باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. 8 قتلى ومئات المفقودين جراء الإعصار فى نيوزيلندا.. باكستان ترفع أسعار الوقود فى ظل تراجع قيمة عملتها أمام الدولار.. السيطرة على حريق ضخم بمصنع للزيوت بعجمان

الجمعة، 17 فبراير 2023 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. 8 قتلى ومئات المفقودين جراء الإعصار فى نيوزيلندا.. باكستان ترفع أسعار الوقود فى ظل تراجع قيمة عملتها أمام الدولار.. السيطرة على حريق ضخم بمصنع للزيوت بعجمان
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

باكستان ترفع أسعار الوقود فى ظل تراجع قيمة عملتها أمام الدولار

رفعت باكستان أسعار البنزين بمقدار 22.20 روبية، أى ما يعادل 0.0835 دولار لكل لتر، ليصل إجمالى سعر اللتر إلى 272 روبية ، أى 1.02 دولار، بدءا من أمس الخميس، وذلك بسبب التراجع فى قيمة العملة الباكستانية، بحسب ما أفادت وزارة المالية، فيما وصفته صحف محلية بالزيادة التاريخية.

أسعار الوقود ـ صورة أرشيفية

فرنسا تلغى شرط تقديم نتيجة اختبار سلبية لكورونا للوافدين من الصين

قررت السلطات الفرنسية عدم اشتراط تقديم المسافرين القادمين من الصين، نتيجة سلبية لاختبار PCR للكشف عن فيروس كورونا، وهو الإجراء الذى تم اتخاذه فى مطلع يناير الماضى لمواجهة تفشى الوباء في الدولة الآسيوية.

فيروس كورونا

8 قتلى ومئات المفقودين جراء إعصار "جابرييل" فى نيوزيلندا

أعلن رئيس الوزراء النيوزيلندى كريس هيبكنز، ارتفاع حصيلة القتلى جراء الإعصار "جابرييل" الذى ضرب شمالى البلاد يوم الاثنين الماضى إلى ثمانية أشخاص فيما لا يزال مئات الأشخاص فى عداد المفقودين.

إعصار ـ صورة أرشيفية

اليابان تبتكر نظام تأشيرة جديد ومبسط لجذب "الأجانب المهرة"

أعلنت الحكومة اليابانية، اليوم الجمعة، عن ابتكار نظام تأشيرة جديد ومبسط لاستقطاب الأجانب المهرة فى مجالات عديدة، فى محاولة لجذب المواهب الأجنبية.

رئيس وزراء اليابان

تركيا: إنقاذ شخصين من تحت الأنقاض بعد 11 يوما من الزلزال المدمر

تمكنت فرق البحث والإنقاذ فى تركيا من إنقاذ رجلين من تحت الأنقاض فى مدينة "أنطاكيا" بمحافظة "هتاى"، وذلك عقب مرور 261 ساعة من الزلزال المدمر الذى ضرب جنوبى البلاد يوم 6 فبراير الجارى.
زلزال تركيا

زيلينسكى: لا تنازل عن أرض أوكرانية مقابل اتفاق سلام مع روسيا

استبعد الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكى التنازل عن أى من أراض بلاده من أجل إبرام اتفاق سلام محتمل مع روسيا.

زيلينسكى

هجوم إلكترونى يشل مواقع مطارات ألمانية ويمنعها من العمل بشكل طبيعى

أعلنت عدة مطارات ألمانية الخميس أن مواقعها الإلكترونية تعطلت جراء هجمات مفترضة روسية وفق مجلة "دير شبيغل" ، في أحدث حالة تخريب عبر الإنترنت في البلاد. 
هجوم إلكترونى ـ صورة أرشيفية
 

الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 3 فلسطينيين من مخيم جنين

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى، ثلاثة شبان من مخيم جنين على حاجز عسكرى، واقتحمت بلدة صانور جنوب جنين صباح اليوم الجمعة.
قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية
 

الجيش اللبناني: مقتل 3 عسكريين و3 مطلوبين واعتقال 9 في بلدة حورتعلا البقاعية

أعلنت قيادة الجيش اللبناني "استشهاد ثلاثة عسكريين ومقتل ثلاثة مطلوبين خلال اشتباكات وقعت في بلدة حورتعلا البقاعية".
الجيش اللبنانى ـ صورة أرشيفية

السيطرة على حريق ضخم فى مصنع للزيوت بعجمان "فيديو"

تمكنت فرق الدفاع المدني في عجمان بالإمارات من السيطرة على حريق متطور في مصنع لزيوت التشحيم في منطقة صناعية عجمان بالإمارات. وفق صحيفة البيان .
 
202302171043514351
حريق ـ صورة أرشيفية

السعودية: السجن 5 سنوات وغرامة 5 ملايين ريال فى جرائم التزوير الإلكترونى

أوضحت النيابة العامة السعودية، أن الحماية الجزائية المقررة تجاه التعاملات الإلكترونية تعزز أوجه موثوقية هذه التعاملات وسلامة استخداماتها، وأي ممارسات تزوير فى هذا الشأن تعد جريمة كبيرة .
 

النيابة العامة السعودية ـ صورة أرشيفية

العالم هذ الصباح.. الولايات المتحدة تؤكد الالتزام بأمن دول البلطيق.. ريابكوف: روسيا لن تنحنى أمام الضغوط الأمريكية والغربية.. تونس تحبط محاولات هجرة غير شرعية عبر الحدود البحرية والبرية

أعنف الزلازل وروايات من تاريخ الغضب الكامن فى جوف الأرض.. فاجعة دامغان تحصد أرواح 200 ألف.. وانطاكية ودعت ربع مليون شخص فى هزة عنفة عام 526م.. ودول آسيا تسجل أرقاما قياسية فى الخسائر خلال العصر الحديث

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة