باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منصف الليل.. ترامب يرقص على أنغام الموسيقى بين أنصاره..5 قرارات جديدة من مجلس وزراء السعودية..أرمينيا تتهم تركيا بتقويض اتفاق وقف إطلاق النار وتحريض أذربيجان على القتال

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منصف الليل.. ترامب يرقص على أنغام الموسيقى بين أنصاره..5 قرارات جديدة من مجلس وزراء السعودية..أرمينيا تتهم تركيا بتقويض اتفاق وقف إطلاق النار وتحريض أذربيجان على القتال
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التي دارت ووقعت في كافة أنحاء العالم في السطور التالية:-
 
ترامب يرقص على أنغام الموسيقى فى أول تجمع انتخابى له.. فيديو
 

تراقص الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على أنغام الموسيقى، فى أول تجمع انتخابي له، بعد إعلان علاجه من فيروس كورونا، وسط أنصاره بولاية فلوريدا، حيث استئناف حملته الانتخابية من الولاية، وذلك بعد إعلان طبيب البيت الأبيض أن فحوصات الرئيس جاءت سلبية.

 
5 قرارات من مجلس الوزراء السعودي فى اجتماعه برئاسة الملك سلمان.. تعرف عليها
 
عقد مجلس الوزراء السعودي، جلسته اليوم الثلاثاء، عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس الوزراء.
 
 

أرمينيا تتهم تركيا بتقويض اتفاق وقف إطلاق النار وتحريض أذربيجان على القتال

اتهم رئيس وزراء أرمينيا، في تصريحات لرويترز، وزير خارجية تركيا، بتقويض اتفاق وقف إطلاق النار بتحريض أذربيجان على مواصلة القتال، قائلا: "موقف تركيا من الصراع بشأن ناجورنو قرة باغ يهدف إلى توسيع نفوذها في منطقة جنوب القوقاز".

 

ذكرت قناة سكاى نيوز، في خبر عاجل لها منذ قليل، أنه تم الكشف عن مصرع 21 مهاجرًا على الأقل فى غرق مركبهم قبالة سواحل تونس يوم الأحد الماضى.

 

طالب وزير الداخلية الفرنسى، جيرالد درمنان، بطرد 231 أجنبيا متطرفا من البلاد، قائلا: علينا طرد 231 أجنبيا من الأراضى الفرنسية، يقيمون فيها بشكل غير قانونى، وملاحقين بتهمة التطرف، بينهم 180 فى السجن. ووفقا لموقع روسيا اليوم، قال وزير الداخلية الفرنسى إنه يبقى اليوم 231 شخصا يقيمون بصورة غير قانونية يجب طردهم وهم ملاحقون للاشتباه فى تطرفهم.

 

أطراف محادثات مصر ستعود لليبيا لمناقشة النقاط المتفق عليها

ذكرت قناة العربية الحدث، في خبر عاجل لها منذ قليل، أن أطراف محادثات ليبيا فى مصر ستعود لليبيا لمناقشة النقاط المتفق عليها مع الجهات الخاصة بها.

النمسا تطالب أوروبا بتوقيع عقوبات صارمة على النظام التركى

جدد المستشار النمساوي سباستيان كورتس دعوته إلى الاتحاد الأوروبي بقطع مفاوضات انضمام تركيا لعضوية الاتحاد وفرض عقوبات صارمة عليها.
 

لبنان يسجل 1245 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية تسجيل 1245 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"، ليرتفع بذلك إجمالي عدد المصابين بالوباء في عموم لبنان إلى 55869 حالة ثبتت من خلال الفحوص المخبرية (بي سي آر) التي أجريت في المستشفيات الجامعية اللبنانية والمختبرات الخاصة المعتمدة ومطار رفيق الحريري الدولي في بيروت.
 
 
روسيا تنفي شن هجوم إلكتروني على البرلمان النرويجي
 

قالت السفارة الروسية في أوسلو الثلاثاء إن اتهامات النرويج لروسيا بشن هجوم إلكتروني على البرلمان النرويجي في أغسطس "استفزاز متعمد يضر بالعلاقات الثنائية".

السودان تعلن ضبط كميات من الأسلحة بشمال كردفان

ضبط جهاز المخابرات السوداني كمية من الأسلحة في ولاية شمال كردفان، كانت مُهربة من ولاية جنوب كردفان (في جنوب جمهورية السودان).

انفجار أكبر قنبلة من بقايا الحرب العالمية الثانية أثناء محاولة إبطال مفعولها في بولندا

انفجرت أكبر قنبلة يتم العثور عليها على الإطلاق من بقايا الحرب العالمية الثانية في بولندا تحت سطح البحر اليوم الثلاثاء خلال محاولة غواصين من البحرية إبطال مفعولها.

ولى العهد السعودى يبحث مع الرئيس الروسي القضايا المشتركة

 

قال الكرملين في بيان اليوم الثلاثاء إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بحثا الوضع الحالي في أسواق الطاقة خلال مكالمة هاتفية.

 

إيقاف مؤقت لتجارب عقار شركة إيلي ليلي الأمريكية لعلاج كورونا

قالت شركة (إيلي ليلي) الأمريكية لصناعة الأدوية اليوم الثلاثاء إن التجارب السريرية التي تمولها الحكومة لعلاج مرض كوفيد-19 بالأجسام المضادة جرى إيقافه مؤقتا بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة.

 

مقتل 12 جنديا من جراء هجومين مسلحين وسط مالى

لقى 12 جنديا من الجيش المالى مصرعهم؛ جراء هجومين مسلحين فى باماكو وسط البلاد.
 

فرنسا تسجل نحو 13 ألف إصابة بفيروس "كورونا" خلال الـ24 ساعة الأخيرة

أعلنت هيئة الصحة العامة الفرنسية الثلاثاء تسجيل 12 ألفًا و993 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد خلال الـ24 ساعة الأخيرة، ليرتفع إجمالي الإصابات المسجلة في البلاد إلى 456 ألفًا و472 حالة.

ريو دي جانيرو ترقص مجددًا على أنغام السامبا (صور)

بعد سبعة أشهر من وصول جائحة فيروس كورونا المستجد إلى البرازيل عادت شوارع ريو دي جانيرو لتصدح من جديد بأنغام السامبا، بعد أن استسلمت المدينة أمام "الواقع الجديد"، رغم ارتفاع مؤشرات العدوى.
 
 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة