أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. بريطانيا تدرس إعلان إسرائيل دولة منتهكة للقانون الدولى.. تايلاند تضع خطة لإنهاء الحرب الأهلية مع القردة.. ومسئول تايوانى: زلزال الجزيرة يعد الأقوى منذ 25 عاما

الخميس، 04 أبريل 2024 12:20 ص
أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. بريطانيا تدرس إعلان إسرائيل دولة منتهكة للقانون الدولى.. تايلاند تضع خطة لإنهاء الحرب الأهلية مع القردة.. ومسئول تايوانى: زلزال الجزيرة يعد الأقوى منذ 25 عاما زلزال تايوان
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

الصحة العالمية: المنظمة تشعر بالفزع لمقتل 7 من العاملين بإعداد الطعام لأهالى غزة

تشعر منظمة الصحة العالمية بالفزع إزاء مقتل سبعة من العاملين في المجال الإنساني من المطبخ العالمي المركزى فى غزة، كان العمل الذي كانوا يقومون به هو إنقاذ الأرواح، وتوفير الغذاء لآلاف الأشخاص الذين يعانون من الجوع.

القناة 13 الإسرائيلية: بريطانيا تدرس إعلان إسرائيل دولة منتهكة للقانون الدولى

قالت القناة 13 الإسرائيلية إن رئيس وزراء بريطانيا ريشى سوناك أبلغ رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو أن لندن تدرس إعلان إسرائيل دولة منتهكة للقانون الدولى.

البيت الأبيض يرفض نقل قيادة مجموعة نقل الأسلحة لأوكرانيا من واشنطن إلى الناتو

رفض البيت الأبيض، اقتراحا يقضى بنقل المجموعة التى تقودها الولايات المتحدة، والتى تنسق تسليم الأسلحة إلى أوكرانيا إلى قيادة حلف شمال الأطلسى.

الاتحاد الأوروبى يطالب إسرائيل السماح بوصول المساعدات بشكل آمن إلى غزة

أعرب الاتحاد الأوروبى، عن توقع تنفيذ قرار مجلس الأمن بوقف فورى لإطلاق النار فى قطاع غزة، مطالبًا إسرائيل بالسماح بوصول المساعدات الإنسانية بشكل آمن دون عوائق إلى الفلسطينيين داخل القطاع .

هيئة البث الإسرائيلية: نتنياهو رفض بشكل قاطع مقترح جانتس إجراء انتخابات سبتمبر المقبل

أكدت هيئة البث الإسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو رفض بشكل قاطع مقترح جانتس إجراء انتخابات سبتمبر المقبل، مشيرة إلى أن المحادثات بين نتنياهو وجانتس شهدت خلافات بشأن تحديد موعد الانتخابات.

واشنطن: مستعدون لتقديم المساعدات لتايوان فى أعقاب زلزال بقوة 7.2 درجة

أعربت الولايات المتحدة عن استعدادها لتقديم أى مساعدات ضرورية لتايوان عقب زلزال مدمر ضرب البلاد.

رئيس وزراء السنغال الجديد: تكليفى مسئولية ثقيلة وسأعمل من أجل سنغال سيادى مزدهر

قال عثمان سونكو المعين من طرف الرئيس السنغالى باسيرو ديوماى فاى رئيسا للوزراء مكلفا بتشكيل الحكومة، إن تكليفه بهذا المنصب مسئولية ثقيلة.

مؤسس المطبخ المركزى العالمى لإسرائيل: الغذاء هو حق إنسانى لأهل غزة

فى مقالة مؤثرة دعا الشيف الشهير ومؤسس المطبخ المركزى العالمى، خوسيه أندريس، إسرائيل إلى إعطاء الأولوية للمساعدات الإنسانية فى الأزمة المستمرة فى غزة، ويسلط أندريس، وهو شخصية إنسانية معروفة بجهوده فى الإغاثة فى حالات الكوارث فى جميع أنحاء العالم، الضوء على الخسارة المأساوية لسبعة من عمال الإغاثة من منظمته فى غارة أخيرة فى غزة، مؤكدا على تفانيهم فى خدمة الآخرين فى أصعب الظروف.

الكرملين ينفى وجود خطط تعبئة جديدة فى الجيش الروسى

نفى المتحدث باسم الرئاسة الروسية (الكرملين)، دميترى بيسكوف، تصريحات الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكى بأن روسيا تخطط لتعبئة أخرى للجيش.. وقال "هذا غير صحيح".

تايلاند تضع خطة لإنهاء الحرب الأهلية مع القردة بعد سنوات من المواجهات

تعتبر قرود المكاك التى تجوب لوبورى بتايلاند رمزًا للثقافة المحلية وجذبًا سياحيًا كبيرًا، ولكن بعد سنوات من المواجهات الخطيرة مع السكان والزوار والعديد من المحاولات الفاشلة لإحلال السلام من خلال السيطرة على السكان، سئم السكان المحليون والشركات المحلية ما يكفى، بحسب سكاى نيوز.

بولندا تستدعى السفير الإسرائيلى بعد مقتل مواطنها فى غزة

أعلن نائب وزير الخارجية البولندي أندجي شينا استدعاء السفير الإسرائيلي لدى وارسو جاكوب ليفني إلى الوزارة بعد مقتل متطوع بولندي بغارة إسرائيلية في قطاع غزة.

مسئول تايوانى: زلزال الجزيرة يعد الأقوى منذ 25 عاما

قال المدير الحالي لمركز علم الزلازل التايواني وو شين فو : "إن الزلزال القوي الذي بلغت قوته 7.2 درجة والذي ضرب تايوان، قبالة الساحل الشرقي هو الأقوى الذى يهز الجزيرة منذ زلزال جيجى المأساوى عام 1999 والذي خلف أكثر من 2000 قتيل".

التشيك تدعو لإجراء تحقيق فى مقتل 7 عمال إغاثة فى غزة

دعا وزير الخارجية التشيكى يان ليبافسكى، إلى إجراء تحقيق شفاف فى مقتل 7 عمال إغاثة تابعين لمنظمة وورلد سنترال كيتشن أو المطبخ المركزى العالمى فى غزة جراء غارة إسرائيلية.

انتشار مخدر فرنكنشتاين يحول البشر إلى زومبى أقوى 1000 مرة من المورفين بأمريكا

حذرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية من أن عقار "فرانكنشتاين" الذى ينتجه بعض التجار غير الشرعيين أقوى 1000 مرة من المورفين، يسبب المخدر فى جعل الشخص يتصرف وكأنه زومبى فى مشاهد مرعبة والتى تجتاح مدن أمريكية دمرتها المواد الأفيونية.

هيئة الانتخابات التونسية تصادق على نتائج انتخابات المجلس الوطنى

صادقت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات التونسية، على النتائج النهائية لانتخابات أعضاء المجلس الوطني للجهات والأقاليم، وتركيبة "الغرفة البرلمانية الثانية".

ارتفاع حصيلة الشهداء فى قطاع غزة إلى 32975 والإصابات إلى 75577

أعلنت مصادر طبية، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 32975 شهيدا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلى فى 7 من أكتوبر الماضى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة