أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الرئيس الفلسطيني يجتمع مع رئيس المؤتمر اليهودي العالمي.. سلبية فحص كورونا للمرشح الديمقراطي "بايدن".. انفجار جديد في لبنان.. إعصار "تشان" يضرب اليابان

الأحد، 11 أكتوبر 2020 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الرئيس الفلسطيني يجتمع مع رئيس المؤتمر اليهودي العالمي.. سلبية فحص كورونا للمرشح الديمقراطي "بايدن".. انفجار جديد في لبنان.. إعصار "تشان" يضرب اليابان أهم الأخبار العالمية والعربية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التي دارت ووقعت في كافة أنحاء العالم في السطور التالية:-
 

قال مساعدون للمرشح الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن في بيان إن نتائج فحص كوفيد-19 لبايدن جاءت سلبية اليوم السبت.

 
قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش اليوم السبت إن وجود الجيش التركي في قطر عنصر عدم استقرار بمنطقة الخليج مضيفا أنه يسهم في الاستقطاب السلبي.
 
 
الرئيس الفلسطيني يجتمع مع رئيس المؤتمر اليهودي العالمي

قال حسين الشيخ وزير الشؤون المدنية في الحكومة الفلسطينية على تويتر إن الرئيس الفلسطيني محمود عباس التقى اليوم السبت مع رئيس المؤتمر اليهودي العالمي رونالد لاودر في الضفة الغربية، ولم يذكر الشيخ مزيدا من التفاصيل.

انفجار جديد في لبنان وسيارات الإسعاف تتجه إلى منطقة "الجية"

أعلن الصليب الأحمر اللبناني، اليوم السبت، عن وقوع انفجار غازي في منطقة الجية، لافتاً إلى أن "فرقنا توجهت الآن إلى مكان الحادث".

وصلت إلى الخرطوم اليوم السبت، طائرة أوروبية تحمل مساعدات للمتضريين من السيول والفيضانات، مقدمة من مكتب الاتحاد الأوروبي للحماية المدنية في السودان.

 

فرنسا تسجل رقما قياسيا جديدا لإصابات كورونا والحالات تقترب من 27 ألفا في يوم

أظهرت بيانات وزارة الصحة اليوم السبت أن عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في فرنسا قفز بما يزيد على 26 ألفا في يوم واحد للمرة الأولى منذ بدء تفشي الوباء.
 
مؤيدون لترامب يشاركون في فعالية انتخابية بآلاف السيارات وينددون بالشيوعية
 
أجرت قافلة تضم آلاف المركبات، حاملة الأعلام الأمريكية والكوبية وملصقات للتعبير عن تأييد الرئيس دونالد ترامب، بجولة في ميامي السبت للتحذير من خطر وصول أصحاب الأفكار الشيوعية والاشتراكية إلى السلطة في الولايات المتحدة وللمطالبة بالحرية لكوبا وفنزويلا ونيكاراجوا.
 

الأردن يسجل 1235 إصابة جديدة بفيروس كورونا

سجلت الأردن 1235 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال 24 ساعة الماضية؛ ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 23 ألفا و998 إصابة.

الإعصار "دلتا" يتسبب في خسائر فادحة بولاية لويزيانا الأمريكية.. فيديو

ضرب الإعصار "دلتا"، ولاية لويزيانا الأمريكية، ما تسبب في خسائر مادية فادحة، وأظهرت لقطات فيديو حجم الدمار الذي أخلفه الإعصار .

 

وزير الصحة الكويتي: لا صحة لاتخاذ قرار بعودة حظر التجول الجزئي

نفى وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح، اليوم السبت، الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول اتخاذ قرار بعودة تطبيق الحظر الجزئي في الكويت.
 

صور.. مسيرات نسائية في بنجلاديش احتجاجا على جريمة اغتصاب جماعى

احتشد آلاف السيدات أمام البرلمان البنجالى اليوم السبت، للاحتجاج على اغتصاب جماعي نُفذ ضد امرأة في منطقة نواكالي في جنوب شرق بنغلاديش، مطالبا بمحاكمة المتهمين، وفق صور نشرتها وكالة رويترز للأنباء.

أسراب من الجراد الصحراوى تغزو سماء العاصمة اليمنية صنعاء.. صور

غزت أسراب من الجراد الصحراوى سماء العاصمة اليمنية صنعاء، حيث أظهرت صورا نشرتها وكالة الأنباء الصينية "شينخوا"، أسراب الجراد وهى تحلق فى الهواء وتغطى سماء العاصمة، وتزامن غزو الجراد هذه المرة الذى يُعد الأكبر مع موسم الحصاد، ودمر المحاصيل والمراعى فى ظل عجز تام، بينما أبدى مواطنون مخاوف من استمرار مكوث الجراد فى مناطقهم، وفقا لوسائل إعلام محلية يمنية.

سقوط أمطار في أماكن متفرقة بدولة الإمارات × 5 فيديوهات

شهدت مناطق متفرقة من دول الإمارات العربية المتحدة، سقوط أمطار، وحذر المركز الوطنى للأرصاد، عبر حسابه بموقع تويتر، المواطنين  بالانتباه والاطلاع على حالة الطقس والتطورات الجديدة والامتثال إلى النصائح والأوامر التي تصدر من السلطات المعنية.

صور.. مظاهرات حاشدة في إسرائيل ضد فساد نتنياهو وقيود كورونا

نظم آلاف الإسرائيليون اليوم السبت، مظاهرات جديدة ضد جرائم الفساد المتهم فيها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو،  وذكلك احتجاجا على الإجراءات المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا، وسط العاصمة تل أبيب، وفق صور نشرتها وكالة رويترز للأنباء.

الناشطة السويدية جريتا تونبرج تطالب بالتصويت لصالح جو بايدن

طالبت الناشطة السويدية في مجال البيئة جريتا تونبرج بالتصويت لصالح المرشح الديمقراطي للبيت الأبيض جو بايدن، رغم التحذير من أن وعوده لمواجهة الأزمة المناخية ليست طموحة بشكل كافي.
 

 

مقتل 5 أشخاص في حادثة تصادم طائرتين بفرنسا

قالت الشرطة الفرنسية إن خمسة أشخاص قتلوا في حادثة تصادم وقعت اليوم، السبت، بين "طائرة خفيفة" وأخرى سياحية في إقليم إندر إيه لوار الذي يقع في الجزء الشمالي الغربي من البلاد، وفق ما نشرت شبكة "يورنيوز"

إعصار تشان هوم يلغى 12 رحلة طيران فى اليابان ويتسبب فى إجلاء الآلاف

اقترب إعصار تشان هوم السبت، من الساحل الشرقي لليابان، حيث أسفر عن أمطار رعدية وإلغاء 12 رحلة داخلية، بجانب إجلاء عدة آلاف من المواطنين في المناطق الأكثر تضررا.
 
يعرض هيكل عظمي يعود إلى ديناصور الألوصور للبيع في مزاد علني الثلاثاء المقبل بصالة درو في العاصمة الفرنسية باريس، ويعود تاريخ الهيكل الذي يبلغ طوله 10 أمتار وارتفاعه 3.5 أمتار، إلى نحو 145 مليون سنة ويمكن أن يتجاوز ثمنه مليون يورو.
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة