باختصار أهم الاخبار العربية والعالمية حتى 12 ظهرا.. مصرع أكثر من 7 أشخاص فى عواصف وأعاصير ضربت الجنوب الأمريكى.. وجيش الاحتلال الإسرائيلى يعتقل عدد من الفلسطينيين فى الضفة الغربية

الجمعة، 13 يناير 2023 01:03 م
باختصار أهم الاخبار العربية والعالمية حتى 12 ظهرا.. مصرع أكثر من 7 أشخاص فى عواصف وأعاصير ضربت الجنوب الأمريكى.. وجيش الاحتلال الإسرائيلى يعتقل عدد من الفلسطينيين فى الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلى
إعداد أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

اقتصاد بريطانيا يحقق نموا فى نوفمبر يعزز الآمال بإمكانية تجنب الركود

قالت صحيفة تليجراف إنه الاقتصاد البريطانى حقق نموا غير معتاد فى نوفمبر، مما عزز الآمال بإمكانية أن تتجنب المملكة المتحدة الركود، الذى كانت التوقعات تشير إلى أنه شبه حتمى.

 

ارتفاع حصيلة القتلى الناجمة عن الفيضانات والطقس السيئ في الفلبين إلى 17 شخصا

أعلن المجلس الوطني في الفلبين للحد من مخاطر الكوارث وإدارتها، اليوم الجمعة، ارتفاع حصيلة قتلى الطقس السيئ الذي تشهده البلاد منذ الثاني من يناير الجاري إلى 17 قتيلا.

حكومة دا سيلفا تطلق خطة طموحة لخفض العجز المالى فى البرازيل

قدم وزير المالية البرازيلي ، فرناندو حداد ، اليوم مجموعة أولى من الإجراءات التي ستتبناها حكومة الرئيس لولا دا سيلفا لتقليل العجز المالي في البلاد..

وزير إيطالى: ارتفاع أسعار الوقود إرث اقتصاد الحرب

قال وزير العلاقات مع البرلمان الإيطالي لوكا تشيرياني ، إن ارتفاع أسعار المحروقات هو إرث اقتصاد الحرب، لكن الأمر الأهم يتمثل بمساعدة الأسر الأكثر فقراً في البلاد.


الصين تحقق فائضا تجاريا ضخما فى 2022 بلغ 877.6 مليار دولار

حققت الصين فائضا تجاريا ضخما بلغ مستوى قياسى عند 877.6 مليار دولار العام الماضى مع ارتفاع الصادرات على الرغم من تراجع الطلب الأمريكى والأوروبى وقيود وباء كورونا..

بيرو تغلق مطار كوزكو بسبب استمرار الاحتجاجات

أكدت الحكومة البيروفية أنه تم إغلاق مطار كوزكو، مؤقتا كإجراء وقائى في مواجهة الاحتجاجات المناهضة للحكومة التي تثير الفوضى وحالة من عدم الاستقرار في البلاد.

مصرع أكثر من 7 أشخاص فى عواصف وأعاصير ضربت الجنوب الأمريكى

قالت وكالة أسوشيتدبرس الأمريكية إن العواصف التى تسببت فى هبوب رياح شديدة وأعاصير ضربت منطقة جنوب الولايات المتحدة، أدت إلى مصرع سبعة أشخاص على الأقل..

 
استقالة وزير العمل فى بيرو مطالبا رئيسة البلاد بإجراء انتخابات مبكرة

أعلن وزير العمل البيروفي إدواردو جارسيا، استقالته من منصبه عقب أسابيع من الاضطرابات الدامية التي تشهدها البلاد، وطالب جارسيا الرئيسة البيروفية دينا بولوارت بالاعتذار عن مقتل المتظاهرين


10 قتلى فى حادث مرور غرب الهند

قالت وكالة ANI للأنباء، إن ما لا يقل عن 10 أشخاص لقوا حتفهم صباح اليوم الجمعة نتيجة اصطدام حافة لنقل الركاب مع شاحنة في ولاية ماهاراشترا غرب الهند.

الأدعاء الأوكرانى: مقتل 453 طفلا وإصابة 880 آخرين منذ بدء الحرب

أعلن مكتب المدعي العام الأوكراني اليوم الجمعة، مقتل 453 طفلا وإصابة 880 آخرين، منذ بدء العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا خلال فبراير الماضي.

بولندا: ارتفاع عدد اللاجئين الفارين من أوكرانيا إلى 9.13 مليون شخص

أعلنت وكالة حرس الحدود البولندية اليوم الجمعة ارتفاع عدد اللاجئين الأوكرانيين الذين استقبلتهم البلاد منذ بداية العملية العسكرية الروسية في 24 فبراير الماضي إلى 9 ملايين و130 ألف لاجئ.

 
 

الاحتلال الإسرائيلى يعتقل عدد من الفلسطينيين فى الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة عددًا من الفلسطينيين بعد اقتحامها قرى وبلدات في الضفة الغربية .

 

أسبوع أبوظبي للاستدامة 2023 لدعم قضايا المناخ.. الطريق إلى COP28

يبدأ أسبوع أبوظبي للاستدامة 2023 غدا السبت، والذي يستمر حتى 19 يناير الجاري، تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، لصياغة مستقبل الكوكب، ومناقشة سبل تحفيز العمل المناخي

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة