الشباب المرتبطة بتنظيم القاعدة، خلال العمليات العسكرية التى طالت منذ بداية العام الجارى.

الأمم المتحدة تعلن مقتل 17 من موظفيها منذ بداية الحرب على غزة

أعلنت وكالة الأمم المتحدة للاجئين الفلسطينيين (أونروا) مقتل 17 من موظفيها منذ بدء الحرب على قطاع غزة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة