باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..مدمرة أمريكية تبحر فى بحر الصين الجنوبى.. خروج قطار عن مساره فى ولاية ألاباما.. مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى.. شئون الحرمين تجرى صيانة لكسوة الكعبة وتطييبها

الإثنين، 10 أبريل 2023 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..مدمرة أمريكية تبحر فى بحر الصين الجنوبى.. خروج قطار عن مساره فى ولاية ألاباما.. مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى.. شئون الحرمين تجرى صيانة لكسوة الكعبة وتطييبها
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

مدمرة أمريكية تبحر فى بحر الصين الجنوبى.. وبكين تندد

أعلنت البحرية الأمريكية اليوم الاثنين، أن المدمرة مليوس المزودة بصواريخ موجهة أبحرت فى بحر الصين الجنوبى بالقرب من جزر سبراتلى.

البحرية الأمريكية ـ صورة أرشيفية

هزة أرضية بقوة 4.1 درجة تضرب شمال شرق أفغانستان

ضرب زلزال بلغت شدته 4.1 درجة على مقياس ريختر مقاطعة بدخشان شمال شرق أفغانستان صباح اليوم الاثنين.

مقياس ريختر ـ صورة أرشيفية

علماء صينيون يطورون جلدا إلكترونيا يمكن الروبوتات من التنقل عبر حاسة اللمس

طور علماء صينيون نوعا جديدا من الجلد الإلكترونى، لتمكين الروبوتات من التنقل بين الأشياء المحيطة بها فى الظلام عبر حاسة اللمس.

روبوت ـ صورة أرشيفية

خروج قطار عن مساره فى ولاية ألاباما الأمريكية

خرجت عربات قطار عن القضبان فى جاسبر فى ولاية ألاباما جنوبى الولايات المتحدة، وتم نقل اثنين من أفراد الطاقم إلى المستشفى كإجراء احترازى، حسبما ذكرت الشرطة.

قطار يخرج عن مساره ـ صورة أرشيفية

فرنسا: العثور على جثتين تحت أنقاض المبنى المنهار فى مارسيليا

عثر رجال الإنقاذ على جثتين تحت الأنقاض من أصل 8 أشخاص فى عداد المفقودين، بعد 24 ساعة من انهيار مبنى سكنى من أربعة طوابق بوسط مارسيليا جنوب فرنسا. 

الشرطة الفرنسية ـ صورة أرشيفية

أزمة بين إيلون ماسك و"BBC" بسبب "التمويل الحكومى"

وصف ايلون ماسك هيئة الإذاعة البريطانية بأنها من بين المنظمات الإعلامية الأقل تحيزًا بعد أن اعترضت الشركة على وصف منصة تويتر لها بـ"وسيلة اعلام ممولة حكوميا".

إيلون ماسك

وارسو تحيى الذكرى الثالثة عشرة لحادث تحطم طائرة الرئيس ليش كاتشينسكى

تحيى بولندا، اليوم الاثنين، الذكرى الثالثة عشرة لحادث تحطم طائرة الحكومة البولندية، فى مدينة سمولينسك الروسية عام 2010، والذى أسفر عن مصرع 96 شخصا، بينهم رئيس البلاد حينئذ ليش كاتشينسكى وقرينته.

رئيس بولندا

شئون الحرمين تجرى صيانة لكسوة الكعبة المشرفة وتطييبها

أجرت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوى اليوم الإثنين، الصيانة الدورية لكسوة الكعبة المشرفة وتطييبها بمشاركة الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس.

الكعبة المشرفة ـ صورة أرشيفية

مئات المستوطنين الإسرائيليين يقتحمون المسجد الأقصى فى خامس أيام عيد الفصح

اقتحم مئات المُستوطنين الإسرائيليين صباح اليوم الاثنين، ساحات المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة، بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلى التى واصلت فرض إجراءات مُشددة وتقييدات على دخول الفلسطينيين للمسجد فى خامس أيام عيد "الفصح اليهودى".

اقتحام المسجد الأقصى ـ صورة أرشيفية

الجيش الصومالى يستعيد مدينة جلعد الاستراتيجية من حركة الشباب الإرهابية

أعلن الجيش الصومالى استعادة مدينة جلعد الاستراتيجية بولاية "غلمدغ" وسط الصومال، من حركة "الشباب" المرتبطة بتنظيم "القاعدة" الإرهابي.

الجيش الصومالى ـ صورة أرشيفية

مركز الزلازل السورى: تسجيل 8 هزات ضعيفة خلال 24 ساعة

 أعلن المركز الوطنى للزلازل السورى تسجيل 8 هزات ضعيفة الشدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

مقياس ريختر ـ صورة أرشيفية

العالم هذا الصباح.. انفجار لغم يودى بحياة 6 أشخاص فى دير الزور.. 5 جرحى و8 فى عداد المفقودين.. آخر حصيلة لحادث انهيار المبنى السكنى بمارسيليا.. مقتل 3 أشخاص بينهم طفل فى إطلاق نار بمدينة أورلاندو الأمريكية

"حيازة الأسلحة" تثير الجدل فى أمريكا اللاتينية.. بين الرفض والتأييد الإكوادور تتأرجح بعد قرار السماح بالأسلحة فى الشوارع.. متجر واحد بالمكسيك يسمح ببيعه.. البرازيل تعيد هيكلة حمله.. وهايتى أكثر الدول الرافضة

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة