باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. حجاج بيت الله الحرام يتوافدون إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية.. قادة FBI وMI5 يحذرون من نشاط الصين فى التجسس.. 50 سنة سجن لسلفادورية أجهضت نفسها فى مرحاض

الخميس، 07 يوليو 2022 12:03 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. حجاج بيت الله الحرام يتوافدون إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية.. قادة FBI وMI5 يحذرون من نشاط الصين فى التجسس.. 50 سنة سجن لسلفادورية أجهضت نفسها فى مرحاض
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

اندلاع حريق ضخم بمبنى تخرين بالمنطقة الصناعية غربى فرنسا

اندلع حريق ضخم فى مبنى تخزين مساحته 3000 متر مربع فى منطقة "توش" الصناعية بشارع "دينيس بابان" فى بلدية "لافال" فى غرب فرنسا .
 

حريق فى مبنى ـ صورة أرشيفية

وزير سابق بحكومة جونسون: بوريس يجب أن يعتذر للملكة.. و"باكنجهام" يرفض التعليق

رفض قصر باكنجهام التعليق على ما إذا كانت الملكة اليزابيث قد أجرت أي اتصال مع بوريس جونسون صباح الخميس ، وقال مسئولين بالقصر ان الملكة موجودة في قلعة وندسور وأنها عقدت حديثها الأسبوعي عبر الهاتف مع جونسون مساء الأربعاء.

بوريس جونسون

فى أول اجتماع معلن بينهم.. قادة FBI و MI5 يحذرون من نشاط الصين فى التجسس

التقى كبار مسئولى الأمن فى بريطانيا وأمريكا مع الشركات الخاصة وقادة أكاديميين أمس، الأربعاء، فى اجتماع معلن هو الأول من نوعه، وقالت شبكة سى إن  إن إنه جاء للفت الانتباه إلى ما أسموه التهديد الأمنى والاقتصادى الخطير الذى تمثله الصين.
62015117432795
تجسس ـ أرشيفية

رئيس حزب العمال البريطانى: استقالة بوريس جونسون "أخبار جيدة" للبلاد

قال السير كير ستارمر رئيس حزب العمال البريطاني إن استقالة بوريس جونسون هي أخبار جيدة للبلاد، وفقا لصحيفة الجارديان، وقال ستارمر في بيان: "إنها لأخبار جيدة للبلاد أن استقال بوريس جونسون من منصب رئيس الوزراء، لكن كان يجب أن يحدث منذ زمن بعيد كان دائما غير لائق للمنصب، لقد كان مسؤولاً عن الأكاذيب والفضائح والاحتيال ويجب أن يشعر جميع المتواطئين بالخزي التام"
كير ستارمر وجونسون
 
حكمت السلطات السلفادورية على امرأة عانت من حالة طارئة أثناء الولادة وولدت في مرحاض منزلها بالسجن 50 عاما بتهمة القتل العمد، حيث تعتبر السلفادور واحدة من أكثر دول أمريكا اللاتينية صرامة ضد الإجهاض، حسبما قالت صحيفة "انفوباى" الأرجنتينية.
الاجهاض ـ أرشيفية
 

المدعية العامة البريطانية لا تستبعد ترشحها لرئاسة الوزراء

أكدت المدعية العامة البريطانية سويلا برافرمان، أن رئيس الوزراء بوريس جونسون يجب أن يستقيل، وأشارت إلى أنها لا تستبعد أن تترشح لرئاسة الحكومة في المستقبل.
سويلا برافرمان
 

حقوق الإنسان باليمن يرصد 3 آلاف و95 انتهاكا حوثيا للهدنة فى الجوف

رصد مكتب حقوق الإنسان باليمن ارتكاب جماعة الحوثى 3 آلاف 95 حالة انتهاك فى محافظة الجوف خلال الفترة من 1 يناير وحتى 1 يوليو 2022 .
الحوثيون ـ صورة أرشيفية
 

الجيش الصومالى يشن عملية عسكرية على طول الطريق الرابط بين مدينتى بلعد وجوهر

شنت قوات الجيش الصومالى، اليوم الخميس، عملية عسكرية على طول الطريق الرابط بين مدينتى بلعد وجوهر بولاية هيرشبيلى.
الجيش الصومالى ـ صورة أرشيفية
 

وزير سابق أجاز للسعوديات ممارسة المحاماة.. من هو محمد العيسى خطيب عرفة؟

قررت رئاسة شئون الحرمين الشريفين، تكليف الأمين العام لرابطة العالم الإسلامى الشيخ محمد بن عبد الكريم العيسى، لأداء الخطبة والصلاة يوم عرفة لموسم الحج لهذا العام.
 
دكتور محمد العيسى
 

لرغبته فى التقاعد.. النائب العام الكويتى يتقدم باستقالته

تقدم النائب العام الكويتى المستشار ضرار العسعوسى باستقالته إلى وزير العدل جمال الجلاوى، لرغبته فى التقاعد.

ضرار العسعوسى

حجاج بيت الله الحرام يتوافدون إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية

بدأ حجاج بيت الله الحرام بالتوافد صباح اليوم الخميس، الثامن من شهر ذى الحجة إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية، اقتداءً بسنة المصطفى - صلى الله عليه وسلم - محرمين على اختلاف نسكهم - متمتعين وقارنين ومفردين، مكثرين من التلبية والتسبيح والتكبير.

مشعر منى ـ أرشيفية

العالم هذا الصباح.. وزير شؤون ويلز يعلن استقالته.. دونيتسك: الأوكرانيون يتعمدون قصف المدينة.. كبير صائدى الفئران فى "داونينغ ستريت" يطالب جونسون بالتنحى.. المدعية العامة لا تستبعد ترشحها لرئاسة الوزراء

خدعت أسر المتوفين بـ"رماد الأحبة" وتاجرت فى أعضاء الضحايا.. السلطات الأمريكية تحقق مع مديرة دار جنازات.. ميجان تعترف بخداع 12 أسرة.. بيع أسنان ذهبية وأعضاء مصابة بـ"فيروس سى" ضمن قوائم الاتهامات

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة