باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. جنرال أمريكى يكشف لأول مرة عن عمليات هجومية إلكترونية لدعم أوكرانيا..مصرع وإصابة 45 شخصا جراء زلزالين بالصين.. جريمة قتل تحرم إسبانية من رحلة سياحية فى مصر

الخميس، 02 يونيو 2022 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. جنرال أمريكى يكشف لأول مرة عن عمليات هجومية إلكترونية لدعم أوكرانيا..مصرع وإصابة 45 شخصا جراء زلزالين بالصين.. جريمة قتل تحرم إسبانية من رحلة سياحية فى مصر
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

جنرال أمريكى يكشف لأول مرة عن عمليات هجومية إلكترونية لدعم أوكرانيا

كشف الجنرال بول ناكاسون مدير قيادة الحرب الإلكترونية الأمريكية لأول مرة عن أن الولايات المتحدة أجرت عمليات هجومية إلكترونية لدعم أوكرانيا.

الحرب الروسية الأوكرانية

إدارة بايدن ترفع قيود ترامب عن الرحلات الجوية مع كوبا

أعلنت وزارة النقل الأمريكية عن رفع القيود عن الرحلات الجوية بين الولايات المتحدة وكوبا التي فرضها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

ترامب

رسالة من الملكة اليزابيث قبل احتفال اليوبيل البلاتيني والقصر ينشر أحدث صورة لها

عربت الملكة إليزابيث الثانية، عن سعادتها ببدء الاحتفال باليوبيل البلاتيني لجلوسها على عرش المملكة المتحدة، مشيرة إلى أنها تأمل أن توفر الأيام القادمة فرصة للتفكير في كل ما تم تحقيقه خلال السبعين عامًا الماضية، مع التطلع إلى المستقبل بثقة وحماس.
 
الملكة إليزابيث

ارتفاع قتلى إطلاق نار فى مدينة تولسا الأمريكية لـ 5 أشخاص

أعلنت الشرطة فى مدينة تالسا فى ولاية أوكلاهوما الأمريكية، اليوم الخميس، ارتفاع قتلى حادث إطلاق نار فى مركز طبى فى المدينة إلى 5 أشخاص، حسبما نقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية.

إطلاق نار فى أمريكا

الحكم على أول "داعشية" أعيدت من سوريا إلى هولندا

حكمت محكمة في روتردام على أول امرأة أعيدت من سوريا إلى هولندا، بالسجن ثلاث سنوات ونصف السنة، بعد إدانتها بالانضمام إلى تنظيم "داعش".

تنظيم داعش ـ صورة أرشيفية

مصرع وإصابة 45 شخصا جراء زلزالين جنوب غربى الصين

أعلنت السلطات المحلية الصينية، أن أعمال الإنقاذ تتواصل بعد مصرع أربعة أشخاص وإصابة 41 آخرين فى مدينة (ياآن) بمقاطعة سيتشوان جنوب غربى الصين، والتى ضربها زلزالان أمس الأربعاء.

مقياس ريختر ـ صورة أرشيفية
 

جريمة قتل تحرم إسبانية من رحلة سياحية فى مصر .. اعرف التفاصيل

حرمت قاضية إسبانية، أرانتكسا بالومينو، زوجة الممثل لويس لورنزو، من السفر إلى مصر للاستمتاع برحلة سياحية، وذلك لاتهامها بقتل زوجها، حسبما قالت صحيفة "لا بوث دى جاليسيا" .

الممثل الاسبانى وزوجته
 

إيلون ماسك يتمسك بعودة موظفيه إلى المكتب.. ويهدد بالإقالة

يطالب إيلون ماسك موظفي تسلا بالعودة الى العمل من المكتب أو مغادرة الشركة، تم الكشف عن القرار في رسائل البريد الإلكتروني المسربة التي أرسلها الرئيس التنفيذي إلى موظفيه في تسلا، وفقا لصحيفة الجارديان.

إيلون ماسك
 
لقاح كورونا

الأمم المتحدة تحذر من تأثير الجفاف على 7.1 مليون شخص فى الصومال

حذر كبير مسؤولي الشؤون الإنسانية بالأمم المتحدة في الصومال من التوقعات المدمرة لملايين الصوماليين المتضررين من الجفاف، وسط تصاعد مخاطر المجاعة.

الجفاف فى الصومال

بغض النظر عن التداعيات.. محمود عباس بصدد تجميد الاعتراف بإسرائيل

أبلغ الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، الولايات المتحدة ومصر والأردن، أنه سيرد على إسرائيل بتنفيذ قرارات المجلس المركزي، بما يشمل تجميد الاعتراف بإسرائيل بغض النظر عن تداعيات ذلك.

محمود عباس

لبنان يبحث أمر تدريبات عسكرية بين قبرص وإسرائيل بعد معلومات بأنها موجهة ضده

التقى وزير خارجية لبنان عبد الله بوحبيب سفير قبرص لدى بيروت بانايوتيس كيرياكو، مستوضحا حول تمارين عسكرية مشتركة مع إسرائيل، بعد أنباء في الإعلام الإسرائيلي عن أنها موجهة ضد لبنان.

عبد الله بوحبيب

مقتل وإصابة عشرات المسلحين فى انفجار مستودع أسلحة بريف إدلب

أفادت وسائل إعلام سورية بأن انفجارا ضخما وقع في أحد مستودعات الأسلحة والذخيرة الرئيسية التابع للمجموعات المسلحة على الحدود السورية التركية بريف إدلب الشمالي.

سوريا ـ أرشيفية

طقس الخليج.. أمطار رعدية بالسعودية وطقس صافى بالبحرين

العالم هذا الصباح.. أمين عام الإنتربول يحذر من انتشار الأسلحة الموردة إلى كييف حول العالم.. مقتل 3 أشخاص على الأقل بولاية أوكلاهوما فى حادث إطلاق نار.. موسكو: نشر واشنطن صواريخ فى الدنمارك يعتبر هجوما علينا

 

بعد مجزرة تكساس.. "حصانة مصنعى السلاح" فى مرمى النيران.. كاليفورنيا تطلق حزمة مراقبة تضع الشركات أمام المساءلة.. نيويورك تدعو لفرض قيود على الحيازة.. جدل التعديل الثانى مستمر.. وتعويضات "ساندى هوك" كلمة السر

أزمة لبن الأطفال فى أمريكا تتوالى.. كولورادو تتلقى أول شحنة.. وحاكم الولاية يخصص ميزانية لتوزيع "الحليب البشرى".. والأمهات الأمريكيات يواصلن التبرع.. و84% من الأمريكيين قلقون من ازدياد حدة المشكلة

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة