الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. جيش الاحتلال يعلن مقتل مروان عيسى وقيادات بحماس.. هزة أرضية بقوة 4.3 درجة تضرب الحوز المغربية.. كولومبيا تهدد إسرائيل بقطع العلاقات حال عدم التزامها بقرار مجلس الأمن

الأربعاء، 27 مارس 2024 12:00 ص
الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. جيش الاحتلال يعلن مقتل مروان عيسى وقيادات بحماس.. هزة أرضية بقوة 4.3 درجة تضرب الحوز المغربية.. كولومبيا تهدد إسرائيل بقطع العلاقات حال عدم التزامها بقرار مجلس الأمن قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

جيش الاحتلال يعلن مقتل مروان عيسى وقيادات في حماس

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي رسميا، مقتل القيادي البارز في حركة حماس مروان عيسى في غارة جوية.

 

هزة أرضية ارتدادية بقوة 4.3 ريختر تضرب منطقة الحوز فى المغرب

ذكر معهد المغرب للجيوفيزياء أنه تم تسجيل هزة أرضية ارتدادية بلغت قوتها 4.3 درجة على مقياس ريختر في منطقة الحوز الثلاثاء، وحدد مركزها في منطقة "أغبار".

 

كولومبيا تهدد إسرائيل بقطع العلاقات حال عدم التزامها بقرار مجلس الأمن

قالت الإذاعة العبرية، إن الرئيس الكولومبي جوستافو بيترو، هدد بقطع العلاقات الدبلوماسية مع الاحتلال الإسرائيلي، إذا لم تمتثل تل أبيب  لقرار مجلس الامن الدولي التابع للأمم المتحدة لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.

 

سوريا: مقتل 8 عسكريا ومدنيا وإصابة 32 أخرين بقصف أمريكي على دير الزور

أعلن مصدر عسكري سوري، اليوم الثلاثاء، مقتل 7 عسكريين ومدني وإصابة آخرين في اعتداء جوي شنته القوات الأمريكية على عدد من البلدات والقرى والمواقع العسكرية في محافظة دير الزور.

 

قال وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن إن سلامة 1.5 مليون مدني فلسطيني في رفح أولوية كبرى للولايات المتحدة.

 

المحكمة العليا البريطانية تقضي بعدم تسليم مؤسس ويكيليس لواشنطن

قضت المحكمة العليا في إنجلترا، الثلاثاء، بعدم إمكانية تسليم مؤسس موقع "ويكيليكس" جوليان أسانج فورا إلى الولايات المتحدة، وسمحت له بنقل استئنافه ضد تسليمه إلى جلسة أخرى، وفق وكالة الأنباء "بترا"

 

أعلن مسؤول بمكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي (إف بي آي) أنه بناء على المعلومات الحالية، فإن حادث انهيار جسر بالتيمور بولاية "ميريلاند" الأمريكية ليس له صلة بالإرهاب.

 

التشيك تحذر رعاياها المسافرين إلى فرنسا بتوخي أقصى درجات الحيطة

حذرت وزارة الشؤون الخارجية في جمهورية التشيك، رعاياها المسافرين إلى فرنسا بتوخي أقصى درجات الحيطة، وإبلاغ الشرطة عن أي حوادث مشبوهة.

 

اختيار أبوظبي عاصمة للبيئة العربية لعام 2023

توجت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ومجلس وزراء البيئة العرب أبوظبي بلقب «عاصمة البيئة العربية 2023»، تقديراً للإنجازات التي حقَّقتها الإمارة، بقيادة هيئة البيئة – أبوظبي، في مجالات حماية البيئة، والجهود المتواصلة في مواجهة تبعات التغيُّر المناخي.
 
 

وزير الدفاع العراقي: المباحثات مستمرة لاتخاذ قرار انسحاب التحالف بشكل تدريجي

قال وزير الدفاع العراقي ثابت العباسي الثلاثاء، إن المباحثات مستمرة لاتخاذ قرار انسحاب التحالف الدولي من العراق بشكل تدريجي ومدروس.
 

 

 

 


 

 

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة