باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. المغرب يرصد 3 حالات مشتبه فى إصابتها بجدرى القردة.. أمريكا: 102 ألف جندى بأوروبا على أهبة الاستعداد.. السعودية: نأمل في تحقيق اتفاق مع "أوبك+" يشمل روسيا

الثلاثاء، 24 مايو 2022 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. المغرب يرصد 3 حالات مشتبه فى إصابتها بجدرى القردة.. أمريكا: 102 ألف جندى بأوروبا على أهبة الاستعداد.. السعودية: نأمل في تحقيق اتفاق مع "أوبك+" يشمل روسيا جدري القردة
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 
 

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية في المغرب، تسجيل 3 حالات مشتبه في إصابتها بجدري القردة.

 
 
قال رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية، "إن بلاده لديها 102 ألف جندي في أوروبا والعديد من القوات البحرية والجوية على أهبة الاستعداد"، مؤكدا أنه "لا وجود لقواتنا على الأراضي الأوكرانية".
 
قال وزير الطاقة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن سلمان، إن الرياض تأمل في التوصل إلى اتفاق مع "أوبك +" يشمل روسيا.
 
رفضت المحكمة العليا في الولايات المتحدة النظر في قضية العديد من مسؤولي الأمن القومي السابقين ‏الذين يجادلون بأن متطلبات الحكومة لمراجعة ما قبل النشر لكتبهم تنتهك حقوق التعديل الأول.‏
 

لبنان: إزالة الأسلاك الشائكة والجدران الخرسانية في محيط مقر مجلس النواب بوسط بيروت

 

قامت السلطات اللبنانية، بإزالة الأسلاك الشائكة والجدران الخرسانية في محيط المقر الرئيسي لمجلس النواب اللبناني في ساحة النجمة بوسط العاصمة بيروت والتي تم وضعها في أعقاب الحراك الشعبي في 17 أكتوبر عام 2019 في ساحة الشهداء بالقرب من ساحة النجمة ومحاولة اقتحام مجلس النواب.

 

البنك المركزي الباكستاني يرفع سعر الفائدة الرئيسي 150 نقطة

رفع البنك المركزي الباكستاني سعر الفائدة الرئيسي، بواقع 150 نقطة أساسية إلى 13.75%، وهي الزيادة الثانية في أقل من شهرين.

بوتين يكلف الحكومة بالموافقة على خطة لتطوير الطريق البحري الشمالي
 
 
كلف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الحكومة بالموافقة بحلول 1 أغسطس، على خطة لتطوير الطريق البحري الشمالي حتى عام 2035، حيث إن مثل هذه الخطة ضرورية لضمان نقل موثوق وآمن للبضائع على طول الطريق البحري الشمالى

استئناف حركة الملاحة الجوية بمطار الكويت بعد توقفها بسبب سوء الأحوال الجوية

أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني عودة حركة الملاحة الجوية في مطار الكويت الدولي بشكل طبيعي في تمام الساعة 50ر5 مساء بعد أن توقفت لما يقرب من 3 ساعات بسبب موجة الغبار التي شهدتها الكويت.

 
 

قال رئيس كوريا الجنوبية الجديد، يون سوك يول، إن عهد استرضاء كوريا الشمالية قد ولى، مضيفًا أن على الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونج أون، أن يبادر إذا كان يرغب في بدء حوار مع سول.

أكد رئيس مجلس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، أهمية توسع نطاق عمل بعثة الاتحاد الأوروبي في بلاده.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة