باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. البنتاجون: نراقب الأوضاع بعد استهداف مطار بغداد الدولى.. غرق زورق على متنه 130 مهاجرا قبالة سواحل ليبيا.. مصرع 13 مصاباً بفيروس كورونا فى حريق بمستشفى بالهند

الجمعة، 23 أبريل 2021 12:46 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. البنتاجون: نراقب الأوضاع بعد استهداف مطار بغداد الدولى.. غرق زورق على متنه 130 مهاجرا قبالة سواحل ليبيا.. مصرع 13 مصاباً بفيروس كورونا فى حريق بمستشفى بالهند أهم الأخبار العالمية والعربية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات.

كوريا الجنوبية تنفي تأجيل القمة الكورية - الأمريكية

نفى المكتب الرئاسي لكوريا الجنوبية اليوم الجمعة، تقارير إعلامية تحدثت عن إمكانية تأجيل محادثات القمة بين الرئيس الكوري الجنوبي مون جيه-إن والرئيس الأمريكي جو بايدن، المقرر انعقدها في أواخر مايو المقبل.

إسرائيل تعتقل 3 أطفال من القدس وتمنع المصلين من دخول المسجد الأقصى

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، ثلاثة أطفال من مدينة القدس المحتلة، كما أغلقت باب حطة أحد الأبواب الرئيسية المؤدية للمسجد الأقصى المبارك، ومنعت المصلين من دخوله لأداء صلاة الفجر.

قوات الاحتلال

الجارديان: بريطانيا تطلق جواز سفر "كورونا" الشهر المقبل

علمت صحيفة "الجارديان" البريطانية أنه بإمكان البريطانيين الحصول على "جواز سفر كورونا" بحلول 17 مايو المقبل، والذي تأمل لندن أن يُستخدم للسفر حول العالم على أن يتجنب حامليه القيود المرتبطة بوباء /كوفيد 19/ من الخضوع للحجر الصحي لدى وصولهم وجهاتهم.

طقس الخليج.. سحب ممطرة فى السعودية وحار بالامارات والعظمى فى الكويت 41 °

تشهد منطقة الخليج تباين فى درجات الحرارة، فمن المتوقع أن تشهد السعودية سماء غائمة جزئيا على معظم مناطق المملكة مع فرصة تكون سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة، أما الامارات .

إسبانيا تعتقل مدرس لغة إنجليزية بتهمة الاستغلال الجنسى لـ36 قاصرا

اعتقلت عناصر من الشرطة الوطنية فى مدريد مدرس لغة الإنجليزية فى مركز تعليمى بالعاصمة الإسبانية للإساءة إلى قاصرين واستغلالهم جنسيا، وتم التعرف على 36 ضحية، تتراوح أعمارهم بين 4 و8 سنوات.

ماكرون يعرب عن استعداد بلاده تقديم الدعم للهند في ظل ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إن بلاده مستعدة لتقديم الدعم إلى الهند في مكافحتها ضد فيروس كورونا المستجد، يأتي ذلك في الوقت الذي سجلت فيه الهند اليوم أكثر من 300 ألف إصابة خلال 24 ساعة لليوم الثاني على التوالي.

ماكرون

البنتاجون: نراقب الأوضاع بعد استهداف مطار بغداد الدولى

قال متحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية، فى تصريح لقناة (الحرة) الأمريكية، إن (البنتاجون) يراقب الأوضاع عقب استهداف مطار بغداد الدولي، قبل ساعات.

مجلس الأمن الروسي: علاقاتنا مع واشنطن عادت إلى حقبة الحرب الباردة

صرح نائب رئيس مجلس الأمن الروسي ديمتري مدفيديف بأن العلاقات بين موسكو وواشنطن عادت في السنوات الأخيرة من حيث الجوهر إلى حقبة الحرب الباردة.

إيطاليا تعتقل أحد العناصر الإرهابية المساعدة فى هجوم نيس عام 2016

اعتقلت الشرطة الإيطالية فى عملية أمنية أحد العناصر الإرهابية المساعدة فى هجوم نيس ، الذى تسبب فى مقتل حوالى 86 شخصا فى عام 2016..

السجن المؤبد لمفجر محطة مترو أنفاق في مانهاتن

حكم قاضي فيدرالي أمريكي في مانهاتن أمس الخميس، بالسجن المؤبد على رجل حاول تفجير نفسه في أروقة محطة مترو في نيويورك بتأثير من تنظيم داعش الإرهابي في ديسمبر 2017.

مقاتلة روسية تعترض طائرة استطلاع أمريكية لاقترابها من الحدود الروسية

قالت وكالة إنترفاكس الروسية، اليوم الجمعة، إن مقاتلة روسية اعترضت طائرة استطلاع أميركية فوق المحيط الهادئ، لاقترابها من الحدود الروسية.

غرق زورق على متنه 130 مهاجرا قبالة السواحل الليبية

قالت منظمة إغاثة دولية، أن ما يقرب من 130 مهاجرا لقوا مصرعهم، عندما انقلب قارب مطاطى فى البحر المتوسط ​​قبالة الساحل الليبي.

مهاجرين

مصرع 13 مصاباً بفيروس كورونا فى حريق داخل مستشفى بالهند

لقى 13 مصاباً بكوفيد-19 مصرعهم، فى حريق اندلع صباح الجمعة، فى مستشفى بإحدى ضواحى بومباي، بحسب ما أعلن مسؤول فى فرق الإطفاء الهندية، لوكالة فرانس برس.

الأمين العام للأمم المتحدة يحذر: كوكب الأرض على حافة الهاوية بسبب الاحتباس الحرارى

قال الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، فى خطابه أمام قمة المناخ الافتراضية التى عقدها الرئيس الأمريكى جو بايدن، إن زعماء العالم يجب أن يتحركوا الآن وأن يضعوا الكوكب على مسار أخضر "لأننا على حافة الهاوية".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة