باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. روسيا تعتقل مواطنا بتهمة التجسس لصالح أوكرانيا.. الأمم المتحدة: 4.5 مليون شخص بحاجة للمساعدة بتيجراى.. خادم الحرمين الشريفين يترأس وفد بلاده بقمة المناخ

الخميس، 22 أبريل 2021 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. روسيا تعتقل مواطنا بتهمة التجسس لصالح أوكرانيا.. الأمم المتحدة: 4.5 مليون شخص بحاجة للمساعدة بتيجراى.. خادم الحرمين الشريفين يترأس وفد بلاده بقمة المناخ أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات.
 

خادم الحرمين الشريفين يترأس وفد بلاده فى قمة القادة حول المناخ

يرأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وفد المملكة العربية السعودية فى قمة القادة حول المناخ "الافتراضية" التى تنطلق اليوم الخميس، بحضور 40 من قادة دول العالم.

 

سفير النمسا بلبنان: المجتمع الدولى مستعد لدعم الإصلاحات الاقتصادية للدولة

أكد سفير النمسا فى لبنان رينيه بول إمري، أن بلاده وسائر المجتمع الدولى مستعدون لتقديم الدعم للبنان لإجراء الإصلاحات الاقتصادية، وفق الوكالة الوطنية للإعلام. جاء ذلك خلال لقاء السفير مع بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي وتباحثا حول الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد.

20210422101108118
 

 

الأمن الروسى يعتقل مواطنا بتهمة التجسس لصالح أوكرانيا

أعلن جهاز الأمن الفيدرالى الروسى اعتقال أحد المواطنين فى سيفاستوبول، على خلفية نقله معلومات عن نشاط أسطول البحر الأسود الروسى إلى أوكرانيا، وذكر جهاز الأمن الفيدرالى، فى بيان أوردته قناة (روسيا اليوم) الإخبارية اليوم الخميس، أنه تم توجيه تهمة خيانة الدولة، ضد هذا الشخص لقيامه عن قصد بجمع ونقل معلومات، إلى مديرية الاستخبارات العامة التابعة لوزارة الدفاع الأوكرانية.

201704060950185018
 

الأمم المتحدة: 4.5 مليون شخص بحاجة للمساعدة فى إقليم تيجراى الإثيوبى

أعلنت الأمم المتحدة أن عدد المحتاجين للمساعدة المنقذة للحياة فى إقليم تيجراى الإثيوبى يقدر بنحو 4.5 مليون شخص، معربة عن قلقها إزاء تفاقم انعدام الأمن الغذائى فى الإقليم.

 

 

كردستان العراق ينفي "تهريب" لقاح فايزر إلى إيران

نفت وزارة الصحة في حكومة إقليم كردستان العراق، معلومات تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي حول "تهريب" لقاح فايزر من الإقليم إلى إيران.

202104211013161316
 
 
أوروبا تقترح لأول مرة تخفيف استخدام "الكمامة" مع تقدم عملية التطعيم

أصدر المركز الأوروبى للوقاية من الأمراض ومكافحتها ECDC ، التوصيات الأولى لتخفيف استخدام الكمامات أو المسافات الجسدية والحجر الصحى المفروض مع تقدم عملية التطعيم.

202102081249274927
 
 

إيطاليا تسمح باستخدام "جواز سفر كورونا" لتسهيل التحرك بين المناطق

تمهد الحكومة الإيطالية الطريق لإعادة فتح البلاد بعد القيود التي فرضها فيروس كورونا، وستصدر السلطة التنفيذية مرسومًا جديدًا في الأيام المقبلة يضع حداً للوضع الاستثنائي في 26 أبريل، حسبما قالت صحيفة "الكورييرى" الإيطالية.

202103151214531453
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة