أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. هزات ارتدادية تصل لـ4.5 درجة تضرب مناطق تركية.. أوكرانيا تعلن قتل نحو 137 جنديا روسيا منذ الحرب.. مصرع 18 شخصا وإصابة 17 آخرين بانزلاق للتربة بعد أمطار غزيرة وسط بيرو

السبت، 11 فبراير 2023 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. هزات ارتدادية تصل لـ4.5 درجة تضرب مناطق تركية.. أوكرانيا تعلن قتل نحو 137 جنديا روسيا منذ الحرب.. مصرع 18 شخصا وإصابة 17 آخرين بانزلاق للتربة بعد أمطار غزيرة وسط بيرو زلزال تركيا
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

صحيفة: تساؤلات حول حفظ الوثائق السرية الأمريكية بعد انضمام بنس للقائمة

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية إن مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI عثر على وثيقة سرية واحدة بعد تفتيش منزل نائب الرئيس السابق مايك بنس في ولاية إنديانا لمدة خمس ساعات يوم الجمعة.

أوكرانيا: القوات الجوية تسقط 20 طائرة روسية بدون طيار

أعلنت القوات الجوية التابعة للجيش الأوكراني ، اليوم السبت ، إسقاط 20 طائرة روسية هجومية بدون طيار من طراز شاهد كانت تستهدف لضرب البنية التحتية الحيوية لأوكرانيا، وذلك في أخر 24 ساعة.

هزات ارتدادية تصل لـ 4.5 درجة على مقياس ريختر تضرب مناطق تركية

أعلنت إدارة الكوارث والطوارئ التركية، اليوم السبت، عن وقوع هزة ارتدادية بقوة 4.5 درجة على مقياس ريختر مركزها غازي عنتاب جنوبي تركيا.

أوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسي إلى 136 ألفا و880 جنديا منذ بدء الحرب

أعلن الجيش الأوكراني اليوم السبت، ارتفاع عدد قتلى الجنود الروس إلى 136 ألفا و880 جنديا، منذ بدء العملية العسكرية في 24 فبراير الماضي.

ارتفاع عدد ضحايا زلزال تركيا لـ20 ألفا و665 قتيلا و80 ألفا و88 مصابا

أعلنت إدارة الطوارئ والكوارث التركية، ارتفاع عدد ضحايا الزلزال الذى ضرب البلاد الأسبوع الماضي، إلى 20 ألفا و665 قتيلا، والمصابين إلى 80 ألفا و88 مصابا.

مصرع 18 شخصا وإصابة 17 آخرين فى انزلاق للتربة بعد أمطار غزيرة وسط بيرو

أدت حوادث انزلاق التربة بعد هطول أمطار غزيرة في وسط بيرو وجنوبها إلى سقوط 18 ضحية و17 جريحاً بينما ما زال 20 شخصاً مفقودين، حسب آخر حصيلة نشرها المعهد الوطني للدفاع المدني، الجمعة.

بعد الزلزال المدمر.. تركيا تستعد لإطلاق أكبر حملة إسكان فى تاريخها

أعلن وزير البيئة والتطوير العمراني التركى مراد قوروم، أن بلاده تستعد لإطلاق أكبر حملة إسكان بتاريخها في 10 ولايات تضررت بالزلازل.

الاحتلال الإسرائيلي يبعد مرابطا عن الأقصى ويعتقل شابا من بلدة بالقدس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت، شابا فلسطينيا من بلدة "عناتا" شمال شرق مدينة القدس المحتلة، وأبعدت مرابطا مقدسيا عن المسجد الأقصى المبارك.

الرئيس الإماراتي وقائد الجيش الباكستاني يبحثان سبل تطوير التعاون الثنائي

بحث الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم السبت، مع قائد الجيش الباكستاني، الفريق أول عاصم منير، سبل تطوير التعاون الثنائي في الشؤون والقضايا الدفاعية.

الرئيس العراقي يتعهد بحل المشكلات العالقة بين بغداد وأربيل

تعهد الرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد، بحل المشاكل العالقة بين بغداد وأربيل وفقا للدستور العراقي، لافتا إلى أنه جار تشريع قانون النفط والغاز المشترك.

قيس سعيد يؤكد أهمية دور القضاء فى المرحلة الدقيقة التى تعيشها تونس

أكد الرئيس التونسي قيس سعيد، أهمية الدور الذي يضطلع به القضاء في هذه المرحلة الدقيقة التي تعيشها تونس، مشدّدا على ضرورة محاسبة كل من أجرم على قدم المساواة فمن غير المعقول أن يبقى خارج دائرة المحاسبة من له ملف ينطق بإدانته قبل نطق المحاكم.

المالكى: فريق فلسطين ينتشل عددا من الجثث.. وعملياته مستمرة فى تركيا وسوريا

أعلن وزير الخارجية الفلسطينى رياض المالكى أن فريق بلاده للتدخل والاستجابة العاجلة انتشل 5 جثث في تركيا، وجثة واحدة في سوريا من تحت الأنقاض.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة