باختصار.. أهم أخبار العرب والعالم حتى الظهيرة.. سلطات غزة تتهم إسرائيل بسرقة أعضاء الشهداء.. وارتفاع قتلى الاحتلال إلى 498.. والفيضانات تقتل 6 أشخاص بتايلاند..والطقس يقتل 9 أستراليين ويلغي عشرات الرحلات بأمريكا

الأربعاء، 27 ديسمبر 2023 12:00 م
باختصار.. أهم أخبار العرب والعالم حتى الظهيرة.. سلطات غزة تتهم إسرائيل بسرقة أعضاء الشهداء.. وارتفاع قتلى الاحتلال إلى 498.. والفيضانات تقتل 6 أشخاص بتايلاند..والطقس يقتل 9 أستراليين ويلغي عشرات الرحلات بأمريكا الاحتلال الإسرائيلي
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

أدان المكتب الإعلامي الحكومي في غزة بأشد العبارات امتهان جيش الاحتلال "الإسرائيلي" لكرامة جثامين 80 شهيداً من شهداء الشعب الفلسطيني

 

جيش الاحتلال يعلن ارتفاع عدد القتلى بصفوفه لـ498 منذ التوغل البرى فى غزة

وصلت حصيلة الجنود والضباط الإسرائيليين القتلى المعلن عنهم منذ بدء معركة "طوفان الأقصى" بالسابع من أكتوبر الماضي، إلى 498 قتيلا بينهم 165 منذ بدء التوغل البري يوم 27 أكتوبر
 
 

الرئيس الكوبي يصف إسرائيل بـ"الدولة الإرهابية" بسبب أفعالها في غزة

قال الرئيس الكوبي ميجيل دياز كانيل، إن تصرفات إسرائيل في قطاع غزة هي "إهانة للإنسانية جمعاء"، واصفا تصرفاتها بأنها "إرهابية".

 

أعلنت السلطات التايلاندية، اليوم الأربعاء، مصرع 6 أشخاص على الأقل، وتضرر عشرات الآلاف من الأسر؛ بسبب الفيضانات العارمة في مناطق جنوبي البلاد.

مصرع 9 أشخاص شرق أستراليا بسبب سوء الأحوال الجوية
 
أعلن مسئولون في أستراليا، اليوم الأربعاء، مصرع تسعة أشخاص في ولايتي "كوينزلاند" و"فيكتوريا" بسبب سوء الأحوال الجوية. 
 

عواصف ثلجية وسط الولايات المتحدة تتسبب فى إلغاء عشرات الرحلات الجوية

 
ضربت عاصفة ثلجية معظم أنحاء وسط الولايات المتحدة، في اليوم التالي لعيد الميلاد، وتسببت في تأخير وإلغاء عشرات الرحلات في المطارات بولاية كولورادو.
 

مسلحون يفجرون خط أنابيب النفط فى شبوة بجنوب اليمن

أفادت وسائل إعلامية أن مسلحين فجروا خط أنابيب نقل النفط الخام فى منطقة عسيلان بمحافظة شبوة في جنوب شرق اليمن مساء الثلاثاء، في ثاني حادث من نوعه خلال 24 ساعة.
 

إصابة 3 فلسطينيين بالرصاص بالضفة إثر اقتحام الاحتلال مخيم الدهيشة

أصيب 3 فلسطينيين، اليوم الأربعاء، بالرصاص الحي، واعتقل شقيقان، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، مُخيم "الدهيشة" جنوب بيت لحم بالضفة الغربية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة