باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..أستراليا تعلق شكواها ضد الصين بمنظمة التجارة العالمية..الأطباء يبدأون إضرابا فى بريطانيا..بايدن يعلن خطط ترشحه بانتخابات 2024.. ومستوطنون يقتحمون باحات الأقصى

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..أستراليا تعلق شكواها ضد الصين بمنظمة التجارة العالمية..الأطباء يبدأون إضرابا فى بريطانيا..بايدن يعلن خطط ترشحه بانتخابات 2024.. ومستوطنون يقتحمون باحات الأقصى أبرز أحداث العالم
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

أستراليا تعلق شكواها ضد الصين بمنظمة التجارة العالمية

أعلنت أستراليا تعليق شكوى تقدمت بها إلى منظمة التجارة العالمية ضد الصين بشأن فرض تعريفة جمركية على صادراتها من الشعير، وذلك فى أحدث خطوة للحكومة الجديدة نحو إصلاح العلاقات مع بكين.
 

منظمة التجارة العالمية

الأطباء المبتدئون يبدأون إضراب 4 أيام فى بريطانيا.. جارديان: الأخطر حتى الآن

بدأ الأطباء المبتدئون في جميع أنحاء إنجلترا إضرابًا اليوم الثلاثاء، لمدة أربعة أيام سينتج عنه إلغاء ما يقدر بـ 350 ألف موعدًا بما في ذلك عمليات.
 

إضرابات بريطانيا ـ صورة أرشيفية

بايدن يعلن خطط ترشحه فى انتخابات 2024.. ويؤكد: لست مستعد لإعلان رسمى حاليا

ألقى الرئيس الأمريكي جو بايدن تلميحًا آخر بأنه سيسعى للترشح لولاية ثانية في الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها في 2024،  وقال بايدن إنه "يخطط" للترشح مرة أخرى لكنه أضاف أنه "غير مستعد للإعلان عن ذلك بعد".
 

بايدن

مقتل وإصابة خمسة أشخاص فى حادث إطلاق نار فى بورتوريكو

لقى ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب اثنان آخران فى حادث إطلاق نار فى بورتوريكو، وذلك وفقا لما أعلنته الشرطة.

الشرطة الأمريكية ـ صورة أرشيفية

القبض على رجل طعن إمام مسجد في نيوجيرسي أثناء الصلاة.. فيديو

وجهت السلطات الامريكية تهمة الشروع في القتل لرجل طعن امام مسجد في ولاية نيوجيرسي، وفقا لشبكة ايه بي سي، حيث تم إخضاع المشتبه به، شريف زوربا البالغ من العمر 32 عامًا، من قبل المصلين بعد أن هاجم الامام في مسجد عمر في مدينة باترسون.

شريف زوربا

كوريا الجنوبية: حرائق غابات تجتاح مدينة كانج-نونج الساحلية الشمالية الشرقية

اجتاحت حرائق غابات مدفوعة بالرياح مدينة "كانج-نونج" الساحلية الشمالية الشرقية فى كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء، ودمرت نحو 100 منزل وأجبرت مئات السكان والسياح على إخلاء منازلهم.

حرائق الغابات ـ صورة أرشيفية

ثوران بركان شرقى روسيا وتحذيرات من ارتفاع الرماد إلى 15 كيلومترا

قال فريق الاستجابة للثورات البركانية فى شبه جزيرة كامشاتكا الواقعة فى أقصى شرق روسيا إن بركان شيفيلوتش الواقع على شبه الجزيرة ثار فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، مرسلا عمودا من الرماد ارتفاعه عشرة كيلومترات مما يشكل تهديدا متزايدا للحركة الجوية.

بركان ـ صورة أرشيفية

تفكيك خلية إرهابية تنقل مواد غذائية لأوكار الإرهابيين فى ديالى بالعراق

أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية بوزارة الداخلية العراقية اليوم الثلاثاء، تفكيك خلية إرهابية مكونة من 3 عناصر نقلوا مواد غذائية لأوكار الأرهابيين فى ديالى.

القوات العراقية ـ صورة أرشيفية

الاحتلال يفرض إجراءات مشددة بالقدس.. وعشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى

شددت قوات الاحتلال الإسرائيلى، اليوم الثلاثاء، إجراءاتها العسكرية فى القدس القديمة، ومنعت الشبان من دخول المسجد الأقصى وتأدية صلاة الفجر فيه، فيما اقتحم عشرات المستوطنين باحات المسجد، فى سادس أيام عيد الفصح اليهودى.

اقتحام المسجد الأقصى ـ صورة أرشيفية

الجيش الأردنى: السيول تجرف آلية عسكرية أثناء دورية فى منطقة وادى عربة

أعلن الجيش الأردنى، الثلاثاء، أن السيول جرفت مساء أمس الاثنين آلية عسكرية لقوات حرس الحدود أثناء دورية فى منطقة وادى عربة .

الجيش الأردنى ـ صورة أرشيفية

رئاسة الحرمين: أكثر من 950 ألف مصل ومعتمر يوميا من بداية رمضان

ذكرت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوى، أن عدد المصلين والمعتمرين وصل إلى أكثر من 950 ألف مصل ومعتمر يوميا من بداية رمضان، مؤكدة جاهزيةَ الخطة المُعدة للعشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

المسجد الحرام ـ صورة أرشيفية

العالم هذا الصباح.. مستوطنون إسرائيليون يشنون هجمات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.. فرنسا: انتشال جثة سادسة من تحت أنقاض المبنى المنهار في مارسيليا.. روحانيات وعادات وتقاليد شهر الخير.. احتفالات رمضان في كشمير

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة