باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. بريطانيا والاتحاد الأوروبى يتواصلان لاتفاق "بريكست" تاريخى.. الكويت تغلق دور العبادة المسيحية حتى 10 يناير.. و3362 وفاة بكورونا خلال 24 ساعة بأمريكا

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. بريطانيا والاتحاد الأوروبى يتواصلان لاتفاق "بريكست" تاريخى.. الكويت تغلق دور العبادة المسيحية حتى 10 يناير.. و3362 وفاة بكورونا خلال 24 ساعة بأمريكا
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية، وجاء على رأسها: 
 

البحرين تنفى اختراق مقاتلاتها لأجواء قطر خلال طلعة جوية تدريبية مع الجيش الأمريكى

نفت وزارة الخارجية البحرينية، ادعاءات السلطات القطرية، بشأن قيام 4 مقاتلات من سلاح الجو الملكى البحرينى، باختراق الأجواء القطرية.

علم البحرين

بريطانيا والاتحاد الأوروبى يتواصلان لاتفاق تاريخى للخروج من الكتلة

أبرمت صفقة تاريخية بشأن العلاقات التجارية والأمنية المستقبلية للمملكة المتحدة مع الاتحاد الأوروبى عشية عيد الميلاد، قبل أسبوع مننهاية الفترة الانتقالية لبريكست.

الصحة الكويتية تعلن عدم رصد أى آثار جانبية غير متوقعة للقاح كورونا

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند، نجاح الافتتاح التجريبي لحملة التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) الذي تم في وقت سابق.

وزير الدفاع السودانى يعلن تأمين الحدود الشرقية تماماً

أكد اللواء ركن يس إبراهيم يس وزير الدفاع السودانى، أن القوات المسلحة تقف الآن فى كل مناطق السودان تحمى الأرض والعرض، موضحا أنه تم تأمين الحدود الشرقية.

سلطنة عمان تستقبل أول دفعة من لقاح "فايزر بيونتيك".. فيديو

أعلنت وزارة الصحة العمانية عن وصول أول دفعة من لقاح "فايزر بيونتيك" المُضاد لفيروس كورونا كوفيد 19 عبر مطار مسقط الدولي تتضمن 15 ألفًا و600 جرعة.

استقبال أول دفعة لقاح
استقبال أول دفعة لقاح

 

الكويت تعلن إغلاق دور العبادة المسيحية حتى 10 يناير للحد من انتشار كورونا

قرر مجلس الوزراء الكويتي إغلاق دور العبادة المسيحية ومنع التجمعات خلال الاحتفال بالأعياد الدينية في الأماكن العامة؛ اعتبارًا من أمس الخميس وحتى يوم الأحد الموافق 10 يناير المقبل.

تونس تعلق رحلاتها الجوية مع الدنمارك بسبب سلالة كورونا الجديدة

أعلنت وزارة النقل التونسية، تعليق جميع الرحلات الجوية للوصول والمغادرة والعبور بين المطارات التونسية والدنماركية وعدم قبول الوافدين إلى تونس الذين أقاموا أو عبروا هذا البلد.

المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض تسجل 3362 وفاة بكورونا خلال 24 ساعة

قالت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها في تقرير اليوم الخميس إن وفيات فيروس كورونا في الولايات المتحدة وصلت إلى 325 ألفا و96 حالة في المجمل.

الولايات المتحدة تعلن إنشاء قنصلية أمريكية فى الصحراء الغربية بالمغرب

أعلن وزير الخارجية الأمريكى مايك بومبيو عن بدء عملية إنشاء قنصلية أمريكية فى الصحراء الغربية، وقال بوميبوعلى حسابه على تويتر: "إنه يسرنى الإعلان عن بدء عملية إنشاء قنصلية أمريكية في الصحراء الغربية.

تعيين قط روسى "نائب وزير البيئة" بعد إنقاذه من مكب نفايات.. صور

قررت السلطات الروسية تعيين قط روسى"نائب وزير" عندما أنقذ عامل فى منشأة روسية لفرز النفايات قطا من الموت الوشيك، لم يكن يتخيل أن الحيوان الأليف.

القط الروسى
القط الروسى

رئيسة وزراء اسكتلندا: حان الوقت لنصبح "دولة أوروبية مستقلة"

اعتبرت رئيسة وزراء اسكتلندا نيكولا ستورجن أن الوقت حان لتصبح اسكتلندا، "دولة أوروبية مستقلة"، وذلك في أعقاب التوصل لاتفاق تجاري بين المملكة المتحدة.

دراسة: تقلب ضغط الهواء بقمة جبل إفرست سيتسبب فى انخفاض ارتفاعه

جبل إفرست هو أعلى جبل فى العالم، لكن في بعض الأحيان، يبدو أنه ثانى أطول جبل، وفقا لقصة نُشرت فى مدونة الأخبار التابعة للاتحاد الجيوفيزيائى الأمريكى Eos.

استطلاع: 50% من الأمريكيين يرون دونالد ترامب رئيسا فاشلا

استطلاعا أجرته مع جامعة سوفالك وجد أن الرئيس الأمريكى المنتهية ولايته دونالد ترامب سيترك البيت الأبيض الشهر المقبل تاركا البلاد منقسمة بشكل أكثر حدة مما كان عليه عندما دخل إليه.

دونالد ترامب

عالم فيروسات: السلالة الجديدة لكورونا وصلت إيطاليا قبل إغلاق الحدود

قال عالم مدير مختبر علم الأحياء الدقيقة والفيروسات بمستشفى سان رافاييلي في ميلانو، وأستاذ جامعة الحياة والصحة، ماسيمو كليمنتي ، إن سلطات بلاده قد أغلقت الحدود بعد أن وصلت السلالة الجديدة.

تعرف على رسالة بابا الفاتيكان للشعب اللبنانى بمناسبة عيد الميلاد

قال بابا الفاتيكان ، البابا فرنسيس، مخاطبا اللبنانيين بمناسبة عيد الميلاد "أيها الأحباء أبناء لبنان وبناته، ارفعوا نظركم في ظلام الليل.

وزير الصناعة الروسى: إنتاج 30 مليون جرعة من لقاح "سبوتنيك - V" بحلول يونيو

قال وزير الصناعة والتجارة الروسي دينيس مانتوروف، إن روسيا ستنتج 30 مليون جرعة من اللقاح المحلي (سبوتنيك - V) المضاد لفيروس "كورونا" المستجد بحلول يونيو القادم، لكن هذا قد يحدث في وقت سابق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة