باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الأمم المتحدة: صراعات العالم لم نشهدها منذ سنين.. فلسطين تطالب بالضغط على إسرائيل لوقف التهويد بالمسجد الإبراهيمى.. روسيا تزيل الألغام من ميناء ماريوبول

الأربعاء، 25 مايو 2022 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الأمم المتحدة: صراعات العالم لم نشهدها منذ سنين.. فلسطين تطالب بالضغط على إسرائيل لوقف التهويد بالمسجد الإبراهيمى.. روسيا تزيل الألغام من ميناء ماريوبول الأمم المتحدة - الحرب الروسية الأوكرانية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 
قال أنطونيو جوتيريش، أمين عام الأمم المتحدة، إن الصراعات والانقسامات في العالم لم نشهدها منذ عشرات السنين
 
 
طالبت وزارة الخارجية والمُغتربين الفلسطينية، المجتمع الدولي والمنظمات الأممية المُختصة وفي مقدمتها اليونسكو والإدارة الأمريكية بسرعة التدخل للضغط على الحكومة الإسرائيلية لوقف التهويد في الحرم الإبراهيمي الشريف والبلدة القديمة في الخليل.
 
 
أكد رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي، حرص المجلس على تحقيق مشروع المصالحة الوطنية لإنهاء المراحل الانتقالية، وإجراء الانتخابات، بمشاركة جميع الأطراف بما يحقق تطلعات الشعب الليبي.
 
 

أعلنت وكالة الأنباء الأوكرانية عن مقتل 5 أشخاص فى قصف روسى على سيفرودونتسك في لوجانسك

 
أكد وزير الخارجية السعودي، فيصل بن فرحان، أنه على الشعب اللبناني أن يقوم بإصلاحات لاستعادة حكم الدولة، لافتا إلى أن التغيير وموضوع حزب الله بيد اللبنانيين".
 
 
 
 
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، إزالة الألغام من ميناء ماريوبول الأوكراني بشكل كامل، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.
 
 

أصدر رئيس الوزراء الصومالي محمد حسين روبلي، مرسوماً بإيقاف وزير الخارجية والتعاون الدولي الصومالي عبدي سعيد موسى عن العمل بعد توجيهه بالإفراج عن سفينة محملة بالفحم راسية في ميناء صلالة في سلطنة عمان.

 
 
 
أكد المتحدث باسم مكتب الرئاسة التشيكية جيرى أوفتشيك، أن الرئيس التشيكى ميلوش زيمان رفض طلب 11 مواطنا تشيكيا الانضمام إلى القوات المسلحة الأوكرانية
 
مسؤول عراقي: خطر الإرهاب ما زال قائمًا ويهدد كل دول العالم
 
 
قال النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي حاكم الزاملي، إن خطر الإرهاب ما زال قائمًا ويهدد كل دول العالم، مؤكدًا ضرورة تكثيف الجهود والتعاون الدائم مع الاتحاد الأوروبي لما يمتلكه من إمكانيات وخبرات فريدة بمجالات التدريب والتسليح والمشورة للقضاء على الإرهاب.
 
 
 
قال مدير هيئة مراقبة الطاقة في بريطانيا (أوفجيم) جوناثان برييلي، إن فواتير الطاقة قد ترتفع بشدة في بريطانيا لتصل إلى 2800 جنيه إسترليني في السنة لملايين الأسر.
 
أكدت وزارة الداخلية الكويتية، أن الخروج فى تجمعات أو مسيرات دون الحصول على ترخيص من الجهات المعنية يشكل خرقا للقانون ويعرض للمساءلة القانونية.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة