باختصار.. أهم أخبار العرب والعالم حتى الظهيرة.. استشهاد فلسطينى وإصابة 3 آخرين برصاص قوات الاحتلال شمال طوباس.. زيلينسكى: لا سلام إلا بعد استعادة القرم ودونباس.. وسنغافورة: 74% من الناخبين يدلون بأصواتهم

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 12:39 م
باختصار.. أهم أخبار العرب والعالم حتى الظهيرة.. استشهاد فلسطينى وإصابة 3 آخرين برصاص قوات الاحتلال شمال طوباس.. زيلينسكى: لا سلام إلا بعد استعادة القرم ودونباس.. وسنغافورة: 74% من الناخبين يدلون بأصواتهم زيلينسكى
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

الرئيس الأوكرانى: لا سلام إلا بعد استعادة القرم ودونباس وجميع الأراضى

أكد الرئيس الأوكرانى، فولوديمير زيلينسكى، صباح اليوم الجمعة، أنه لا يمكن أن يكون هناك سلام مستدام فى بلاده، ما لم تستعد كييف السيطرة على شبه جزيرة القرم ودونباس وغيرها من الأراضى التى تحتلها روسيا.

 
انطلاق رحلة عودة رائد الفضاء الإماراتى سلطان النيادى إلى الأرض غداً

يستعد رائد الفضاء الإماراتي الشهير سلطان النيادي للعودة إلى الأرض، وسط حالة من الترقب لمتابعة هذه اللحظة التاريخية، حيث يعود النيادى بعد أن أمضى 6 أشهر

 
ترامب يدفع بالبراءة في قضية إلغاء انتخابات 2020 ويطالب بـ "محاكمة منفردة"

دفع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ببراءته من التهم الموجهة إليه في القضية الجنائية المرتبطة بمحاولة التلاعب بنتائج الانتخابات الرئاسية لعام 2020 في ولاية جورجيا،

رغم الفضيحة.. رئيسة وزراء إستونيا واثقة من بقائها فى السلطةا

قالت رئيسة وزراء إستونيا كايا كالاس إن دعم الائتلاف الحاكم سيسمح لها بالبقاء بمنصبها رغم كشف تعامل زوجها التجاري المكثف مع روسيا، خلافا للعقوبات التي تنادي بها وترغم بلادها عليها.

سنغافورة: 74% من الناخبين يدلون بأصواتهم حتى الآن في الانتخابات الرئاسية

أعلنت إدارة الانتخابات في سنغافورة اليوم الجمعة أن نحو 74 في المائة من إجمالي عدد الناخبين المؤهلين أدلوا بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لاختيار الرئيس التاسع للبلاد، وذلك حتى الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم.

 
بعد تجمده مرتين.. طبيب الكونجرس يكشف تفاصيل الحالة الصحية لزعيم الجمهوريين

أصدر مكتب السيناتور ميتش ماكونيل زعيم الجمهوريين في مجلس الشيوخ الأمريكي بيان من الطبيب المعالج في الكابيتول بعد حادثة اثارت القلق عندما بدا وكانه تجمد لمدة نصف دقيقة اثناء الرد على أسئلة المراسلين.

بايدن: تحدثت هاتفيا مع زعيم الجمهوريين ولست قلقا على صحته

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إنه غير قلق بشأن قدرة زعيم الأقلية الجمهورية في مجلس الشيوخ ميتش ماكونيل على أداء وظيفته، بعد يوم واحد من تجمد الأخير خلال حدث عام في كنتاكي.

 
محكمة تقضى بإذاعة محاكمة ترامب فى قضية إلغاء انتخابات 2020 على الهواء

قال سكوت مكافي قاضي المحكمة العليا في مقاطعة فولتون بولاية جورجيا المعني بقضية الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إن إجراءات المحكمة في قضية التدخل فى انتخابات جورجيا ضد ترامب و18 آخرين.

 
وفد عسكرى روسى يبحث فى بوركينا فاسو آفاق التعاون التقنى بين البلدين

استقبل رئيس المرحلة الانتقالية فى بوركينا فاسو إبراهيم تراورى وفدا عسكريا روسيا رفيع المستوى برئاسة نائب وزير الدفاع يونس بيك يفكوروف.

رئيسة سنغافورة ورئيس الوزراء يدليان بصوتيهما فى الانتخابات الرئاسية

أدلت رئيسة سنغافورة حليمة يعقوب اليوم الجمعة، بصوتها فى الانتخابات الرئاسية لاختيار الرئيس التاسع للبلاد، وذلك فى مدرسة تشونج تشينج الثانوية.

موسكو: تدمير مسيرة أوكرانية فوق العاصمة وإسقاط أخرى قرب محطة نووية 

أعلن عمدة موسكو أن الدفاعات الجوية دمرت مسيّرة أوكرانية فوق ضاحية ليوبيرتسى استهدفت العاصمة، فيما أعلن حاكم مقاطعة كورسك إسقاط مسيرة استهدفت محطة نووية فى المقاطعة.

 

استشهاد فلسطينى وإصابة 3 آخرين برصاص قوات الاحتلال شمال طوباس

استشهد شاب فلسطينى وأصيب ثلاثة آخرون اليوم الجمعة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى خلال اقتحامها بلدة عقابا شمال طوباس.

 
تونس تبدأ العمل بالتوقيت الشتوى اليوم

أعلنت رئاسة الحكومة التونسية، أن اليوم الجمعة، بداية العمل بالتوقيت الشتوى، وذلك عملا بأحكام الأمر عدد 1710 الصادر في 14 سبتمبر 2012 المتعلق بتوزيع أوقات وأيام عمل أعوان الدولة والجماعات المحلية.

 
واشنطن ترحب بقرار القضاء العراقى بالحكم على إرهابيين قتلوا مواطنا أمريكيا

رحبت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الجمعة، بقرار القضاء العراقى بالحكم على إرهابيين قتلوا مواطناً أمريكيا.

النيابة السعودية: 5 سنوات عقوبة تمكين غير السعودى من ممارسة نشاط اقتصادى خاص

أوضحت النيابة العامة السعودية أن المشرع السعودي عزز من أوجه الحماية الجزائية للأنشطة الاقتصادية في شأن كل أشكال التعدي، ووضع التدابير اللازمة لذلك عبر تقرير المساءلة عن أي ممارسة أو سلوك من شأنه الجناية.

"الحج السعودية" تضع حزمة إرشادات للعمرة فى الموسم الجديد.. إنفو جراف

منذ أن أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية، بدء استقبال المعتمرين القادمين من خارج المملكة، فى يوليو الماضى، لموسم العمرة للعام الهجرى، وهناك حزمة من الإرشادات والتعليمات تحرص الوزارة على إيصالها للمعتمرين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة