باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الرئيس السيسى وعاهل الأردن يجددان رفضهما التام لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية.. ارتفاع هائل فى أسعار الغاز بأوروبا.. إغلاق برج إيفل بسبب الإضراب

الخميس، 28 ديسمبر 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الرئيس السيسى وعاهل الأردن يجددان رفضهما التام لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية.. ارتفاع هائل فى أسعار الغاز بأوروبا.. إغلاق برج إيفل بسبب الإضراب الرئيس السيسى وعاهل الأردن
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

إسرائيل تنشر صورة جديدة لقائد كتائب عز الدين القسام في غزة محمد الضيف

نشرت وسائل الإعلام الإسرائيلية صورة، أدعت أنها للقائد العام لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، محمد الضيف. وزعمت أنه فقد إحدى عينيه، كما أدعت أنه مبتور الساق.

الهلال الأحمر المصرى ينشئ مخيما إغاثيا فى خان يونس بتوجيهات القيادة السياسية

ذكرت قناة القاهرة الإخبارية، أن الهلال الأحمر المصرى يقوم بإنشاء مخيم إغاثى بمدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، بتوجيهات من القيادة السياسية المصرية.

مستوطنون يسكبون "ماء نار" على خيمة عائلة فلسطينية شرق بيت لحم

نجت عائلة فلسطينية مكونة من تسعة أفراد، بعد أن سكب مستوطنون "ماء النار" على خيمتها، فى منطقة برّية الرشايدة شرق بيت لحم، بحسب شبكة "فلسطين اليوم".

"كابوس" يدفع جنديا إسرائيليا لإطلاق النار على زملائه بعد عودته من حرب غزة

تنعكس الحرب الإسرائيلية الغاشمة على قطاع غزة مردودها على الصحة العقلية والبدنية لجنود بجيش الاحتلال، والتى وصفتها صحيفة israelhayom العبرية بـ" التكلفة العقلية للحرب".

ارتفاع هائل فى أسعار الغاز بأوروبا بسبب التوترات بالشرق الأوسط

ارتفعت أسعار الغاز الطبيعى فى أوروبا الغربية بأكثر من 8٪، وفقا لبيانات من بورصة لندن إنتركونتيننتال (ICE).

مصر تجلى عددا من الطلاب العالقين في ود مدني بولاية الجزيرة السودانية

نجحت سفارة مصر بالسودان في إجلاء عدد 18 طالباً وطالبة وبعض من أولياء أمورهم من العالقين في ود مدني بولاية الجزيرة السودانية التي امتدت إليها الاشتباكات المسلحة مؤخراً.

الاحتلال الإسرائيلى يقتحم مقبرة "باب الرحمة" ويعتقل أحد حراس "الأقصى"

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى، حارسا من المسجد الأقصى المبارك، واقتحمت مقبرة "باب الرحمة" الملاصقة للسور الشرقى للبلدة القديمة.

المحكمة العليا فى ولاية ميتشيجان ترفض إقصاء ترامب من الانتخابات

قضت المحكمة العليا في ولاية ميتشيجان الأمريكية برفض إقصاء الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب من الانتخابات الرئاسية المقبلة، نقلا عن القاهرة الإخبارية.

سى إن إن: مخاوف من اتساع الحرب بالشرق الأوسط مع وجود قوات أمريكية فى خط النار

تثير الهجمات المتصاعدة على القوات الأمريكية والسفن التجارية والحوادث التي كثيرا ما تتعلق بإيران ووكلائها مخاوف جديدة من أن الحرب الإسرائيلية في غزة يمكن أن تتسع وتتحول إلى حريق إقليمى.

الرئيس السيسى وعاهل الأردن يجددان رفضهما التام لمحاولات تصفية قضية فلسطين

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بمطار القاهرة الدولي، الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، حيث اصطحب الرئيس ضيف مصر الكريم إلى قصر الاتحادية.

غزة: 16 مجزرة خلال 24 ساعة أسقطت 195 فلسطينيا والحصيلة 21110 شهداء

قالت وزارة الصحة في قطاع غزة، إن قوات الاحتلال الاسرائيلي ارتكبت 16 مجزرة بحق عوائل بكاملها راح ضحيتها 195 شهيدًا و325 مصابًا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

آلاف الأرجنتينيين يتظاهرون ضد إجراءات الرئيس ميلى الاقتصادية

تظاهر آلاف الأرجنتينيين في بوينس آيرس، احتجاجا على مرسوم الإصلاح الاقتصادى الشامل وإلغاء القيود التنظيمية الذي اقترحه الرئيس خافيير ميلى، بحسب سكاى نيوز.

جنود إسرائيليون يرفضون زيارة نتنياهو لهم فى المستشفى

قالت القناة 13 الإسرائيلية إن جنودا إسرائيليين رفضوا زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو لهم فى المستشفى هداسا.

وزير الخارجية الأمريكى يبدأ جولة فى الشرق الأوسط مطلع الأسبوع القادم

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إنه من المتوقع أن يقوم وزير الخارجية الأمريكى أنتونى بلينكن بجولة شرق أوسطية، مطلع الأسبوع القادم.

الفلبين تعلن تسجيل زيادة قدرها 381% فى الإصابات بداء "الشيكونغونيا"

أعلنت السلطات فى الفلبين تسجيل زيادة قدرها 381% فى عدد الإصابات بداء "الشيكونغونيا " الذى ينتقل عبر قرصات البعوض.

160 قتيلا و300 جريح بعد هجمات شنتها عصابات مسلحة فى نيجيريا

شنت الجماعات المسلحة سلسلة من الهجمات المنسقة بشكل جيد على قرى فى وسط نيجيريا، مما أدى إلى مقتل ما لا يقل عن 160 شخصًا وإصابة 300 آخرين، وفقًا لمسئولين حكوميين محليين تحدثوا للجارديان.

بولندا تستقبل 20 ألفا و400 لاجئ من أوكرانيا خلال 24 ساعة

أعلنت وكالة حرس الحدود البولندية، وصول نحو 20 ألفا و400 لاجئ قادمين من أوكرانيا خلال الـ24 ساعة الماضية؛ ما يرفع إجمالي عدد الأوكرانيين الفارين إلى بولندا منذ فبراير عام 2022 إلى أكثر من 18 مليون شخص.

إغلاق برج إيفل أمام الزوار بسبب الإضراب

أُغلقت أبواب "برج إيفل" المعلم الأكثر شهرة وجذبا في العاصمة الفرنسية باريس، أمام الزوار والسائحين، "بسبب إضراب بعض العاملين به" حسبما أفادت الشركة التي تدير أعمال البرج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة